“رايتر ريلوكيشنز” تؤكّد سلامة مستودعاتها أثناء هطول الأمطار القياسي في دبي الأسبوع الفائت

دبي. الإمارات العربية المتحدة. 25 أبريل 2024:

أفادت “رايتر ريلوكيشنز”. الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التنقل والتخزين. لعملائها بأن مستودعاتها في دبي لم تتأثر بهطول الأمطار غير المسبوق الذي شهدته دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى يومين الأسبوع الماضي.

ورغم أحوال الطقس القاسية التي شهدتها الامارات إلا أن مستودعات الشركة في مجمع دبي للاستثمار لم تتأثر جراء المنخفض الجوي.

بدوره. قال “سيمون مايسون”. الرئيس التنفيذي للعمليات في “رايتر ريلوكيشنز”: “إننا نتفهم مخاوف عملائنا. خاصة في مثل هذه الأحوال الجوية الاستثنائية. ونود أن نطمئنهم بأن ممتلكاتهم القيمة وأثاثهم في أمان تام في مستودعاتنا ذات المستوى الرفيع والتي تتبنى إجراءات السلامة الصارمة استعداداً للظروف طارئة”.

وأضاف “مايسون”: “تحرص “رايتر ريلوكيشنز” على كسب ثقة العملاء والحفاظ عليها من خلال التواصل المباشر. وإن سلامة مستودعاتنا في دبي وجودتها الاستثنائية ضرورية للغاية لضمان أمن وسلامة ممتلكات عملائنا”.

وعلى مدى 75 عاماً ظلت “رايتر ريلوكيشنز” لاعباً رئيسياً في قطاع التنقل العالمي. حيث تقدم خدمات متكاملة في مجال تنقل الأشخاص والأصول. وفي كل عام تقوم “رايتر ريلوكيشنز” بتنفيذ أكثر من 800 عملية نقل مما يجعلها واحدة من شركات التنقل المتميزة المفضلة. وتدير الشركة عمليات نقل الموظفين والمديرين التنفيذيين لأكثر من 3000 شركة عالمية. وتتواجد “رايتر ريلوكيشنز” في 8 دول مع شبكة شركاء في 190 دولة.

للمزيد من المعلومات. يرجى زيارة الموقع الالكتروني http://www.writerrelocations.com.