دريب برجر تقدم عروضاً مميزة في فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات دعماً لأهل غزة

  • 25 أبريل – 12 مايو 2024
  • الفعالية الشاطئية المميزة تستمر لمدة 18 يوماً وتتضمن محطات طعام حية وأنشطة ترفيهية ممتعة
  • علامة البرجر المميزة تنظم دروساً لتعلم إعداد البرجر وتوفر مفهوم بقالة دريب للتبرع بجزء من العوائد للهلال الأحمر في غزة

[دبي. 52 أبريل 2024]

أعلنت دريب برجر. علامة البرجر المحلية المفضلة في دولة الإمارات. عن مشاركتها في فعالية كانتين الشاطئ المرتقبة برعاية اتصالات. بالتزامن مع إطلاق مفهوم بقالة دريب الجديد. إلى جانب مجموعة من الأنشطة وورش العمل المميزة. مما يضمن الارتقاء بتجارب تناول البرجر.

وتدعو العلامة ضيوفها لزيارة أكشاك دريب برجر وبقالة دريب ضمن كانتين الشاطئ. أكبر وجهة لاستضافة فعاليات تناول الأطعمة في المنطقة. وتتيح لهم تجربة خيارات الأطعمة والمشروبات المتنوعة التي تحتفي بالنكهات المحلية وسط أجواء شاطئية رائعة.

ومن المقرر أن تكشف دريب برجر خلال الفعالية عن مفهوم بقالة دريب المبتكر الذي يقدم منظوراً جديداً يجمع بين الرفاهية والروح الاجتماعية. كما يطرح صورة متطورة عن مفهوم البقالة التقليدية. ويشير مصطلح البقالة للمحلات التي تبيع المحاصيل الزراعية. بما في ذلك الفواكه والخضروات والحبوب.

دريب برجر

ويمكن للضيوف تجربة مجموعة من المنتجات المحلية والفلسطينية. بالإضافة إلى العصائر الطازجة والوجبات الخفيفة. في محاولة لتكريم غزة وأهلها. ويركز هذا المفهوم المبتكر على جمع عدة علامات تجارية محلية في وجهة واحدة. مما يوفر للضيوف تجربة ممتعة وقيّمة. ويدعم العلامات التجارية المحلية وأهل غزة في وقت واحد.

كما تدعو دريب برجر الضيوف للمشاركة في ورش العمل الممتعة. واستكشاف طرق إعداد البرجر على أرض الواقع. مما يتيح لهم الفرصة لتحسين مهارات الطهو وتعلم كيفية إعداد أشهى الأصناف بشكل مباشر.

وتدعو العلامة ضيوفها للمشاركة في فعالية شاطئ نسناس (جميرا) في 27 أبريل. حيث يمكنهم الاستمتاع بأجمل عروض الطهو. وعرض دريب برجر الحائز على جوائز. والاستفادة من أهم نصائح وتقنيات الطهو.

وفي 4 مايو. يستضيف فريق دريب برجر ورشة عمل استثنائية لإعداد البرجر وتقديم دروس عملية في فن الطهو. مما يتيح الفرصة لتعلم كيفية إعداد البرجر بطرق احترافية.

ومن المنتظر أن تشهد مسابقة أكل البرجر. المقامة في 11 مايو. منافسة كبيرة بين المشاركين لإنهاء البرجر العملاق بأسرع وقت ممكن.

وتعليقاً على الموضوع. قالت ناديا شاه. مالكة شركة دريب برجر: “تسعدنا المشاركة في فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات لهذا العام. حيث نتطلع إلى تقديم أصناف البرجر الخاصة بنا والحائزة على جوائز. وانطلاقاً من تعاطفنا الكبير مع أهلنا في غزة. قررنا للمساهمة ولو قليلاً بتخفيف وطأة المعاناة الحالية من خلال إطلاق مفهوم بقالة دريب الجديد.

وأضافت ناديا: “يشرفنا التضامن مع أهلنا في غزة. لذا سنقدم العديد من الأصناف التي ترمز لهذه المدينة. مثل عصائر البطيخ المنعشة. والصواني المليئة بقطع البطيخ الطازجة. بالإضافة إلى ذلك. قمنا بتصميم قمصان خاصة سنرتديها خلال الفعالية لإظهار دعمنا الكامل. كما سيتم التبرع بجزء من العائدات إلى الهلال الأحمر في غزة. شريكنا في جميع الفعاليات. سعياً منا لتعزيز الأنشطة الإيجابية وتسليط الضوء على أهمية التعاطف”.

وتتميز دريب برجر باستخدام لحوم عالية الجودة وتحضيرها بلمسة خليجية. واحتفلت العلامة العام الماضي بحصولها على جائزة أفضل مطعم برجر في دولة الإمارات من فيرجن راديو. وذلك بعد أن أظهر كريس فيد. منسق الموسيقى والشخصية التلفزيونية الشهيرة. إعجابه الكبير ببرجر الواجيو الفاخر من دريب برجر.

وتم إطلاق علامة دريب التجارية المجتمعية من قبل ناديا شاه. سيدة الأعمال ومالكة عدة فنادق. ومحمد عبد اللطيف. نجم كرة السلة المحلي. المعروف باسم لطيف.

وتحرص العلامة على تقديم ألذ أصناف البرجر بنكهات محلية ضمن أجواء رائعة. كما تلتزم منذ تأسيسها بمبادئ الاستدامة. وذلك من خلال الاعتماد على المكونات المحلية. وتطبيق حلول تعبئة وتغليف صديقة للبيئة من شأنها تقليل البصمة البيئية.

وبدأت علامة دريب برجر للوجبات السريعة والبرجر عملها بدبي في صيف عام 2021. وكانت في البداية عبارة عن مشروع جانبي ومطبخ سحابي في منطقة جنوب البرشاء. وسرعان ما رسخت حضورها ونالت استحساناً وشعبية كبيرة بصفتها إحدى أفضل علامات البرجر في دبي.

لمحة حول دريب برجر

بدأت علامة دريب برجر للوجبات السريعة والبرجر عملها بدبي في صيف عام 2021. وكانت في البداية عبارة عن مشروع جانبي ومطبخ سحابي في منطقة جنوب البرشاء. وسرعان ما رسخت حضورها ونالت استحساناً وشعبية كبيرة بصفتها إحدى أفضل علامات البرجر في دبي.

وحصلت العلامة على جائزة أفضل برجر في دولة الإمارات في برنامج كريس فيد الشهير على إذاعة فيرجن راديو. كما رشحها موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالسيدات ذات دبي جيرل لنيل جائزة أفضل المطاعم العصرية. بالإضافة إلى كونها المرشح الأبرز لنيل جائزة أفضل برجر السنوية التي تقدمها شركة زوماتو للتوصيل.

وتشمل محفظة دريب برجر حالياً فرعين. الأول في في منطقة أرجان جنوب البرشاء. وتتوفر فيه خيارات تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق. وتطور هذا الفرع من مطبخ سحابي إلى وجهة تتمتع بشعبية كبيرة حالياً.

كما تم افتتاح الفرع الثاني في بداية عام 2024 بموقع مميز ضمن لاونج كافيه إيطاليانو في برج أرينكو مقابل الجامعة الأمريكية في مدينة دبي الإعلامية.

ويعتزم دريب برجر إطلاق خطط توسع سريعة تشمل شبكة من الفروع في أبراج بحيرات جميرا وواحة السيليكون وجميرا. وتتضمن خطط التوسع البدء بافتتاح فروع جديدة. بالإضافة إلى تعزيز المشاركة في الفعاليات والمناسبات. كما تعتزم الشركة توسيع نطاق مناطق التوصيل مع التركيز أكثر على الفعاليات في مختلف أنحاء دولة الإمارات. من خلال تقديم مفهوم العربة الجديد. لتكون أول عربة برجر في دولة الإمارات.

وتخطط الشركة لافتتاح فرع في القرية العالمية بدعم من الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي.

وتستخدم دريب برجر عبوات ومواد قابلة لإعادة التدوير بهدف تخفيض بصمتها البيئية. كما تتعاون مع جمعية الإمارات للطبيعة بصفتها شريكاً مستداماً. حيث يعود جزء من أرباحها لصالح مشاريع الاستدامة من أجل عالم أفضل.

وساهم رضا العملاء وإعجابهم بمنتجات العلامة الناشئة في تحقيقها درجة 4.9/5 في استطلاع جوجل خلال العامين الماضيين. وتحظى العلامة بإعجاب العملاء لما تقدمه لهم من منتجات وخدمات مميزة. وتتميز دريب برجر بوجود طاقم عمل نشيط يوفر للعملاء أجواءً ممتعة ومسلية. كما يشاركهم الحديث حول المواضيع التي تثير اهتمامهم مثل الرياضة والموسيقى.

وتتضمن قائمة دريب برجر أجود أصناف البرجر والحلويات والعصائر. والتي تم تحضيرها بالتعاون مع الشيف الإماراتي المبدع خالد السعدي. الذي أضاف اللمسة الإماراتية المميزة إلى فطائر وبرجر لحم عجل الواجيو. وتشمل القائمة المعجنات بالزعتر والعصائر والحلويات المغطاة بكريمة الفستق الحلبي والمكسرات. وأصناف برجر لحم الدجاج مع رقائق بطاطس عُمان والشيتوز الحار لإضفاء مزيد من النكهة المقرمشة الحارة.

كما يحظى الزبائن بشاي كرك مجاني مع كل طلب احتفاءً بالثقافة المحلية.

ويقدم دريب برجر لضيوفه أشهى أصناف البرجر في دبي. والمكونة من نكهات متنوعة تعكس مزيج الثقافات الغني في دبي. بالإضافة إلى فطائر لحم عجل الواجيو الفاخرة والدجاج المالح المقرمش وقائمة من الصلصات المحضرة في المطعم.