هوندا تطلق الجيل الجديد من دراجة Africa Twin 2024 بتقنيات مبتكرة و أداء محسّن

كشفت شركة الفطيم للمشروعات التجارية – هوندا عن دراجة Africa Twin 2024، لتكون أحدث إضافة إلى مجموعتها المميزة. وتمتلك الدراجة شهرة كبيرة كواحدة من أكثر دراجات المغامرات المفضلة بالسوق، ونجحت بترسيخ هذه السمعة بفضل قدرتها الكبيرة على التغلب على التضاريس المتنوعة بسهولة وموثوقية عالية. وتمتاز Africa Twin بتصميم فريد للقيادة على الطرق المعبدة والمسارات الترابية الصعبة، وتستفيد من إرثها الغني لتقدم للسائقين تجربة قيادة استثنائية في مختلف المسارات.

وتلبّي دراجة Africa Twin 2024 احتياجات سائقي الدراجات النارية في دولة الإمارات العربية المتحدة بالحصول على دراجة يمكن قيادتها بسلاسة على الطرق الممهدة والوعرة وتكون مثالية لخوض رحلات متنوعة بكل سهولة.

تشمل الميزات الرئيسية لدراجات Africa Twin 2024 الجديدة كلياً:

  • أنظمة تحكم محسنة: يقدم نظام Africa Twin Adventure Sport DCT مستويات تحكّم قياسية تضمن للسائقين قيادة سهلة ومرنة بكل ثقة عبر التضاريس المتنوعة.
  • مقاعد قابلة للتكيّف: تضمن دراجة Africa Twin 2024 الراحة لجميع المغامرين بفضل مقعدها القابل للتعديل والمصمم ليناسب السائقين من مختلف الأطوال.
  • تحسينات على العجلات الأمامية: يعمل نظام Africa Twin Adventure Sport DCT على تعزيز مزايا الثبات والجر بفضل العجلة الأمامية بقياس 19 بوصة، ما يتيح للسائقين القيادة ضمن الظروف الصعبة بسهولة. وتتميز دراجة Africa Twin Standard بعجلة أمامية بدون أنابيب قياس 21 بوصة لتحسين مستويات الأداء والقدرة على المناورة.
  • عادم مطور: تبرز دراجة Africa Twin 2024 بنظام عادم مطور يوفر أداء محسناً وصوتاً رائعاً للمحرك.
  • زجاج أمامي قابل للتعديل: يمكن للسائقين تخصيص تجربة القيادة بتعديل الزجاج الأمامي لتحقيق أقصى قدر من الديناميكية الهوائية أو لحماية معززة من الرياح بحسب تفضيلاتهم.
  • أداء المحرك: تظهر الدراجتان Africa Twin Standard وAdventure Sport DCT ESS تحسناً ملحوظاً في عزم الدوران، بزيادة من 105 نيوتن متر إلى 112 نيوتن متر. ويساهم هذا التحسين في زيادة التسارع والقوة عبر ظروف القيادة المختلفة، مما يضمن تجربة قيادة مثيرة وديناميكية لعشاق المغامرة.

تتوفر Africa Twin 2024 بطرازين متميزين مصممين لتلبية مختلف التفضيلات وأنماط القيادة:
طراز Africa Twin Standard ESS :يعد هذا الطراز مناسباً لسائقي الدراجات الذين يبحثون عن توازن مثالي بين الأداء والتكيف، ويجمع بين قدرة Africa Twin الشهيرة والميزات المحسنة لتوفير تجربة قيادة ديناميكية وجذابة عبر التضاريس المتنوعة.
طراز Africa Twin Adventure Sport DCT ESS: تم تصميم هذا الطراز للمغامرين الذين يتوقون إلى أقصى درجات الراحة والملاءمة، ويتميز بنظام نقل الحركة المزدوج المبتكر من هوندا، والذي يوفر نقلاً سلساً خلال عملية تبديل التروس وقيادة مريحة، مما يجعل الطراز خياراً مثالياً للقيادة لمسافات طويلة واستكشاف المناظر الطبيعية الوعرة دون جهد.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 800HONDA، أو زيارة:

لمحة حول شركة المشروعات التجارية – هوندا

تعتبر المشروعات التجارية – هوندا جزءاً من مجموعة السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبوصفها أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم، تحظى المشروعات التجارية – هوندا بدعم شبكة واسعة من صالات العرض الحديثة ومنشآت خدمات ما بعد البيع ومرافق التجزئة لبيع قطع الغيار في دولة الإمارات.

لمحة حول مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9,000 شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها

كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يومياً. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: الموقع الإلكتروني www.alfuttaim.com