إقامة مشروع تحويلي مشترك بين هيكساوير ونوفاليتي جروب

يهدف هذا التعاون إلى إعادة تعريف خدمات التحول الرقمي للعملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة

مومباي، 08 مارس 2024: أعلنت اليوم شركة هيكساوير تكنولوجيز، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الحلول الرقمية، ومجموعة نوفاليتي جروب، وهي مجموعة أعمال بارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشروع مشترك لتقديم خدمات التحول الرقمي المتطورة للمؤسسات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر قطاعات متنوعة مثل الخدمات المصرفية والخدمات المالية والتصنيع والطاقة والمرافق والرعاية الصحية والتأمين ومنتجات ومنصات التكنولوجيا الفائقة وتجارة التجزئة والمستهلكين والخدمات اللوجستية والسفر والضيافة. يهدف هذا التعاون الاستراتيجي إلى توظيف القدرات التكنولوجية التي تتمتع بها شركة هيكساوير وحضور ونوفاليتي جروب المحلي وفهمها للسوق.

في إطار هذا المشروع المشترك، تجلب هيكساوير تكنولوجيز خبرتها الواسعة في الخدمات المدارة رقميًا، والذكاء الاصطناعي التوليدي، والخدمات السحابية، والرقمنة والبرمجيات، وأتمتة المؤسسات، وخدمات البيانات والذكاء الاصطناعي، وخدمات العمليات التجارية. تهدف هيكساوير إلى إحداث تغيير مؤثر في سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستفادة من شراكاتها العالمية الإستراتيجية مع الرواد من عمالقة صناعة التكنولوجيا مثل AWS، وMicrosoft، وGoogle، وGuidewire، وSnowflake، وBackbase، وOracle، وغيرهم. تتمتع هيكساوير بسجل حافل في تقديم حلول التحول الرقمي المتطورة في جميع أنحاء العالم وتهدف إلى توظيف هذه الخبرة ومساعدة الشركات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة على التحول إلى العالم الرقمي بشكل أسرع وبطريقة آمنة للغاية وفعالة من حيث التكلفة.

(جالسًا من اليسار إلى اليمين): عبد الرؤوف المبارك، رئيس مجلس إدارة مجموعة نوفيلتي، وآر سريكريشنا، الرئيس التنفيذي لشركة هيكساوير إلى جانب (الجالس من اليسار إلى اليمين) أمريندر سينغ، سي في بي – هيكساوير، فيكاش جاين، المدير المالي لشركة هيكساوير، مهرز باراخ، نائب الرئيس- هيكساوير

وستكون نوفاليتي جروب، بفضل فهمها العميق لمشهد الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة ورؤاها في الصناعة، بمثابة شريك لا يقدر بثمن في هذا المشروع المشترك. وسيوفر حضورهم القوي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة رؤى أساسية ودعمًا في تلبية احتياجات هذا السوق وضمان نجاح هذا المشروع عبر قاعدة العملاء المستهدفة. إن التطلع إلى مواصلة توسيع وتعزيز قطاعات الصناعة المتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستفادة بنجاح من المواهب المحلية، وتوطين خدمات تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء سوق الإمارات العربية المتحدة، سيقود هذا التعاون مع هيكساوير تكنولوجيز.

“نحن سعداء بالشروع في هذه الرحلة التحويلية مع نوفاليتي جروب. يمثل هذا المشروع المشترك توافقا استراتيجيا بين براعتنا التكنولوجية وخبرة مجموعة نوفاليتي جروب، التي تهدف إلى تقديم قيمة لا مثيل لها للشركات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة. معًا، نحن ملتزمون بقيادة الابتكار وتعزيز مستقبل الشركات المستدام والمدعوم بالتكنولوجيا. وصرح آر سريكريشنا، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لشركة هيكساوير تكنولوجيز: “نهدف إلى الاستفادة من مجموعة المواهب المتزايدة والمتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة وإتاحة الحلول الرقمية المتطورة محلياً، كما أننا ملتزمون بجلب الاستثمارات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأعرب عبد الرؤوف المبارك، رئيس مجلس إدارة نوفاليتي جروب، عن مشاعر مماثلة، قائلاً: “تمثل شراكتنا مع هيكساوير تكنولوجيز علامة فارقة في التزامنا بقيادة الابتكار الرقمي. من خلال الجمع بين القدرات التكنولوجية العالمية لشركة هيكاوير ورؤى نوفاليتي جروب، فإننا نهدف إلى إحداث ثورة في حلول المؤسسات عبر القطاعات المتنوعة. ونتطلع معًا إلى خلق تجارب رقمية تحويلية لكل الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

يمثل هذا المشروع المشترك تقاربًا بين الخبرات التكنولوجية العالمية ورؤى الأعمال، ويستعد لتحسين المشهد الرقمي في سوق الإمارات العربية المتحدة. وقد سهلت شركة ميلر هيل أدفايزرز، وهي شركة مصرفية استثمارية دولية، وشركة إجنايت إكسلانس أدفايزوري، -وهي شركة استشارات إدارية مقرها الإمارات العربية المتحدة، هذا المشروع المشترك . ستتولى شركة ميلر هيل أدفايزرز  مسئولية المستشار المالي لهذا المشروع المشترك.

حول مجموعة نوفاليتي جروب

تلبي مجموعة نوفاليتي جروب التوقعات والمتطلبات المهنية للشركات العالمية، مما يؤدي بدوره إلى تسهيل مصالحها المحلية بنجاح من خلال جودة التشغيل والتآزر والنهج الذي يركز على السوق. كيان ديناميكي مقره الإمارات العربية المتحدة (UAE) يعزز ويدعم مصالح الشركات الشريكة متعددة الجنسيات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط.

حول هيكسا وير:

هيكساوير هي شركة عالمية لخدمات التكنولوجيا والعمليات التجارية. يخدم 28,300 في هيكساوير نحو تحقيق هدف فريد: رسم الابتسامات من خلال أشخاص رائعين والتكنولوجيا. وعبر أكثر من 45 مكتب في 16 دولة، نعمل على تمكين المؤسسات في جميع أنحاء العالم من تحقيق التحول الرقمي على نطاق واسع وسرعة من خلال الشراكة معهم لبناء وتحويل وتشغيل وتحسين التكنولوجيا والعمليات التجارية الخاصة بهم.  تعرف على المزيد حول هيكساوير على https://www.hexaware.com

لمزيد من المعلومات، اتصل بـ:     

رينا كامبل 

تكنولوجيا Hexaware  

reenak3@hexaware.com