الظاهري جونز آند كلارك” تتوقع ارتفاعاً كبيراً في الطلب على خدمات مسك الدفاتر المحاسبية

لدى الشركات الصغيرة في الإمارات

دبي. دولة الإمارات العربية المتحدة. 29 مارس. 2024:

قالت “الظاهري جونز آند كلارك”. شركة استشارات محاسبية وإدارة ضرائب رائدة مقرها دبي. إن تطبيق ضريبة الشركات يمثل مرحلة هامة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويشير إلى تحول كبير في مشهد الأعمال.

أتى هذا في وقت بدأت الهيئة الاتحادية للضرائب في تطبيق ضريبة الشركات. وبذلك تمهد الطريق للشركات في مختلف القطاعات لوضع إطار تنظيمي جديد. وبموجب هذه القوانين. تخضع الشركات العاملة في دولة الإمارات العربية للضرائب. مما يعزز الشفافية المالية والتوافق مع المعايير العالمية.

وتتوقع شركة “الظـاهري جونز آند كلارك” زيادة في الطلب على خدمات المحاسبة ومسك الدفاتر مع تكيف الشركات مع قوانين الضرائب على الشركات. والشركة مستعدة بالكامل لدعم المؤسسات في فهم النظام الضريبي وكيفية الامتثال له. والاستفادة من خبرتها في مجال خدمات الاستشارات المالية والضريبية.

وأفادت “شركة الظاهري جونز أند كلارك” بأنه يمثل تطبيق ضريبة الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة نقلة نوعية كبيرة للشركات. وبينما تسعى الشركات جاهدة في التعرف على تفاصيل الامتثال الضريبي. هناك حاجة ملحة للحصول على إرشادات مالية متخصصة. وتلتزم شركة الظاهري جونز آند كلارك بمساعدة الشركات في اجتياز هذه المرحلة وضمان الامتثال للتشريعات الضريبية المحلية.

وينبغي على الشركات التعرف على التزاماتها الضريبية وطلب المساعدة المهنية لتجنب المخاطر وتحسين استراتيجياتها الضريبية. وتؤكذ شركة “الظاهري جونز آند كلارك” على أهمية الامتثال المسبق لتجنب الغرامات والحفاظ على الميزة التنافسية في مشهد الأعمال المتطور.

وأضافت شركة الظاهري جونز أند كلارك: “بينما تطبِّق دولة الإمارات العربية المتحدة ضرائب الشركات. فإننا مستعدون للعب دور محوري في تسهيل الامتثال وقيادة نجاح الأعمال. وإننا ملتزمون بتمكين المؤسسات بالمعرفة والأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح والازدهار في هذا العصر الجديد من المسؤولية المالية”.

والظاهري جونز آند كلارك هي شركة استشارية مقرها دبي متخصصة في الخدمات المالية والمحاسبية. وتقوم الشركة بتوفير حلول شاملة للشركات. وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات. بما في ذلك الاستشارات الضريبية والمحاسبة والتخطيط المالي.

وللمزيد من المعلومات حول خدمات ومساعدة شركة “الظاهري جونز آند كلارك” بخصوص ضريبة الشركات. يرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://adjc.ae أو الاتصال بالرقم المجاني:   800-ADJC (2352).