شركة Veracode تبدأ حقبة جديدة بتعيين Brian Roche في منصب الرئيس التنفيذي

تعزز الشركة تركيزها على الابتكار لمواصلة حل مخاطر البرمجيات والمخاطر السحابية المتزايدة للعملاء

بيرلينجتون، ماساشوستس

أعلنت شركة Veracode، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال إدارة مخاطر التطبيقات، عن تعيين Brian Roche في منصب الرئيس التنفيذي. تقلد Roche سابقًا منصب الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة Veracode، وتكمل ترقيته إلى منصب الرئيس التنفيذي خطة تعاقب الموظفين التي من خلالها سيتنحى Sam King عن منصبه بعد 17 عامًا في الشركة.

صرَّحت Sam King قائلةً: “لقد كانت فترة عملي في Veracode بمثابة تجربة مفيدة لا تُنسى”. “لقد كنت أعمل مع Brian والقيادة ومجلس الإدارة على إتمام هذا التحوُّل الوظيفي. وأتطلع إلى تقديم المشورة له ومواصلة دعم الجيل القادم من رواد الأعمال والقادة في المستقبل.”

Veracode Embarks on a New Chapter with Appointment of Brian Roche as Chief Executive Officer

“تتمتع شركة Veracode بتاريخ من الريادة في السوق من خلال الحلول الرائدة لإدارة مخاطر أمان التطبيقات. ومن جانبه صرَّح Chris Wysopal المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة Veracode قائلاً: “بدءًا من تقديمنا لحل التحليل الثابت القائم على البرمجيات كخدمة “SaaS” وحتى تطويرنا الحالي لحلول المعالجة القائمة على الذكاء الاصطناعي، قمنا دائمًا بقيادة الصناعة بأفضل طريقة ممكنة لإدارة المخاطر الأمنية للمؤسسات.” “وإزاء مواصلة ريادة السوق في عصر الذكاء الاصطناعي، يسرَّني أن أرحب بـ Brian في هذا المنصب وأشكر Sam على رؤيتها وقيادتها البارزة.”

أصبح Brian Roche الرئيس التنفيذي لشركة Veracode بعد أن شغَّل منصب الرئيس التنفيذي للمنتجات على مدى السنوات الثلاث والنصف الماضية، حيث قاد استراتيجية منتجات الشركة وإدارة المنتجات والهندسة والعمليات. يتمتع Brian الذي عمل لأكثر من 25 عامًا في الأدوار القيادية في مجال الهندسة والعمليات الرقمية، بخبرة واسعة في المؤسسات الرائدة من خلال التحوُّل والابتكارات الناجحة القائمة على التكنولوجيا على نطاق واسع. وباتباع رؤية Brian، تصدرت شركة Veracode طليعة الشركات القيادية من خلال تقديم حل Veracode Fix والعديد من الابتكارات التي تختصر الوقت بين إنتاج التعليمات البرمجية ومعالجة العيوب، مما يحرر المطورين للتركيز على المهام الحاسمة التي تعزز القيمة والتميُّز.

يتم تعزيز الحدود التالية لأمن البرمجيات وإدارة المخاطر من خلال التطورات السريعة المصاحبة للذكاء الاصطناعي وانتشار اعتماد التكنولوجيا السحابية الأصلية. وفي ظل الضغط الهائل الواقع لتحفيز الابتكار بوتيرة أسرع من أي وقت مضى، تعتمد المؤسسات على نماذج اللغات الكبيرة والبرمجيات مفتوحة المصدر لتسريع هذه العملية. يُشكِّل الاعتماد الآمن لتقنيات الذكاء الاصطناعي لتحفيز روح الابتكار السريع وقيمة الأعمال المهمة التي يلتزم فريق شركة Veracode الموهوب والشغوف بحلها لعملائه بأفضل شكل ممكن.

ومن جانبه صرَّح Brian Roche قائلاً: “يا له من شرف عظيم العمل جنبًا إلى جنب مع Sam وأفتخر بأن أقوم بإكمال الإنجازات التي حققتها Sam في هذا المنصب القوي في الشركة كشركة رائدة في سوق إدارة مخاطر التطبيقات”. “وصلنا إلى هذه المكانة بفضل قيادة Sam المذهلة وتأثيرها في شتى قطاعات صناعتنا. لا يسعنا شكرها بما يكفي ونتمنى لها النجاح الباهر في المستقبل.”