“معهد تشارترد للمشتريات والتوريدات” يطلق حملة رمضانية مجتمعية في الإمارات

تم توزيع أكثر من ألف و500 وجبة على المقيمين في معسكرات العمال

دبي. الامارات العربية المتحدة. 3 أبريل 2024:

للعام الثامن على التوالي. تكاتف العاملين في “معهد تشارترد للمشتريات والتوريدات” (CIPS) كفريق واحد خلال زيارة مسجد بلال بن رباح في منطقة المحيصنة بدبي. حيث قاموا بتوزيع أكثر من ألف و500 وجبة إفطار على المقيمين في معسكر العمال.

وقال سام أشامبونج. المدير العام لمعهد تشارترد للمشتريات والتوريدات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “رمضان هو شهر العطاء ويسعدنا أن نزور مسجد بلال بن رباح مرة أخرى لتوزيع هذه الوجبات. لقد قدمنا أكثر من ألف و500 وجبة هذا العام. ونحن نشعر بالتواضع إزاء هذا الامتنان ونتمنى للجميع شهرًا مباركًا وصياماً مقبولاً.”

كما قام فريق “معهد تشارترد للمشتريات والتوريدات” بتوزيع القمصان والقبعات على الحاضرين في الإفطار من معسكرات العمال. حيث كان هذا الحدث جزءًا من الحملة الرمضانية المجتمعية لمجموعة “معهد تشارترد للمشتريات والتوريدات” التي تقام في دبي كل عام.

"معهد تشارترد للمشتريات والتوريدات" يطلق حملة رمضانية مجتمعية في الإمارات

يعتبر “معهد تشارترد للمشتريات والتوريدات” الهيئة المهنية الرائدة عالميًا في التطوير المهني لإدارة المشتريات وسلسلة التوريد. تم تحديث واختبار التعليم الإلكتروني للمشتريات والتوريدات الأخلاقية في “معهد تشارترد للمشتريات والتوريدات” مؤخرًا. إذ يوفر الآن موارد تعليمية وإرشادات عالية الجودة مصممة خصيصًا للمؤسسات التي تعطي الأولوية للمعايير الأخلاقية ضمن سلاسل التوريد الخاصة بها. تم تصميم هذا البرنامج الشامل لتلبية احتياجات المهنيين من جميع المستويات. وهو يزود الأفراد والمنظمات على حد سواء بالأدوات والمعرفة اللازمة للتغلب على تعقيدات المشتريات الحديثة مع الحفاظ على المبادئ الأخلاقية.

نبذه عن معهد تشارترد للمشتريات والتوريدات

CIPS. الاختصار لاسم معهد تشارترد للمشتريات والتوريدات. المنظمة العضو التي تقود التغيير الإيجابي عبر الاعمال في العالم. نحن المقياس والمعيار. ونحدد ونوسع أفضل الممارسات في جميع عوالمنا.

باعتبارنا الجهة المانحة للاعتماد المهني. فإننا نقود خدمات التعليم والتدريب. ومساعدة المهنيين على تحقيق طموحاتهم. كما نقدم الأفكار والمعلومات والأدوات اللازمة لتمكين الأعضاء من تطوير أفضل الممارسات الخاصة بهم. ونساعد في بناء القدرات والمهارات داخل المنظمات. وتشمل التحقيقات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتوفير الدورات التدريبية. فمن خلال أعمالنا. نرتقي بمجتمعنا.

الشبكة العالمية من المهنيين المحترفين لدعم عمليات المشتريات والتوريدات لتمكين مجتمعاتنا من الازدهار.

اكتشف المزيد على موقع: www.cips.org