تم الاعتراف بشركة باسيفيك برايم كشريك استراتيجي لشركة AIG لعام 2023

دبي، الإمارات العربية المتحده

حصلت شركة باسيفيك برايم دبي وسيط التأمين الصحي العالمي على جائزة الشريك الإستراتيجي لشركة AIG لعام 2023 تقديرًا لأدائها المتميز في نمو توزيع وثائق التأمين على الممتلكات والحوادث (بوليصة التأمين علي الممتلكات والحوادث) مع AIG في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها شركة باسيفيك برايم بجائزة في مجال التأمين علي الممتلكات والحوادث في الإمارات.

Pacific Prime Recognized as AIG’s Strategic Partner 2023

بالنيابة عن AIG قدم Alexander Nezeritis ، رئيس العمليات والمبادرات الإستراتيجية لدول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا في AIG الجائزة إلى David Hayes – الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة باسيفيك برايم دبي في مكتب باسيفيك برايم دبي إلى جانب Sidharth Mohanty — مدير التأمين العام في باسيغيك برايم دبي ومندوبي AIG بما في ذلك Sunil Bambral — رئيس قسم التوزيع في الإمارات العربية المتحدة في AIG وVindhya Weligama — الضامن للشركات الصغيرة والمتوسطة في AIG و Rohan Srivastava — مدير قسم تطوير الأعمال وإشراك الوسيط في AIG في 7 مارس 2024.

عند استلام الجائزة، صرّح Hayes قائلاً: “كان عام 2023 عامًا بالغ الأهمية. لقد شهدت شراكتنا مع AIG نتائج هائلة ويسعدني قبول هذه الجائزة نيابة عن جميع أعضاء الفريق. أود أن أشكر Sidharth على التزاماته تجاه هذه الشراكة وفريقي على مساهماتهم الرائعة. لا أستطيع الانتظار لأرى ما يخبئه المستقبل لهذه الشراكة”.