يانغو “Yango” لخدمة نقل الركاب تطلق أحدث ميزة مبتكرة لتنبيه السائقين المسلمين بأوقات الصلاة

وتوزّع وجبات الإفطار على السائقين في مبادرة مجتمعية ملهمة

  • تهدف الميزة الجديدة للارتقاء بتطبيق يانغو Yango لخدمة نقل الركاب وتنسيق الجداول الزمنية مع الاحتياجات الدينية . مما يلبّي احتياجات السائقين المسلمين في العديد من البلدان. بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة.

دبي. الإمارات العربية المتحدة. 2 أبريل 2024 –

أطلقت يانغو “Yango” لخدمة نقل الركاب. وهي جزء من شركة التكنولوجيا العالمية يانغو “Yango”. ميزة جديدة ضمن تطبيقها لمساعدة السائقين على الالتزام بمواعيد الصلاة على مدار العام. مع تقديم وجبات الإفطار لهم خلال شهر رمضان. تتوفر هذه الميزة الآن لجميع السائقين الشركاء في الإمارات العربية المتحدة والمغرب وعدد من البلدان الأخرى. مما يسلط الضوء على التزام يانغو Yango  بتحويل التقنيات العالمية إلى خدمات يومية ومواءمتها خصيصاً للمجتمعات المحلية.

تم إطلاق هذه الميزة الجديدة خلال شهر رمضان المبارك مما يتيح للسائقين دمج جدول عملهم اليومي بسلاسة مع طقوسهم الدينية. تحرص يانغو  Yangoعلى تسخير أحدث التقنيات العالمية والاستفادة منها للارتقاء بالحياة اليومية. واضعة نصب عينيها نتائج أهم الأبحاث حول الموارد المفتوحة التي تم التحقق منها. جنباً إلى جنب مع الخوارزميات المخصصة التي تم ضبطها بدقة وفقاً لمشاركات المجتمعات المحلية في العديد من البلدان لضمان الدقة. تتيح تقنيات رسم الخرائط والتوجيه الذكية المبتكرة للسائقين التعرف على أقرب مسجد والتوجه إليه بسهولة مباشرة من خلال التطبيق. حتى في المواقع غير المألوفة.

يانغو “Yango” لخدمة نقل الركاب تطلق أحدث ميزة مبتكرة لتنبيه السائقين المسلمين بأوقات الصلاة

من خلال تفعيل هذه الميزة في إعدادات التطبيق. يتلقى السائقون تذكيراً قبل 15 دقيقة من كل وقت صلاة مع ميزة إيقاف أي إشعارات من التطبيق فور بدء الصلاة. تضمن القدرة على الإيقاف المؤقت لإشعارات الطلبات عدم تفويت أي رحلات محتملة وتخصيصها بعد ذلك للسائقين الآخرين القريبين من الموقع. كما تشير الميزة إلى اتجاه القبلة وتعرض جدول الصلاة لليومين القادمين لتوفير المرونة للسائقين وتمكينهم من ضبط حساب وقت الصلاة.

وبمناسبة إطلاق هذه الميزة. صرّح إسلام عبدالكريم. المدير العام لشركة يانغو Yango في دول مجلس التعاون الخليجي. قائلاً: “سيستمر تقديم هذه الميزة الجديدة للسائقين بعد انتهاء شهر رمضان المبارك مما يعكس جهودنا المستمرة لإنشاء بيئة أكثر شمولاً ودعماً للسائقين. تأتي هذه الميزة كخطوة إلى الأمام في جهودنا لإثراء التوازن بين العمل والحياة ومزج أحدث التقنيات مع التقاليد والممارسات المحلية. إذ نحرص في يانغو  Yangoعلى تعزيز التجارب اليومية والارتقاء بالمعايير ودمج الاعتبارات الثقافية في عالم التكنولوجيا.”

ستستمر خدمة يانغوYango  لنقل الركاب في جمع التعليقات لتحسين ميزاتها والارتقاء بها. من خلال الميزة الجديدة. تهدف يانغو  Yangoإلى دعم الاحتياجات الدينية لسائقي شركائها من خلال دمج التكنولوجيا الرائدة عالمياً مع التقاليد المحلية. ستصبح هذه الميزة متاحة قريباً لشركات التوصيل الشريكة أيضاً.

بالإضافى إلى ذلك. وتقديراً منها لتفاني الشركاء والسائقين وعملهم الجاد خلال شهر رمضان. خصصت يانغوYango  لخدمة نقل الركاب منطقة بالقرب من مركزها الرئيسي لتوزيع وجبات الإفطار على السائقين في مبادرة مجتمعية ملهمة تمكّن السائقين في الإفطار على الطريق. مما يؤكد دعم الشركة للمجتمع خلال الشهر الفضيل.

ينعكس التزام الشركة بالابتكار في مجموعة خدماتها المتنوعة. بما في ذلك خرائط يانغو “Yango Maps”. خدمة نقل الركاب “Yango ride-hailing”. يانغو بلاي “Yango Play”. ويانغو تك “Yango Tech”. وياسمينة. مساعدة الصوت الذكية الناطقة باللغة العربية التي تحاكي الطبيعة البشرية والمدعومة بالذكاء الاصطناعي. وغيرها الكثير. وجميعها مصممة لتعزيز الحياة اليومية للمجتمعات المحلية.

عن يانغو “Yango”

يانغو “Yango” شركة تقنية عالمية تعمل على إثراء الأسواق المحلية وذلك بتحويل التقنيات العالمية إلى خدمات يومية وتسهيل الوصول لها. تلتزم الشركة بالابتكار ونركز على إعادة تشكيل وتعزيز التقنيات المتطورة الرائدة من جميع أنحاء العالم وتوفيرها بسلاسة كخدمات يومية متكاملة في مناطق متنوعة.

مهمتنا هي سد الفجوة بين الابتكارات العالمية الرائدة والمجتمعات المحلية. وتعزيز الاتصال وتجارب الحياة اليومية. وبالإضافة إلى خدمة نقل الركاب. تتوفر  في دولة الإمارات العربية المتحدة خدمة خرائط يانغو “Yango Maps”. خدمة نقل الركاب “Yango ride-hailing”. يانغو بلاي “Yango Play”. ويانغو تك “Yango Tech”. وياسمينة. مساعدة الصوت الذكية الناطقة باللغة العربية التي تحاكي الطبيعة البشرية والمدعومة بالذكاء الاصطناعي . وغيرها الكثير. وجميعها مصممة لتعزيز الحياة اليومية للمجتمعات المحلية.

للمزيد من المعلومات. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:  https://yango.com/en_int/