أوبو فايند X7 ألترا، الهاتف ذو الكاميرا رقم واحد وفقاً لمنصة DXOMARK

  • كاميرا أوبو فايند X7 ألترا تحتل المرتبة الأولى في فئة الهواتف الذكية على منصة DXOMARK.
  • كاميرا تضمن جودة صور استثنائية وتفاصيل رائدة في بيئات التصوير الداخلية والخارجية، إلى جانب تقنية تركيز الأضواء التي تعد الأفضل من نوعها وإمكانات تصوير فيديو هي الأفضل ضمن كافة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  25 مارس 2024 –

حصل هاتف أوبو فايند X7 ألترا، الهاتف ذو الكاميرا الأفضل، على جائزة الكاميرا الذهبية من منصة DXOMARK، حيث احتل المركز الأول في تصنيف كاميرات الهاتف الذكي.

حقق هاتف أوبو فايند X7 ألترا أفضل نتيجة إجمالية من حيث أداء الكاميرا بلغت 157 نقطة، مع تسجيل رقم قياسي فرعي لأداء تقنية تركيز الأضواء وأعلى درجة فرعية للفيديو ضمن كافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وذلك بفضل حرص أوبو على الجمع بين تحسينات على جهاز الهاتف، تعد الأولى من نوعها عالمياً، ونظام كاميرا HyperTone المتين من أوبو، وقدرات التصوير الحسابي المتطور، وإعدادات Hasselblad الاحترافية.

أوبو فايند X7 ألترا، الهاتف ذو الكاميرا رقم واحد وفقاً لمنصة DXOMARK

تجربة كاميرا استثنائية في كافة الظروف

حقق نظام الكاميرا المتميز الخاص بهاتف أوبو فايند X7 ألترا أعلى الدرجات عند الاستخدام ضمن العديد من سيناريوهات وظروف التصوير الحقيقية.

ولطالما اشتهرت الهواتف الذكية بصعوبة التقاطها للصور في ظروف تصوير داخلية ذات إضاءة مختلطة واصطناعية. لكن هاتف أوبو فايند X7 ألترا تفوق في اختبارات منصة DXOMARK المتخصصة. محققًا نتائج قياسية في ظروف مختلفة بما في ذلك فئات الأماكن المغلقة والليلية والأصدقاء والعائلة. مما يدل على قوة وتعدد استخدامات نظام كاميرا HyperTone من أوبو.

“كان أداء كاميرا أوبو فايند X7 ألترا ممتازاً خلال جميع اختباراتنا، مع عرض استثنائي لصور البورتريه. بالإضافة إلى قدرات تكبير الصور تعد الأفضل من نوعها وإمكانات الحفاظ على تفاصيل الصور والفيديو.” أوليمب كوربليت، مهندس علوم الصور ومختص المنتجات لدى منصة DXOMARK

أوبو فايند X7 ألترا، الهاتف ذو الكاميرا رقم واحد وفقاً لمنصة DXOMARK

الهاتف الذكي رقم 1 من حيث تقنية تركيز الأضواء

حظيت وضعية تصوير البورتريه منHasselblad ضمن هاتف أوبو فايند X7 ألترا على تقدير منصة DXOMARK باعتبارها “متميزة”. حيث حصدت على المرتبة الأولى بين جميع الهواتف الذكية. وتضمنت ميزات تقنية تركيز الأضواء الدقة. وإمكانية تجزئة الهدف والخلفية مع ضمان الحد الأدنى من التغيير. وإعادة إنتاج لون البشرة بشكل مناسب. ونتائج أكثر تفصيلاً مقارنة بما تقدمه التقنيات المنافسة.

بات من الممكن الحصول على تجربة تصوير بورتريه متكاملة بفضل وضعية تصوير البورتريه منHasselblad الجديدة، والتي ابتكرتها أوبو بالشراكة مع Hasselblad لتوفير أسلوب التصوير الخاص بـ Hasselblad من خلال هاتف أوبو فايند X7 ألترا.

مع وضع المصورين المحترفين في الاعتبار. تلتقط وضعية تصوير البورتريه منHasselblad ضمن هاتف أوبو فايند X7 ألترا أربعة أطوال بؤرية. وهي 23 مم، و44 مم، و65 مم، و135 مم، حيث تتم معايرة كل طول منها باستخدام عدسة Hasselblad مختلفة، مما يؤدي إلى تركيز الأضواء بأسلوب سينمائي بأعماق أمامية وخلفية. مع ضمان القدرة على التعرف على التفاصيل المختلفة كخصلة شعر واحدة، بما يضمن دقة لا مثيل لها.

الهاتف الذكي رقم 1 لتصوير الفيديو والذي يعمل بنظام أندرويد

الهاتف الذكي الوحيد الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد والذي حقق درجة 156 على منصةDXOMARK للفيديو بالإضافة إلى أعلى درجة في التعامل مع الضوضاء لأي هاتف ذكي. إن الميزات المتطورة التي يقدمها هاتف أوبو فايند X7 ألترا لتصوير الفيديو تؤكد على مكانة الهاتف الرائدة في عالم التصوير ودوره كأداة متكاملة للمبدعين وصانعي الأفلام.

وبفضل مستشعرات الكاميرا المتطورة. يمكن لهاتف أوبو فايند X7 ألترا أيضًا التقاط فيديو بنطاق ديناميكي عالي بتقنية Dolby Vision 10بت وبدقة 4K  مع ضمان الانتقال السلس عبر الكاميرات الأربع للحصول على تجربة تصوير فيديو احترافية.

هاتف أوبو فايند X7 ألترا – الهاتف ذو الكاميرا الأفضل

تؤكد نتائج منصة DXOMARK أن هاتف أوبو فايند X7 ألترا هو الهاتف ذو الكاميرا الأفضل. مع أربع كاميرات بدقة 50 ميجابكسل مزودة بمستشعرات كبيرة. واحدة منها تضم الجيل الثاني من مستشعر سوني مقاس 1 بوصة للهاتف المحمول. وذلك لأول مرة في الهواتف الذكية،. واثنتان منها عبارة عن كاميرات تكبير تليفوتوغرافية. لتسد الفجوة في قدرات التكبير عبر الأطوال البؤرية البصرية بأسلوب استثنائي غير مسبوق في القطاع.

يعمل نظام التصوير الخاص بهاتف أوبو فايند X7 ألترا، ذو المعايير العالمية، على توفير تجربة تصوير هي الأفضل ضمن فئتها للصور والفيديو. بما يمكن المستخدمين من تخليد إبداعاتهم باستخدام كاميرا متميزة تتفوق على كافة المنافسين.

تنويه: ما سبق جاء استنادًا إلى تقرير DXOMARK الصادر في 13 مارس 2024.

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

تُعد أوبو علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. حيث أطلقت أول هاتف محمول لها ” سمايلي فيس” (هاتف الابتسامة) في العام 2008. تسعى أوبو من خلال عملها للارتقاء بحياة المستخدمين حول العالم من خلال تواجدها في أكثر من 60 دولة ومع فريق عمل متكامل يضم أكثر من 40,000 موظفاً.

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام 2015. وتتمتع أوبو حاليًا بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقًا في المنطقة. وقد عملت أوبو على تطوير منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الأعوام الماضية بناء على تطلعات المستخدمين في المنطقة، حيث أطلقت سلسلة هواتف أوبو فايند N3 الرائدة، وسلسلة رينو الشهيرة، وتسعى أوبو دوماً لتحسين منتجاتها المحلية، وذلك لتوفير المزيد من الخيارات الاستثنائية للمستخدمين في المنطقة.