تم اختيار Bidgely ضمن أفضل 10 شركات تستخدم الذكاء الاصطناعي التطبيقي في قائمة Fast Company لعام 2024 للشركات الأكثر ابتكارًا في العالم

تم تصنيف Bidgely في المركز السابع في قطاع الذكاء الاصطناعي التطبيقي، لتنضم إلى صفوف OpenAI وNvidia وغيرها من الشركات

لوس ألتوس، كاليفورنيا

تم اختيار Bidgely في قائمة Fast Company المرموقة للشركات الأكثر ابتكارًا في العالم لعام 2024، لتحتل المرتبة السابعة في فئة الذكاء الاصطناعي التطبيقي. تسلط قائمة هذا العام الضوء على الشركات التي تشكل الصناعة والثقافة من خلال ابتكاراتها. تضع هذه المنظمات معايير جديدة وتحقق معالم بارزة في جميع قطاعات الاقتصاد.

Bidgely Named a Top 10 Applied AI Company on Fast Company’s 2024 List of the World’s Most Innovative Companies

قال Abhay Gupta، الرئيس التنفيذي لشركة Bidgely: “مع تطور تحول الطاقة، تعالج تقنية الذكاء الاصطناعي المطبقة من Bidgely حالات استخدام المرافق في كل مكان – بما في ذلك إدارة تدفق السيارات الكهربائية (EV)، واعتماد الطاقة الشمسية، وإزالة الكربون من الشبكة وغير ذلك الكثير”. “تتم مشاركة هذا التكريم مع فريق Bidgely بأكمله الذي يعمل على ابتكار حلول للقضايا الملحة مثل استقرار الشبكة، وتقليل انبعاثات الكربون المرتبطة بالطاقة وتوفير أموال العملاء المنفقة على الطاقة”.

تعمل منصة UtilityAI™ من Bidgely على تحويل البيانات التي تم جمعها من العدادات الذكية لإنشاء ملفات تعريف فردية للطاقة لكل منزل وشركة، مما يُمكِّن المرافق من الاستفادة بشكل أكثر ذكاءً من البنية التحتية الحالية للشبكة مع تمكين المستهلكين من اتخاذ قرارات أفضل وأكثر كفاءة في مجال الطاقة.

تم اختيار Bidgely ضمن أفضل 10 شركات تستخدم الذكاء الاصطناعي التطبيقي في قائمة Fast Company لعام 2024 للشركات الأكثر ابتكارًا في العالم

تم الاعتراف بشكل خاص بإطلاق “نموذج الطاقة 8760” من Bidgely في العام الماضي، وهو نهج متطور لتخطيط الشبكة، وتحليلات المركبات الكهربائية، والبدائل غير السلكية، والتنبؤ بالأحمال، من قِبل شركة Fast Company.ومن خلال الرؤى التفصيلية حول كيفية مساهمة منحنى الحمل لكل عميل في الشبكة، عززت المرافق القدرة على تحديد الاتجاهات والتنبؤ بأنماط الشبكة المستقبلية وتشجيع سلوكيات العملاء التي تعمل على استقرار الشبكة وفهم تأثير الحمل على الأصول المواجهة للشبكة بشكل أفضل.

كما قدمت إضافة الشحن المُدار للمركبة الكهربائية إلى حل EV الشامل الحائز على جوائز من Bidgely طريقة للمرافق لتحسين الشحن من خلال التحكم المباشر في السيارة لتتماشى مع الاستخدامات التي تعزز تخفيض انبعاثات الكربون والتكلفة والقيود. وفي عام 2023، تجاوزت الشركة أيضًا 1 تيراواط ساعة من توفير الطاقة للعملاء العالميين، وهو ما يعادل 700 ألف طن متري من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي تم تجنبها من خلال برامج كفاءة الطاقة الذكية.