“سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يكشف النقاب عن عروض خاصَّـة مثِيـرة لشهر مارس

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:  يسرُّ مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”؛ الوِجهة الأولى لتناول المأكولات اليابانية؛ أن يعلن عن مجموعة من العروض المثيرة لشهر مارس، والتي تتضمن: عرض ساعات السعادة “هابي أورز”، وجنون مارس المدهش “مارفيلوس مارش مادنيس”، والبهجة المضاعفة “تربل ديلايت”، حيث تتوفر هذه العروض الحصرية في جميع فروع “سومو سوشي آنـد بنتـو”، الأمر الذي يوفر فرصة رائعة للضيوف للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية الشهية بأسعار رائعة.

يمكن للضيوف، اعتباراً من 1 مارس وحتى 31 مارس، من يوم الاثنين إلى الجمعة، الاستمتاع بخصم ثابت بنسبة 20% على عناصر مختارة، من خلال عرض ساعات السعادة “هابي أورز” من الساعة الـ 11 صباحًا وحتى الـ 5 مساءً، حيث يتوفر هذا العرض حصرياً للتوصيل عبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile”. هذا وتشمل العناصر المختارة كلاً من: “بِنتـو بدجاج الترياكي”، “ساكي نِجيري”، “إيكـا نِجيري”، “نبتون”، “تويستر”، “ياكي أودون- ميكس”، “ياكيسوبا- ميكس”، “لفائف روبيان روك آند رول”، “دجاج بالكاري”، “تمبورا سوبريم بِنتـو”، و” بِنتـو لحم البقر المشوي”. هذا العرض متاح فقط عبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” ولا يمكن دمجه مع أي عروض أخرى.

وعلى جانب آخر، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة جنون مارس المدهش مع العرض الشهري الخاص “مارفيلوس مارش مادنيس”، حيث يمكنهم استكشاف أحدث الإضافات في قائمة المطعم، مثل: “باشون إيناري”، و”تاكونافا”، و”سانشاين بليس”، والتي تتوفر اعتباراً من 1 مارس وحتى 31 مارس سواء للتناول داخل المطعم أو للوجبات الجاهزة أو للتوصيل إلى المنازل.

يمكن للضيوف أيضًا الاستعداد لتجربة الإحساس باللذة مع عرض البهجة المضاعفة “تربل ديلايت”، حيث يمكنهم شراء 3 لفائف والحصول على مشروب شاي مثلج مقابل 99 درهمًا إماراتيًا فقط، وذلك حصريًا لعملاء تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile”، هذا ويمكنهم الاختيار من خلال هذا العرض من بين:  لفائف “كاليفورنيا”، و”كرانش البطاطا الحلوة المقرمشة”، و”كرانشي كريزي”، والكثير غيرها. يتوفر هذا العرض اعتباراً من 1 مارس وحتى 31 مارس سواء للتناول داخل المطعم أو لطلبات الاستلام من المطعم أو للتوصيل إلى المنازل، في حين لا يمكن دمجه مع أي عروض أخرى.

لا تفوت هذه الفرص الرائعة لتذوق أطباقك اليابانية المفضلة بأسعار مخفضة! بادر بزيارة مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” والاستمتاع بعروض مارس اللذيذة والمميزة.

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).


نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق البوكي، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.