مجدداً: مزادات مرحبا تقدم 1 كيلو جرام من الذهب في شهر رمضان

: أعلنت مرحبا للمزادات، أكبر مزاد مباشر للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فرصة استثنائية لعشاق السيارات خلال شهر رمضان. تُقدم حملة “هدية 1 كيلو جرام من الذهب”، بقيمة ربع مليون درهم، فرصة مثيرة لمحبي السيارات للفوز بسبيكة ذهبية بوزن نصف كيلوجرام كجائزة رئيسية للفائزين المحظوظين. 

استعد لشهر رمضان المبارك مع عروض لا تُقاوم من مزادات مرحبا! احصل على فرصة رائعة للفوز خلال شهر البركة مع كل عملية شراء سيارة. هذا العرض متاح في كل فروعنا خلال شهر رمضان المبارك في مزادات مرحبا. المشترون الذين يقومون بشراء أي سيارة في أي من المزادات المباشرة خلال شهر رمضان سيكونون مؤهلين للمشاركة في السحب. ولزيادة فرص الفوز، سيتم إقامة سحبين منفصلين، حيث سيحصل كل فائز على سبيكة ذهبية مدهشة تزن نصف كيلوغرام. تُعَد هذه الحملة الحصرية فرصة فريدة للمشترين، حيث يمكنهم ليس فقط شراء السيارات بأسعار معقولة تصل من 30 إلى 40% أقل من سعر السوق، ولكن أيضًا الفوز الكبير- ما الأفضل من الذهب! 

زبير رشيدي، المدير التنفيذي لمرحبا للمزادات، عبر عن شكره وامتنانه للعملاء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأكد على التزام مرحبا للمزادات بتقديم الدعم والمساعدة للمجتمع في هذا الوقت الخاص. وفي هذا السياق، قال: “نحن نؤمن بأهمية نشر الخير والسعادة في شهر الصوم، ولذلك قررنا أن نتبرع بشيء خارج عن المألوف، وهو كيلوغرام واحد من الذهب بقيمة ربع مليون درهم، بهدف إضفاء البهجة والسرور على حياة الفائزين وعائلاتهم. نحن نأمل أن تكون هذه الهبة الكبرى بمثابة تعبير صادق عن تقديرنا لدعمكم المتواصل، ونتمنى للجميع شهراً مباركاً مليئاً بالخير والبركات.

ستُجرى عملية السحب في يومي السبت الموافق 6 أبريل 2024 في فرع سوق الحراج، والأحد الموافق 7 أبريل 2024 في الفرع الرئيسي بالمنطقة الصناعية 2، حيث سيتم الكشف عن الفائزين بشكل رسمي .

ندعو جميع الراغبين في المشاركة والفوز بجائزة الذهب الكبيرة للحضور والمشاركة في أي من مزاداتنا المباشرة في فروع مرحبا للمزادات في الشارقة. لمزيد من التفاصيل والاستفسارات حول الحملة وكيفية المشاركة في السحب، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط www.marhabaauctions.com أو التواصل معنا عبر الهاتف على الرقم 800622. 

لا تضيعوا هذه الفرصة الفريدة للمشاركة في المزادات والفوز بجائزة قيمة من الذهب خلال شهر رمضان المبارك مع مرحبا للمزادات 

حول مزادات مرحبا:  مزادات مرحبا تُعد أكبر مزاد مباشر للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم بيع 5000 سيارة شهرياً. يتم ذلك من خلال إجراء ست مزادات أسبوعياً، وذلك من موقعين استراتيجيين في المنطقة الصناعية 2 بالشارقة وسوق الحراج – قرية الشارقة للسيارات. تتميز مرحبا للمزادات بتقديم سيارات بأسعار معقولة للغاية، وتضمن الشفافية الكاملة في جميع تعاملاتها، بالإضافة إلى شروط دفع مريحة. يُشجع مقدمو العروض على استكشاف المخزون الشامل والبقاء على اطلاع دائم عن طريق التسجيل في الموقع الإلكتروني