Indosat Ooredoo Hutchison وNetcracker تعززان الشراكة للارتقاء بمبادرات الجيل القادم من النطاق العريض

يستخدم المشغل الإندونيسي أحدث التقنيات من Netcracker حيث تضيف الشركة خطوط عمل جديدة وتدعم قاعدة عملاء سريعة النمو

والثام، ماساتشوستس وجاكرتا، إندونيسيا

أعلنت شركة Netcracker Technology وشركة Indosat Ooredoo Hutchison ‏(Indosat) اليوم أن Indosat ستقوم بتوسيع شراكتها مع Netcracker لدعم أعداد المشتركين المتزايدة في خدمة الألياف الضوئية إلى المنزل (FTTH) والتي زادت بمقدار عشرة أضعاف بعد التوسع الكبير في بصمة الألياف الخاصة بالمشغل. أصبحت الشراكة رسمية من خلال توقيع مذكرة تفاهم خلال مؤتمر MWC Barcelona 2024 الأسبوع الماضي.

Indosat Ooredoo Hutchison and Netcracker Bolster Partnership to Elevate Next-Generation Broadband Initiatives

باستخدام محفظة Netcracker Digital BSS، ستعمل Indosat على تحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لديها لتلبية احتياجات أعمالها سريعة النمو بشكل أفضل، بما في ذلك دعم النطاق العريض المنزلي HBB))، والوصول اللاسلكي الثابت (FWA) والخدمات المتاحة بحرية على الإنترنت(OTT) .

وبينما تشهد إندونيسيا نموًا اقتصاديًا وتصنيعًا سريعين ، فإن التحول الرقمي سيلعب دورًا رئيسيًا في تعزيز الابتكار وتحديث البنية التحتية للاتصالات داخل البلاد. وتهدف الشراكة المستمرة إلى تعزيز أعمال النطاق العريض المنزلي لشركة Indosat من خلال بنية تحتية رقمية موسعة وتعزيز الاتصال حيث يدعم المشغل التحول الرقمي في إندونيسيا دعمًا للمبادرات الحكومية.

Indosat Ooredoo Hutchison وNetcracker تعززان الشراكة للارتقاء بمبادرات الجيل القادم من النطاق العريض

ستمكّن Netcracker Digital BSS شركة Indosat Ooredoo Hutchison من استكشاف فرص جديدة لتحقيق الدخل وستبسط أعمالها وعملياتها لدعم عروض المنتجات والخدمات الجديدة.

صرح Vikram Sinha، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Indosat Ooredoo Hutchison قائلاً: “في Indosat، نطمح إلى أن نصبح المحرك الرئيسي لتمكين إندونيسيا، ويعكس التعاون مع Netcracker رؤيتنا المشتركة لتسريع التحول الرقمي في البلاد”. “ستوسع هذه الشراكة محفظتنا وتوسعأعمال النطاق العريض المنزلي لدينا، مما يساعدنا على تقديم تجارب رقمية عالمية المستوى لعملائنا باستمرار. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستضع علامة فارقة جديدة في رحلة التعاون الطويلة الأمد بين Indosat وNetcracker”.

وقال Sylvain Seignour، رئيس Netcracker: “يسعدنا أن Indosat Ooredoo Hutchison قد اختارت Netcracker كمورد مفضل لتكنولوجيا المعلومات حيث تضيف الشركة خطوط أعمال جديدة وتعزز حضورها عبر محتلف شرائح العملاء”. “إن شراكتنا مع مجموعتي Ooredoo وHutchison ذات مغزى كبير، ونتطلع إلى مساعدتهم على تحقيق أهدافهم”.