الفطيم للمشروعات التجارية – فولفو تقدم مجموعة من العروض المميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ – 14 مارس 2024: أعلنت الفطيم للمشروعات التجارية – فولفو عن تقديم مجموعة من العروض المميزة وبأسعار تنافسية على جميع سياراتها خلال شهر رمضان المبارك. ويحظى الزبائن بفرصة سداد دفعة أولى بنسبة 50% من سعر السيارة، مع الكفالة والصيانة وخدمات المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، إلى جانب عملية التسجيل المجاني عند شراء إحدى سيارات فولفو، والمصممة وفق أعلى مستويات السلامة والأناقة والأداء الاستثنائي.

وتشجع طرازات السيارات الكهربائية والهجينة القابلة للشحن من فولفو على الانتقال نحو النقل الصديق للبيئة. وتقدم فولفو سيارة XC40 ذات التصميم الاسكندنافي والحجم الصغير، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات. وتم تصميم هذه السيارة الهجينة والقابلة للشحن للقيادة في طرقات المدينة وخارجها، وتتوفر للشراء بأسعار تبدأ من 2,999 درهم إماراتي شهرياً. وتمثل هذه السيارة الخيار الأمثل للاستخدامات اليومية، حيث تنفرد بتصميمها الخارجي العصري والمميز، بما يوفر أعلى مستويات الكفاءة في السيارات ذات الحجم الصغير. كما يتضمن تصميمها الداخلي مجموعة من حلول التخزين الذكية.

الفطيم للمشروعات التجارية – فولفو تقدم مجموعة من العروض المميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

ويمكن للزبائن الحجز مسبقاً لشراء سيارة فولفو EX30 الكهربائية الجديدة، واستلام شاحن منزلي مجاني عند الحجز على فئات محددة. وعلى الرغم من صغر حجمها، تنفرد سيارة فولفو EX30 الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات والكهربائية بالكامل بأعلى معايير السلامة المعهودة في سيارات فولفو. كما أنها أقل سيارات العلامة من حيث البصمة الكربونية، وتوفر تجربة قيادة آمنة ومريحة وممتعة بفضل تزويدها بأحدث الحلول التكنولوجية والمواصفات الفريدة التي تعكس جودة التصميم الاسكندنافي.

وتتوفر سيارة EX30 ضمن أربع فئات، وهي الأساسية، ومع إضافات، وفائقة الأداء، وفائقة الأداء لكشري إديشن بأسعار تبدأ من 149,900 درهم إماراتي. ويمكن اليوم حجز السيارة الجديدة مسبقاً بخمسة ألوان، تشمل الأبيض الكريستالي المعدني، وأونيكس بلاك المعدني، والرمادي الخفيف، والأصفر اللامع والأزرق الفاتح. وتتميز السيارة بخيارات الألوان الداخلية المستوحاة من الطبيعة الاسكندنافية مع أربعة ألوان متوفرة تتضمن النيلي والبني الغامق والأزرق الفاتح والأبيض الرمادي.

وتنفرد نماذج السيارات الأخرى بأسعار أولية جذابة، وتبدأ أسعار سيارة سيدان S90 من 3,199 درهم إماراتي شهرياً. وتتسم السيارة الأنيقة بتصميمها الزاخر بالتقنيات المتقدمة، مع لمسات عصرية وعملية. ويمكن للزبائن شراء سيارة فولفو XC60، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ومتوسطة الحجم ذات التصميم المميز، مقابل 3,499 درهم إماراتي شهرياً. كما يمكنهم شراء سيارة XC90 العصرية والمميزة مقابل 4,499 شهرياً، حيث تتميز بكونها أفخم سيارات فولفو الرياضية متعددة الاستخدامات والمزودة بخدمة جوجل المدمجة.

لمحة عن المشروعات التجارية – فولفو

تعد المشروعات التجارية – فولفو، وهي إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. وتمثّل الشركة الحائزة على شهادة الآيزو للجودة ISO9001:2008 علامة فولفو التجارية المشهورة عالمياً، والتي تُعرف بابتكاراتها ومعاييرها العالية في السلامة وأدائها الصديق للبيئة وتصميمها الفاخر، من خلال شبكة مبيعات وخدمات ما بعد البيع في دبي وأبوظبي.

وتوفر المشروعات التجارية- فولفو قائمةً كاملةً من حلول النقل الرائدة لفئات السيارات الفاخرة والتي تشمل سيدان (S60 وS90)، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (XC40 وXC60 وXC90)، وسيارة EX30 الكهربائية بالكامل. كما تعتبر المشروعات التجارية- فولفو إحدى الشركات الرائدة على مستوى المنطقة من حيث اعتماد أفضل ممارسات فولفو. وقد افتتحت الشركة مؤخراً وللمرة الأولى في المنطقة أول صالة عرض تقدم تجربة عملاء جديدة من فولفو، إلى جانب مركز للخدمة الشخصية والذي يقدم منهجية جديدة تركز على العنصر البشري في المبيعات وتقديم الخدمات.

لمحة عن مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9,000 شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة عن مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها. كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا.