حمدان للعلوم الطبية والتربوية تُعلن عن انطلاق دورة

 جوائزها الجديدة

“سباق التميز يحتاج إلى المتميزين” تحت شعار

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2024:

تحت شعار ” سباق التميز يحتاج إلى المتميزين ” أعلنت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية عن إطلاق الجوائز التربوية للدورة 2024/ 2025 على المستوى المحلي وعن بدء تلقي طلبات الترشح عبر موقعها الالكتروني.

وقال معالي حميد القطامي، رئيس مجلس أمناء المؤسسة: ” إننا فخورون بأن نطلق جوائز الدورة الجديدة للمؤسسة تحت شعار مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ـ رعاه الله ـ ( سباق التميز يحتاج إلى المتميزين ) والتي تبرز أهمية التميز والابداع في التطور والارتقاء لا سيما في قطاع التعليم والذي يعد الأساس الذي يُبنى عليه تميز المجتمع ، وأضاف معاليه أن مؤسسة حمدان وهي تطلق هذه الحزمة من الجوائز  فإنها تستمر في صنع الفرص لاكتشاف المتميزين وتشجيع المتفوقين والمبدعين ودعمهم بكافة الإمكانات المعرفية والمهارية وضمان استمرار تميزهم مستقبلا ، وتوقع معاليه أن تتوسع المشاركة هذا العام وأن تستقطب الجوائز المزيد من الاهتمام والمشاركة من قبل جمهور المستهدفين في القطاع التروي والطبي في هذه الدورة نتيجةً للحملات التعريفية  التي قامت بها المؤسسة بدعم شركائها من المؤسسات .

من جانبه، قال سعادة الدكتور خليفة السويدي، الأمين العام والمدير التنفيذي لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية: “يُسعدنا أن نفتح باب الترشح لجوائز مؤسسة حمدان للعلوم الطبية والتربوية المحلية دورة 2024- 2025، والتي من خلالها نهدف إلى تكريم المتميزين من الطلاب والتربويين والمؤسسات. وقد عملت المؤسسة منذ إطلاق هذه الجوائز على تطويرها وإضافة فئات جديدة وإجراء التعديلات النوعية لمواكبة التطور العلمي والتكنولوجي، إضافة إلى ترقية أدوات التحكيم. وندعو الفئات المستهدفة إلى الاستفادة من هذه الفرصة والترشح للجائزة وتقديم ملفاتهم للفوز بالجائزة”.

وأضاف الدكتور السويدي أن جوائز المؤسسة المحلية تتضمن جائزة الطالب المتميز، والطالب الجامعي المتميز، وجائزة المعلم المتميز ، وجائزة التربوي المتميز ، والمدرسة المتميزة ، وجائزة المؤسسات الداعمة للتعليم ، وأشار إلى أن استلام الطلبات سيبدأ اعتباراً من 4 مارس 2024 وحتى 19 سبتمبر 2024 عبر الموقع الالكتروني للمؤسسة، حيث تتوفر كافة المعلومات الخاصة بشروط التقديم. وستخضع الأعمال المرشحة لتقييم شامل من لجان التحكيم التي يتم اختيار أعضائها بعناية من ذوي والمؤهلات العالية والخبرات التراكمية في مجالات التحكيم والتقييم بالإضافة إلى تطبيق أعلى المعايير العالمية المتبعة في التحكيم والتي شهدت الكثير من التطوير والتعديل لمواكبة التطور المتسارع في العلوم والتكنولوجيا.

يُذكر أن الجوائز المحلية في دورتها السابقة شهدت إقبالا ملحوظاً حيث بلغ عدد المشاركين 198 مشاركاً وبلغ عدد الفائزين 40 فائزاً.