منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن يستقبل شهر رمضان الكريم بإفطار ساحر تحت النجوم

استمتعوا ببوفيه إفطار فاخر مع نسمات الهواء اللطيفة والأجواء الخارجية الرائعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2024استمتعوا بتجربة رمضانية ساحرة في منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن. سيكون بانتظاركم بوفيه إفطار مليء بالمأكولات الشهية ومحطات الطهي الحية تحت النجوم البرّاقة ووسط أجواء الحديقة الخارجية الأخاذة. 

منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن يستقبل شهر رمضان الكريم بإفطار ساحر تحت النجوم

اصطحبوا الأصدقاء والعائلة والتفوا حول مائدة إفطار المنتجع الفاخرة، محاطين بتاج من الأضواء المتلألئة والمناظر الخضراء البديعة والتي تبعث الراحة والهدوء في الأجواء. يمكنكم بدء إفطاركم الشهي مع مجموعة من المقبلات الباردة والساخنة مع السلطات الطازجة، والاستمتاع بعدها بالأطباق الرئيسية المتنوعة مع محطات الطهي الحية والمأكولات العربية الأصيلة. ولا تفوتوا أيضاً تذوق المشروبات المنعشة مع وجبتكم الغنية واختتامها بألذ الحلويات الطازجة كالكنافة والبقلاوة وغيرها الكثير. ليس هذا فقط بل سيكون بانتظاركم عروض ترفيهية حية لتحظوا بتجربة إفطار ساحرة لا تنسى.

وعلاوة على ذلك، يُقدم المنتجع قائمة سحور فريدة وتجربة الاسترخاء مع الشيشة المفضلة في منطقة مخصصة بالقرب من مكان الإفطار. استمتعوا بلحظات رمضان المسائية الرائعة والشيقة مع الأحباء في منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن، واستمتعوا بأفضل النكهات والأجواء الممتعة.

الفعاليات تمتد طوال شهر رمضان، وتشمل إفطارًا يبدأ من غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً بسعر 190 درهمًا للشخص الواحد، وسحورًا يبدأ من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بسعر يعتمد على الطلب.

عن منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن

يقع منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن على شاطئ جميرا في دبي، على بعد 25 دقيقة من مطار دبي الدولي و35 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي. يقع المنتجع بالقرب من جميع المناطق السياحية بما في ذلك مارينا مول وعين دبي وميناء وممشى جميرا بيتش ريزيدنس. يقدم المنتجع 342 غرفة وجناح مع مفروشات أنيقة وغرف متصلة للعائلات تطل على الخليج العربي.

يمكن للضيوف استكشاف مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، ومركز اللياقة البدنية، وحمامات سباحة للأطفال والكبار، والزلاجات المائية، وملاعب التنس، ونادي الأطفال، والمنتجع الصحي، غرف الاجتماعات الكبيرة وقاعة الاحتفالات وصالات رجال الأعمال. كما أن المساحات الخارجية تجعل منه موقعًا ممتازاً لحفلات الزفاف والمناسبات.