عالم من المفاجآت والعروض الحصرية في انتظارك مع يانغو (Yango) وفلو واو (Flowwow) احتفاءً بيوم المرأة العالمي

بينما يستعد العالم للاحتفال بيوم المرأة في 8 مارس تقديراً لدور المرأة المحوري في المجتمع ومساهماتها وإنجازاتها الهائلة، عقدت يانغو “Yango” شراكة حصرية مع فلو واو “Flowwow”، المنصة العالمية الرائدة للهدايا والعلامات التجارية المحلية، احتفاءً بهذه المناسبة المميزة ودعوة منها للمشاركة بتكريم المرأة بأبهى صورة. في إطار هذه الشراكة، وحصرياً لعملاء يانغو من فئة سيدات الأعمال والدرجة الأولى، ستتمع 150 سيدة ببقات زهور خلابة صمّمها نخبة من مبدعي تنسيق الزهور المحليين للارتقاء بتجربة التنقل.

بمناسبة يوم المرأة العالمي، يسرّ يانغو أن تكون جسراً يربط الجميع بعروضها الخاصة بينما تضفي “فلو واو” عبير البهجة والسعادة على كل رحلة لتصبح بحق تجربة لا تُنسى. معاً، وفي كل رحلة وكل باقة ورد، تعمل منصة يانغو وفلو واو على نسج قصة من التقدير والتمكين والذوق. سواء كنت في طريقك لقضاء يوم في المكتب أو تتطلعين إلى قضاء أمسية مع صديقاتك، أسطول يانغو تحت أمرك وجاهز لينقلك بأناقة ورقيّ، بدءاً من سيارات المرسيدس الفخمة وسيارات بي أم دبليو الأنيقة إلى سيارات يوكون المريحة!

لإلقاء نظرة على عروض يانغو المتميزة للتنقل السلس ولتجربة مفعمة باللحظات الخاصة، انضمي إلى أسرة يانغو على صفحة إنستغرام الرسمية:  @yango.ae. واكتشفي باقة من عروض “فلو واو” الفريدة من تصميم مجموعة من المواهب المبدعة في المنطقة، وتابعي آخر تحديثات وعروض المنصة على صفحة إنستغرام الرسمية:  @flowwow