علامة كروكس التابعة لمجموعة أباريل تطلق مجموعة كبسولة شهر رمضان الحصرية

تحتفل هذه التشكيلة بشهر رمضان المبارك من خلال التصاميم المميزة من كروكس وتقديم مجموعة واسعة لأفضل قطع الجيبيتز خلال هذه الحملة المتكاملة

بمناسبة شهر رمضان الكريم، علامة كروكس التابعة لمجموعة أباريل تطرح مجموعة كبسولة بطابع الجيبيتز لأفضل الكلوجز، والأحذية، وقطع الجيبيتز خلال الحملة الجديدة تحت شعار ” شاركوا الفرح “.  وتجسد هذه الحملة شعار كروكس ” كن أنت ”  من خلال تقديم مواضيع على غرار التأمل، والتنوع، والاحتفال مع الأحباب. تتميز الكبسولة محدودة الإصدار بطابع احتفالي، أنيق، ومتلألئ للتصاميم الأكثر مبيعاً من كروكس، حيث تستعرض هذه التشكيلة تصاميم تناسب جميع أفراد العائلة كي يحتفلوا بشهر رمضان الكريم بكل راحة وأناقة على طريقة كروكس.  تشكيلة رمضان 2024 تقدم أفضل التصاميم الأيقونية لكافة أفراد العائلة.    

وواصلت علامة كروكس شراكتها مع ” ستيريو “، الهيئة الإبداعية الكائنة في لندن، و” artistic collective Muslim Sisterhood  ” لإطلاق مجموعة الكبسولة المخصصة لشهر رمضان 2024. وبدأت النسخة الثالثة من حملة ” شاركوا الفرح ” التي انطلقت عام 2022 بعرض فيلم رئيسي يحتفل بالتنوع في المجتمع المسلم ويعكس شعار كروكس ” كن أنت “.

تم تصوير الفيلم على يد المصورة ميلاني ليهمان تحت إشراف المخرجة فا واتكنز وفريق مساعد كامل من النساء. ونجح الفريق الإبداعي بتقديم أداء وتوجيه فني مميز يجمع بين الفخامة والأحاسيس من خلال التركيز على التفاعلات الصريحة في أجواء احتفالية داخل المنزل. حيث تم استخدام التصوير السينيمائي للحصول على تجربة مميزة، حيث جمع الفيلم بين التصاميم المتلألئة والألوان البراقة والمشاهد المرحة بين الأبطال وهم يرتدون تصاميم هذه التشكيلة من كروكس.

ستتوفر التشكيلة في جميع متاجر كروكس في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الموقع الإلكتروني www.crocsgulf.com من تاريخ 1 مارس 2024.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,100 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

نبذة عن كروكس

كروكس ( ناسداك: كروكس)، مقرها برومفيلد في ولاية كولورادو، هي شركة رائدة عالميا في إنتاج وتوزيع أحذية الكاجوال المبتكرة  للجميع والتي تجمع بين الراحة والقيمة التي يبحث عنها كل مستهلك. وتدير الشركة علامتي كروكس و HEYDUDE ، ويتم بيع منتجاتها في أكثر من 85 دولة حول العالم عبر التوزيع بالجملة وقنوات التوزيع مباشرة للمستهلك.