آرثر د. ليتل تحتفل باليوم العالمي للمرأة في مكتب جديد بالبحرين نصف موظفيه من النساء  البحرينيات

[المنامة، 07 مارس 2024] – بمناسبة الإحتفال بيوم المرأة العالمي المصادف يوم 8 مارس و نحو تعزيز  و تمكين دور المرأة البحرينية في مختلف جوانب الحياة و العمل أعلنت شركة آرثر د. ليتل عن افتتاح مكتب جديد في مملكة البحرين، حيث تم تعيين جميع موظفيه من البحرينيين و نصفهم من النساء إيمانا من شركة الاستشارات الإدارية الاقدم في العالم  بالإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها المرأة البحرينية و تعزيز دورها في سوق العمل،

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة بتعزيز مكان عمل ديناميكي وشامل، فضلاً عن تعهدها بتوفير الفرص للمواهب المحلية لتزدهر وتساهم بخبراتها في أجندة التنمية في المملكة .ويُعتبر هذا المكتب الجديد نموذجًا حيًا للتفاني في توفير فرص عمل متكافئة للجنسين، وتعزيز التنوع والشمولية في بيئة العمل.

يقع المكتب الجديد لشركة آرثر د. ليتل في موقع متميز داخل مرفأ البحرين المالي، مما يُظهر التزام الشركة بمواصلة النمو والتطور في البلاد. ومع فريق محلي عالي الكفاءة والاحترافية، حققت آرثر د. ليتل توازنًا ملحوظًا بين الجنسين بنسبة 50٪، مما يُظهر الجهود الاستباقية في خلق قوة عاملة عادلة ومتنوعة على الرغم من النمو الكبير خلال السنوات الثلاث الماضية.

في تعليقه على الانتقال إلى المكتب الجديد، أكد توماس كوروفيلا، المدير الإداري  في شركة آرثر د. ليتل لمنطقة الشرق الأوسط والهند، “أن القيادة الحكيمة للبحرين تدفع الأمة نحو آفاق مشرقة، وتضع البلاد كنقطة جذب للاستثمارات الدولية، معربًا عن فخر الشركة بالمساهمة في هذه الرحلة ودعمها لتطلعات البحرين ولعبها دور في التنمية الاستراتيجية للبلاد.”

تؤكد  خطوة الانتقال ال المكتب الجديد التزام شركة آرثر د. ليتل تجاه البحرين وعملائها والمجتمع، من خلال الاستثمار في مساحة أكبر لاستيعاب فريقها المتنامي، وتأكيد التزامها بتقديم خدمات استشارية متميزة مع رعاية المواهب المحلية وتعزيز التنمية الاقتصادية في المنطقة.

وقال أندرياس بويلو، الشريك  المسؤول عن مكتب آرثر د. ليتل في البحرين: “يسعدنا أن نعلن عن افتتاح مكتبنا الجديد في البحرين، والذي يعكس التزامنا بالنمو والشمولية والتميز”. وأضاف: “يأتي التوسع الحالي نتيجة النمو الكبير الذي حققناه على مدى العامين الماضيين،ونحن فخورون بالمساهمة في تقدم مملكة البحرين ومتحمسون لمواصلة خدمة عملائنا بتفان لا مثيل له وخبرة”.

تأسست شركة آرثر د. ليتل عام 1886 كأول شركة استشارات إدارية في العالم، وتستمر في قيادة الصناعة من خلال حلول الأعمال المبتكرة. يُعتبر الانتقال إلى المكتب الجديد مبادرة استراتيجية لتعزيز وجودها في البحرين، وتقديم خدمات محسنة في مختلف القطاعات. ويُؤكد هذا التحول على التزام آرثر د. ليتل الثابت بقيادة التغيير الإيجابي وتعزيز الشراكات طويلة الأمد في المنطقة.

مع بدء آرثر د. ليتل في هذا الفصل الجديد، تظل الشركة ثابتة في مهمتها المتمثلة في تعزيز المساواة بين الجنسين، ودعم المواهب المحلية، والمساهمة في نجاح مملكة البحرين المستمر. يُعد الانتقال إلى المكتب الجديد بمثابة شهادة على التزام آرثر د. ليتل الدائم بالتميز والابتكار وإحداث تأثير مفيد في المجتمعات التي تخدمها.

نبذة عن آرثر دي ليتل

لا تزال شركة “آرثر دي ليتل” في طليعة الابتكار منذ عام 1886. وتتمتع بسمعة عالمية مرموقة كشركة استشارات رائدة في ربط الإستراتيجية والابتكار والتحول عبر مختلف القطاعات التي تقودها التكنولوجيا. وتعمل الشركة على مساعدة عملائها على التحول من خلال تغيير منظومات الأعمال للكشف عن فرص نمو جديدة. وتمكّن الشركة عملائها من بناء قدرات الابتكار وإحداث تحولات إيجابية في مؤسساتهم. ويتمتع مستشارو الشركة بخبرة عملية قوية عبر مختلف القطاعات بالإضافة إلى معرفة ممتازة بالاتجاهات والتحولات الرئيسية في الأسواق. وتتواجد شركة آرثر دي ليتل في أهم مراكز الأعمال حول العالم. وتفخر الشركة بتقديم خدماتها لمعظم الشركات المدرجة في قائمة مجلة فورتشن “Fortune 1000” بالإضافة إلى الشركات الرائدة الأخرى ومؤسسات القطاع العام.