آفاق جديدة في مكافحة الفيروسات: تستطيع الموجات الكهرومغناطيسية أن تجعل فيروسات الأنفلونزا وفيروسات كورونا (كوفيد) غير نشطة، بمعدل نجاح يزيد عن 90%. نقدم لكم جهاز الوقاية الذكي الجديد “e4life”.

تُعرِّض تقنية “e4shield”، التي تقوم عليها أجهزة “e4life”، الفيروسات لمجال كهرومغناطيسي متذبذب دقيق يتردد على الغلاف الخارجي حتى ينكسر. تجعل هذه العملية الفيروسات غير نشطة تمامًا، ومن ثَمَّ تصبح غير مُعدية

ينشأ التأثير من خلال الموجات الكهرومغناطيسية بكثافة أقل من تلك الموجودة في جهاز WiFi عادي أو هاتف محمول (غير ضار بالبشر والحيوانات).

إن “e4life” هو نتاج مشروع مشترك بين شركتين عالميتين رائدتين: ELT Group وLendlease

ميلانو

على صعيد عالمي يُتوقع أن يصل فيه سوق المنازل الذكية إلى 345.6 مليار دولار بحلول عام 2032 (المصدر: IMARC Group)، يشهد قطاع الرعاية الصحية المنزلية وأجهزة تنقية الهواء وتعقيمه نموًا هائلاً. بدأ هذا مع جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) ويستمر حتى اليوم، حيث تبلغ نسبة هذه المنتجات الآن 11% من السوق.

آفاق جديدة في مكافحة الفيروسات: تستطيع الموجات الكهرومغناطيسية أن تجعل فيروسات الأنفلونزا وفيروسات كورونا (كوفيد) غير نشطة، بمعدل نجاح يزيد عن 90%. نقدم لكم جهاز الوقاية الذكي الجديد "e4life".

حل مبتكر يختلف اختلافًا جذريًا عن الخيارات الحالية، تعرَّف علىe4life، الجهاز الذكي الذي يستخدم تقنية e4shield لتحييد الفيروسات المنقولة جوًا، ما يجعلها غير نشطة. لا تستخدم هذه التقنية، الحائزة على براءة اختراع في إيطاليا، أي عوامل كيميائية أو مرشحات، بل تنقل بدلاً من ذلك موجات كهرومغناطيسية تجعل الحمل الفيروسي في الهباء الجوي غير نشط.

نشأت تقنية e4shield، التي يقوم عليها جهاز e4life، خلال فترة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) بمبادرة من باحث لدى مجموعة ELT Group استكشف استخدام المجالات الكهرومغناطيسية لجعل الفيروسات غير نشطة. وباستخدام بحث أجراه علماء تايوانيون نُشر في مجلة Nature العلمية كنقطة انطلاقته، بدأ بالحصول على نتائجه الأولى من خلال اختبار ترددات مختلفة من الموجات الكهرومغناطيسية، على فيروس كورونا (كوفيد-19) في البداية ثم على فيروسات كورونا الأخرى.

آفاق جديدة في مكافحة الفيروسات: تستطيع الموجات الكهرومغناطيسية أن تجعل فيروسات الأنفلونزا وفيروسات كورونا (كوفيد) غير نشطة، بمعدل نجاح يزيد عن 90%. نقدم لكم جهاز الوقاية الذكي الجديد "e4life".

يوضح Vincenzo Pompa، الرئيس التنفيذي لشركة e4life “بالنسبة إلى الكهرباء، تشبه الفيروسات البطارية، حيث توجد بداخلها شحنة موجبة وتوجد شحنة سالبة على غلاف السطح الخارجيتُعرِّض تقنية e4shield الفريدة الفيروسات لمجال كهرومغناطيسي متذبذب دقيق يتردد على الغلاف الخارجي حتى ينكسر. فتجعل هذه العملية الفيروسات غير نشطة تمامًا، ومن ثَمَّ تصبح غير مُعدية.

تم إطلاق “e4life” في إطار مشروع مشترك بين اثنتين من الشركات الرائدة عالميًاELT Group، الشركة الرائدة عالميًا في أنظمة الدفاع الإلكترونية منذ أكثر من 70 عامًا، وLendlease، المتخصصة في مشاريع التجديد الحضري الكبرى.