شركة الفطيم للمشروعات التجارية تقدم عروضاً مميزة على سيارات جيب ودودج ورام خلال شهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 6 مارس 2024: أعلنت شركة الفطيم للمشروعات التجارية عن إطلاق باقة من العروض المميزة على سيارات دودج وجيب ورام خلال الشهر الفضيل. ويمكن للراغبين بشراء سيارة جديدة الاستفادة من باقة متنوعة من المزايا الحصرية عند شراء أي من سيارات دودج أو جيب أو رام، وذلك بدءاً من الآن وحتى عيد الفطر السعيد.

جيب:

مجموعة سيارات جيب رانجلر 2024 هي خيار مثالي لتجربة مغامرات فريدة خلال الشهر الفضيل. ويمكن للزبائن الاستفادة من دعم تجاري يصل إلى 10,000 درهم إماراتي، وتسجيل مجاني، وخدمة لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى الضمان وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات. وتبدأ الأسعار من 2,299 درهم إماراتي في الشهر عند شراء السيارة بالتقسيط.

وتأتي سيارة جيب رانجلر 2024 مزودةً بمحرك قوي سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني، كما تواكب أحدث معايير الابتكار لتضمن أداءً متميزاً على الطرقات المريحة والوعرة. وبفضل إمكاناتها الهائلة للقيادة على الطرقات الوعرة، توفر هذه النسخة الأحدث على مستوى العالم من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات تجربة قيادة سلسة في مختلف المواقع والظروف.

ويمكن للزبائن الحصول على سيارة جيب جراند شيروكي بسعر مميز، وتحقيق وفورات تصل إلى 30,000 درهم إماراتي على طرازات مختارة، بالإضافة إلى التسجيل المجاني، والخدمة لمدة تصل إلى خمس سنوات، والضمان وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات. وتبدأ الأسعار من 3,499 درهم إماراتي في الشهر عند شراء السيارة بالتقسيط.

يحظى الزبائن بفرصة الحصول على إحدى سيارات مجموعة جيب جراند شيروكي، التي تتميز بطرازها الفاخر وأحدث التقنيات المبتكرة، مما يوفر تجربة قيادة لا مثيل لها لمختلف أفراد العائلة، لا سيما في خيارات عدد المقاعد التي تشمل 5 أو 7 مقاعد. وتتميز سيارة جيب جراند شيروكي بكونها السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الأكثر حصولاً على جوائز، وتضم مزايا متنوعة مثل نظام التعليق الهوائي كوادرا ليفت، وهي مزودة بمحرك هيمي ثماني الأسطوانات سعة 5.7 لتر، ونظام يوكونيكتت، وشاشة عرض تعمل باللمس يبلغ حجمها 10.1 بوصة، بالإضافة إلى نظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

دودج:

وتتوفر سيارة دودج تشارجر جي تي باللون الأسود بسعر يبدأ من 2,699 درهم إماراتي شهرياً، مع الخدمة لمدة عامين، والتسجيل المجاني، والضمان لمدة خمس سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات. ويُعد هذا الطراز أحد أشهر طرازات هذه السلسلة من سيارات دودج وأكثرها شهرةً، مما يجعله أحد أبرز الإضافات لعشاق العلامة في هذا الموسم.

ويتضمن هذا الإصدار من السيارة القوية ذات الأداء الاستثنائي والمزودة بأربعة أبواب مجموعة من المزايا الاستثنائية، مثل الشعار الخاص بالإصدار الأسود، وحلقات لوحة العدادات باللون الأسود اللامع، وشعار دودج الأسود على شبك المقدمة، وعادم أسود، وجناح أداء خلفي أسود.

وتتوفر سيارة دودج جي تي بسعر يبدأ من 3,099 درهم إماراتي شهرياً، مع ضمان مجاني لمدة سنة واحدة، وتسجيل مجاني، وخدمة لمدة خمس سنوات، وكفالة خدمة المساعدة على الطريق. وتضم السيارة الجديدة أحدث ميزات القوة والسلامة، مما يجعلها خياراً مثالياً للعائلات وعشاق السيارات القوية.

وتتسع مقصورة السيارة، المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد، لسبعة أشخاص، مما يعزز مكانة دورانجو كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات مناسبة للعائلات تتميز بأعلى مستويات القوة والأداء ضمن فئتها.

رام:

يمكن للزبائن شراء إحدى سيارات مجموعة رام 1500 ودون فوائد لمدة ثلاث سنوات عند شراء السيارة خلال الشهر الفضيل. وتبدأ الأسعار من 3,599 درهم إماراتي شهرياً، بالإضافة إلى تقديم الخدمات والصيانة مجاناً لمدة خمس سنوات، وضمان وخدمة المساعدة على الطريق، والتسجيل المجاني. وتمثل رام 1500 الشاحنة الأكثر فخامة ضمن فئتها، وهي مزودة بخيارات المقاعد المكسوة بالجلد، ومساحة فسيحة للمقاعد والتخزين، بالإضافة إلى أحدث التقنيات المخصصة للشاحنات الفاخرة. وتتميز السيارة الرياضية بمحرّك هيمي ثماني الأسطوانات بسعة 5.7 لتر، إلى جانب نظام العزم الإلكتروني الهجين الخفيف إي-تورك، الذي يجمع بين الأداء العالي والتقنيات الفعالة.

ويمكن للزبائن الحصول على سيارة رام 1500 تي آر إكس القوية مع خدمة وصيانة مجانية لمدة خمس سنوات، إلى جانب التسجيل المجاني، والضمان وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات. وتتميز السيارة بمحرك هيمي سوبر تشارج ثماني الأسطوانات وسعة 6.2 لتر وبقوة 702 حصان، وعزم دوران يبلغ 650 رطل / قدم. كما تحتوي على عجلات قياسية بقوة بيدلوك وإطارات بقياس 35 بوصة، بالإضافة إلى نظام ممتصات الصدمات بلشتاين® بلاك هوك® E2، وهو نظام التعليق الأكثر تطوراً ضمن فئته، مما يوفر مستويات قصوى من الثبات والتحكم عند القيادة على الطرقات الوعرة.

نبذة عن شركة الفطيم للمشروعات التجارية – كرايسلر، دودج، جيب، رام

تأسست شركة الفطيم للمشروعات التجارية عام 1971، وهي الموزع المعتمد لسيارات كرايسلر ودودج ورام في الإمارات وسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية.

وتوفر شركة المشروعات التجارية دعماً مستمراً في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتتوزع منشآت البيع وخدمات ما بعد البيع التابعة لها في 12 موقعاً في الدولة. وتقدم الشركة خدمات عالية المستوى وخبرة عالمية عن طريق طاقمها الفني وفريقها من خبراء البيع الذين تلقوا تدريبهم لدى الشركات المصنّعة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tradingenterprises.ae

لمحة عن مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9,000 شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة عن مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها. كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا.