يانغو بلاي يكشف عن خطط رائدة للارتقاء بالمبدعين والمحتوى في المنطقة

في حفل إطلاق حصري في دبي

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير العرب مثل باسل خياط، وكارمن بصيبص وخيرية أبو لبن وخالد عبد العزيز وآسر ياسين ورامي صبري وكريم فهمي ودرة زروق وسعيد سرحان وغيرهم الكثير.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مارس 2024 – أقام فريق يانغو بلاي، أول تطبيق سوبر ترفيهي مدعوم بالذكاء الاصطناعي، حفل إطلاقه الرسمي في 2 مارس 2024، في جنة البحر، فندق جميرا بيتش في دبي. تحت شعار “شغل كل شي” تجسيدًا لجوهر العلامة التجارية والخدمة الجديدة المتميزة التي يقدمها التطبيق والتي تجمع بين العروض الأولى والحصرية للأفلام والمسلسلات العربية والعالمية والأغاني والألعاب الصغيرة التفاعلية في مكان واحد. دار الحفل حول الإطلاق الأولي الناجح للتطبيق في وقت سابق من هذا الشهر مع شركاء يانغو بلاي القديرين ونخبة من المشاهير وأبرز الشخصيات الرائدة في عالم الفن ومندوبي وسائل الإعلام في المنطقة وأعضاء فريق يانغو بلاي.

حضر الحفل مجموعة كبيرة من أبرز نجوم الفن والمشاهير في المنطقة، ومنهم خيرية أبو لبن بطلة المسلسل الكوميدي السعودي “سقف الوالد”، أيضاً حضر باسل خياط و كارمن بصيبص نجوم مسلسل “نظرة حب”، آسر ياسين ورامي صبري وكريم فهمي ودرة زروق وسعيد سرحان وغيرهم الكثير.

بعد الترحيب بالضيوف على السجادة الحمراء، استمتع الحضور بسلسلة من عروض الأداء الآسرة والعروض التقديمية تبعها عرض استثنائي على شكل مكعبات تفاعلية غمرت مساحة الحفل بأجواء باهرة عكست أسلوب التطبيق وخدماته. أما التوصيل السلس والمستقل للمشروبات الغازية فقد أذهل الضيوف.

بعد ذلك، اعتلى رومان شيمانسكي، مدير أعمال تطبيق يانغو بلاي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المنصة لتسليط الضوء على النمو السريع للتطبيق. وأشار إلى أنه خلال أسبوعين فقط من إطلاقه حقق تطبيق “يانغو بلاي” المركز الأول في متاجر تطبيقات الأجهزة المحمولة على نظامي أندرويد و iOS.

كشف العرض التقديمي الآسر النقاب عن مجموعة خيارات الترفيه المتنوعة على تطبيق يانغو بلاي، بما في ذلك العروض الأولى الحصرية للأفلام والمسلسلات العربية والعالمية، إلى جانب خدمة تشغيل الموسيقي المخصصة والألعاب الصغيرة التفاعلية، وكلها مدعومة بالذكاء الاصطناعي. و خلال العرض سلط الفريق الضوء أيضاً على  ياسمينة، المساعدة الصوتية الناطقة باللغة العربية والمدعومة بالذكاء الاصطناعي الذي تعزز تجربة المستخدم للمنصة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين أن يطلبوا من ياسمينة تشغيل أغنية “صباح ومسا لفيروز” أو الحصول على معلومات حول مجموعة واسعة من المواضيع بدءاً من أحوال الطقس هذا اليوم وحتى تاريخ بدء شهر رمضان المبارك 2024.

تتوفر خدمة يانغو بلاي الشاملة الآن في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وغيرهم من دول مجلس التعاون الخليجي، وقد صممت خصيصًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولتعزيز المحتوى الفني الأصيل في المنطقة، مما يضع شركات الإنتاج والفنانين في الشرق الأوسط في  دائرة الضوء لضمان تقديم مكتبة فنية تتوافق مع ثقافات المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، كشف فريق يانغو بلاي النقاب عن مجموعة جديدة تضم أحدث محتوى فني تم إنتاجه وإضافته لقائمة يانغو بلاي، كما كشف الستار عن خطط مقبلة لباقة متنوعة من الإصدارات الحصرية لشهر رمضان المبارك. من الأعمال الدرامية الشيّقة إلى المسلسلات والبرامج الكوميدية الممتعة، كما تضم القائمة مجموعة فريدة تعكس التنوع والإبداع في العالم العربي تبهر المشاهد أينما كان. كما سيسعى يانغو بلاي لإنتاج مجموعة شيقة من الأفلام والمسلسلات العربية الفريدة، حيث يعد بمجموعة متنوعة من المحتوى الأصيل من جميع أنحاء المنطقة.

وبهذه المناسبة، صرح رومان شيمانسكي، مدير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ليانغو بلاي، قائلًا: “يُدخل تطبيق يانغو بلاي الحياة إلى صميم مفهوم الترفيه، فهو يضفي لمسةً مرئية وحيوية على عالم الترفيه في وقت واحد. إذ يعمل تطبيقنا على إعادة تشكيل المشهد الإبداعي الفني وذلك من خلال الجمع بين المواهب المحلية والدولية مع التكنولوجيا المتطورة. يؤمن فريقنا بأهمية المشاركة الفنية ودورها في كسر الحواجز وتقديم تجربة متكاملة وسلسة ترتقي بأسلوب الحياة. إن هذا النمو السريع خلال أسبوعين فقط، يعد إنجازًا رائعًا يشهد على التفاني والعمل الجاد لشركائنا والفنانين وجميع المشاركين، ونحن متحمسون لمواصلة هذا العطاء والإبداع لنصبح منصة الترفيه المفضلة في جميع أنحاء المنطقة”.

نبذة عن يانغو بلاي يانغو بلاي هو أول تطبيق سوبر يجمع بين محتوى الفيديو حسب الطلب والمحتوى الموسيقي والألعاب التفاعلية الصغيرة بمفهوم الكل في واحد. تم إطلاق التطبيق في دول مجلس التعاون الخليجي ويقدم تجربة ترفيهية سلسة وشاملة. إذ يستمتع المشتركون بمجموعة واسعة من المحتوى الأصيل، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات الكلاسيكية المحبوبة والإصدارات الجديدة الحصرية من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية من الشرق الأوسط وتركيا وهوليوود والتي يقدمها التطبيق، وكلها تُعرض بأعلى معايير الجودة ودون إعلانات. بالإضافة إلى ذلك، يضم التطبيق خدمة بث موسيقي مبتكرة تُخصّص التوصيات لتتناسب مع تفضيلات المستخدم، وتمزج الأغاني العالمية مع الأغاني الرائجة من المنطقة. يتوفر تطبيق يانغو بلاي على متجر Google Play و متجر iOSv، ويتميز بمكتبة متنوعة من المحتوى الترفيهي الرائع لتجربة مخصصة.