مونستر جام® تكشف عن شاحنات “مارفل” المشاركة في فعالياتها القادمة في الاتحاد أرينا

ثلاث شاحنات جديدة تؤكد مشاركتها في الفعالية المميزة التي تُقام يومي 8 و9 يونيو القادم في الاتحاد أرينا بأبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة27  يناير 2024 – أعلنت مونستر جام®، فعالية السيارات الأكثر تشويقاً في العالم، عن جدول فعالياتها لهذا العام، والذي يشمل فعاليتين يوم 8 وفعالية إضافية يوم 9 يونيو المقبل. وتتيح الفعاليتان للمشجعين الاستمتاع بمجموعة من عروض الشاحنات البهلوانية المذهلة والمنافسات المباشرة، فضلاً عن مشاهدة انضمام ثلاث شاحنات ضخمة إلى الفعالية.

ويستعرض عمالقة الرياضة مهاراتهم وبراعتهم في قيادة الشاحنات الضخمة على المسار الترابي في الاتحاد أرينا، مما يمنح المشجعين تجربة مليئة بالحركات الاستعراضية المذهلة والمناورات عالية السرعة وحيل تحدي الجاذبية.

مونستر جام® تكشف عن شاحنات “مارفل” المشاركة في فعالياتها القادمة في الاتحاد أرينا

وتضم الفعالية مجموعة من الشاحنات المميزة بقيادة أمهر السائقين، مثل:

بلاك بانتر – السائق باري مصوّر

تتميز شاحنة بلاك بانتر بلونها الأرجواني اللامع المستوحى من مادة الفايبرانيوم في دولة واكاندا الشهيرة في قصص مارفل. وانضم باري مصوّر إلى فعالية مونستر جام عام 2010 ليصبح أحد أعرق السائقين فيها، ويتولى هذا العام قيادة الشاحنة الجديدة على المسار المستحدث في الاتحاد أرينا، مستعرضاً مهاراته البارزة التي صقلها خلال مسيرته المهنية الفريدة التي توّجها بالعديد من الجوائز، مثل أفضل سائق للعام، وجائزة دوبل داون شوداون في لاس فيجاس.

ثور – السائقة ميراندا كوزاد

تنفرد شاحنة ثور بتصميمها المميز الذي يحمل رسماً لشخصية ثور بلباسه الشهير، بما يشمل خوذته ورداءه ومطرقته المهيبة ميولنير. وتتولى السائقة ميراندا كوزاد، الشهيرة بأسلوب قيادتها الجريء والفريد، قيادة شاحنة ثور المذهلة لتقدم للمشجعين عرضاً يزخر بالحركات الهوائية البهلوانية.

سبايدر مان – السائق برنارد لايت

تأتي شاحنة سبايدر مان لتبهر المشجعين بحجمها الكبير المزين باللونين الأحمر والأزرق الكلاسيكيين، حيث تستوحي تصميمها من عالم سبايدر مان الشهير. ويستعرض السائق برنارد لايت، الشهير باستعراضاته المبهرة، مهاراته الفريدة أثناء قيادته للشاحنة، ليقدم للمشجعين أداءً مذهلاً ومليئاً بالحركات البهلوانية التي تتطلب مستوى عالٍ من الإتقان.

جريف ديجر® – السائق مات كودي

سيطرت شاحنة جريف ديجر® على حلبات المنافسة لأكثر من 40 عاماً قدمت خلالها عروضاً استثنائية. ويحذو مات كودي حذو من سبقه من الأساطير، حيث يتولى قيادة الشاحنة ليثري مسيرتها بمزيدٍ من الاستعراضات الاستثنائية.

إل تورو لوكو® – السائق بليك جارنر

تثري شاحنة إلى تورو لوكو® المسار الترابي في الاتحاد أرينا بعرضٍ غير مسبوق مفعم بالقوة والحماس. ويبدع بليك جرانجر، بطل سباقات إيه تي في السابق، في قيادة هذا الوحش مستفيداً من أسلوبه الهادئ والجريء الذي يشتهر به.

ميجادولون® – السائق تشارلي بوكن

تقدم شاحنة ميجادولون® عرضاً استثنائياً في الاتحاد أرينا، حيث تأسر المشجعين بتصميمها المستوحى من أسماك القرش. ويتولى تشارلي بوكن، الذي يتمتع بمسبرة فريدة في فعاليات مونستر جام، قيادة هذه الشاحنة ليبهر المشجعين بمهاراته الفريدة في القيادة.

وتحتضن فعالية مونستر جام نخبة من أمهر السائقين الذين يستعرضون مهاراتهم المميزة في قيادة الشاحنات العملاقة على أرض الاتحاد أرينا، مما يجعل منها الخيار الأمثل لقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

التاريخ:

السبت 8 يونيو – الساعة 1.00 ظهراً | حفلة التعارف – 10.00 صباحاً

السبت 8 يونيو – الساعة 6.00 مساءً

الأحد 9 يونيو – الساعة 1.00 ظهراً | حفلة التعارف – 10.00 صباحاً

الموقع: 

الاتحاد أرينا | جزيرة ياس، أبوظبي

التذاكر:

تتوفر جميع التذاكر للشراء عبر الإنترنت، من خلال الموقعwww.etihadarena.ae وwww.platinumlist.net

فئة كبار الشخصيات – 645 درهم إماراتي (تشمل الفعالية + حفلة التعارف)

الفئة البلاتينية – 485 درهم إماراتي

الفئة الذهبية – 385 درهم إماراتي

الفئة الفضية – 250 درهم إماراتي

الفئة البرونزية – 145 درهم إماراتي

ويمكن لباقي فئات الجمهور الدخول إلى حفلة التعارف مقابل مبلغ 50 درهم إماراتي إضافي. وتحظى العائلات لدى شراء العرض العائلي المؤلف من أربع تذاكر من الفئتين الذهبية والفضية بفرصة الحصول على خصم بنسبة 15%.

لمزيد من المعلومات حول الفعالية، يرجى متابعة قنوات برواكتيف ميديا على وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك وإنستاجرام

لمحة حول مونستر جام

تجمع مونستر جام، فعالية السيارات المشوقة والفريدة، نخبة من أبرز الرياضيين في العالم للتنافس في سباقات حافلة بالسرعة والمهارة على مسارات ترابية مصممة خصيصاً تضمن لشاحناتهم المتطورة تقديم أعلى مستويات الأداء. وتستضيف العلامة الشهيرة 350 فعالية عالمية مباشرة سنوياً، ويتجاوز نشاطها حلبات السباق لتدخل كل منزل مع مجموعة متنوعة من المنتجات والمحتوى والسلع، بما يوفر للجميع أجواءً مفعمة بالمرح والتسلية على مدار العام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني MonsterJam.com.

لمحة حول فيلد موتور سبورتس:

تُعد فيلد موتور سبورتس، التابعة لشركة فيلد إنترتينمينت، الشركة العالمية الرائدة في مجال إنتاج وتقديم فعاليات رياضات السيارات الترفيهية التي تُقام في حلبات مخصصة. وتشمل محفظة الشركة تجارب متميزة، بما في ذلك مونستر جام® ومونستر إنرجي إيه إم إيه سوبر كروس وبطولة سوبر موتو كروس العالمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: monsterjam.comوSupercrossLIVE.comوfeldentertainment.com

لمحة حول فيلد إنترتينمينت

تعد فيلد إنترتينمنت® الشركة الرائدة عالمياً في مجال إنتاج وتقديم تجارب وجولات الترفيه الحية والمناسبة لجميع أفراد العائلات، والتي تثري الأحاسيس وتوفر ذكريات لا تُنسى. وتشمل محفظة الشركة فعاليات واستعراضات رينجلينج براذرز وبارنوم وبيلي® ومونستر جام® ومونستر إنرجي سوبر كروس وديزني أون آيس ومارفل يونيفيرس لايف وجوراسيك وورلد لايف تور. وتقدم الشركة عروضاً ترفيهيةلملايين العائلات في أكثر من 75 دولة في ست قارات حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

لمحة حول برواكتيف إنترتينمنت

تُعد برواكتيف أبرز شركات إنتاج وتنظيم العروض الضخمة والمعارض الوطنية والعالمية والحفلات الموسيقية في إسبانيا. وتتمتع الشركة المستقلة، التي تتخذ من برشلونة مقراً لها مع مكاتب موزعة في مدريد وأبوظبي، بخبرة تزيد عن خمسة وثلاثين عاماً في قطاع الترفيه. وتشمل أعمال الشركة ثلاثة مجالات هي إنتاج وتنظيم الفعاليات الحية والمعارض والحفلات الموسيقية. وتتضمن مشاريعها مجموعة من المعارض التي تنظمها بالتعاون مع أبرز العلامات على الصعيد المحلي والعالمي، مثل ديزني أون آيس وديزني لايف وستار وورز إن كونسرت ومارفل يونيفرس لايف وبيبا بيج وهارلم جلوب تروترز ودبليو دبليو إي ومونستر جام ووكينج أمونج ديناسورز وكارتون نتوورك. وفي الوقت ذاته، تضم محفظة الشركة باقة من المعارض الناجحة مثل ميت فنسنت فان غوخ وذا آرت أوف ذا بريك وبارشا ذا إكزيبشن وفيراري بيهايند ذا دريم. وأمّا في مجال الموسيقى، فلا يقتصر نشاط برواكتيف على إنتاج الحفلات لكبار الفنانين فحسب، بل تُقدّم خدمات الحجز والإدارة لصالح غيرها من شركات الترويج وشركات التسجيل. واعتمدت برواكتيف على الصعيد الدولي النموذج الناجح ذاته المُطبق في إسبانيا ودولة الإمارات وأمريكا الجنوبية وأوروبا، حيث عملت على تنظيم إنتاج حفلات أصلية تُلبي أذواق الجمهور كافة.