وفق استطلاع للعملاء قامت به “رايتر ريلوكيشنز” العالمية:

سلامة البضائع والتأخير في التسليم يعتليان سلّم هواجس عملاء شركات التنقل في العالم  

 دبي، الإمارات العربية المتحدة: قالت “رايتر ريلوكيشنز”، شركة الشحن الرائدة في العالم، أن سلامة البضائع أثناء الشحن تمثل مصدر قلق كبير بالنسبة للعملاء. وأفادت الشركة أن أبرز المخاوف التي أوضحها العملاء في استقصاء أجرته الشركة مؤخراً هو احتمالية تلف الممتلكات القيّمة والتأخير في الشحن.  

وتعمل شركة “رايتر ريلوكيشنز” على إتباع العديد من التدابير لضمان سلامة وأمن البضائع أثناء عملية النقل. وتؤكد الآراء الايجابية لعملائها على فعالية إجراءات السلامة التي تتبعها في تقديم الرعاية المتميزة والحماية للممتلكات خلال عملية النقل. وينعكس حرص “رايتر ريلوكيشنز” وتفانيها في خدمة عملائها في التميز من خلال الحلول الشاملة التي تضمن النقل الآمن للممتلكات مما يجعلها شريكاً موثوقاً به عالمياً.

بدوره، قال “سيمون مايسون”، الرئيس التنفيذي للعمليات في “رايتر ريلوكيشنز”: “يأتمننا عملاؤنا على ممتلكاتهم القيّمة، ونحن نتحمل هذه المسؤولية بعناية كبيرة. وباعتبارنا مؤسسة عالمية تركز على خدمة العملاء، فإننا نستثمر بشكل كبير في التدريب والتكنولوجيا لضمان سلامة ممتلكات عملائنا أثناء التنقل”.

وخلف هذا العمل الكبير الذي تقوم به “رايتر ريلوكيشنز” لضمان السلامة يقف فريق من المحترفين المؤهلين الذين تلقوا تدريباً عالياً للتعامل مع عمليات التعبئة والتحميل والنقل والتفريغ بمهنية عالية. ومن خلال برامج التدريب المكثفة، يكتسب كل عضو في الفريق الخبرة اللازمة لتنفيذ تقنيات عمليات النقل بشكل مناسب، إلى جانب التزامهم بأفضل الممارسات الرائدة في القطاع وضمان أٌقصى قدر من العناية بممتلكات العملاء.

وللارتقاء بمعايير السلامة أثناء النقل، تعتمد عمليات النقل في “رايتر ريلوكيشنز” على مواد وتقنيات التعبئة المتطورة. وتستخدم الشركة مواد متينة وآمنة، بما في ذلك الصناديق المخصصة والحشوات لحماية البضائع من التلف المحتمل بشكل فعَّال. كما تحظى الممتلكات الهشة باهتمام وحماية إضافية مع الالتزام بتنفيذ تدابير دقيقة للحد من مخاطر الكسر أو الضرر.

وأضاف “مايسون”: “إلى جانب أحدث وسائل التعبئة، تمتلك شركة “رايتر ريلوكيشنز” أسطول حديث من المركبات المجهزة بأحدث أجهزة السلامة. كما يضمن فحص الصيانة الدوري والالتزام الصارم بإجراءات السلامة بيئة آمنة لنقل البضائع. ومن خلال إعطاء الأولوية للصيانة والأداء الأمثل لأسطولهم، تضمن شركتنا أن تبقى ممتلكات العملاء تحت الحماية طوال الرحلة”.

وبالإضافة إلى هذه الجهود، تقدم “رايتر ريلوكيشنز” خيارات تغطية تأمينية، لضمان سلامة أكثر لممتلكات العملاء. ومع خيارات متعددة من خطط التأمين صممت بشكل خاص لمقابلة الاحتياجات المختلفة، يتمكن العملاء من الحصول على حماية أكثر وراحة البال، مما يخفف أي مخاوف من أي ظروف غير متوقعة.

ولأكثر من 70 عام ظلت شركة “رايتر ريلوكيشنز” لاعباً رئيسياً في قطاع النقل عالمياً من خلال تقديمها لخدمات شاملة في مجال نقل الأفراد والأصول. وتدير “رايتر ريلوكيشنز” أكثر من 8000 عملية نقل سنوياً، مما يجعلها واحدة من الشركات المتميزة والمفضلة في قطاع النقل. ومع تواجدها في 8 دول وشبكة شركاء في أكثر من 190 دولة، قامت الشركة بإدارة عمليات نقل الموظفين والمديرين لأكثر من 3,000 عميل في مختلف أنحاء العالم.