فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” تقدم مجموعة من العروض الحصرية للإفطار والسحور والإقامة خلال  شهر رمضان المبارك

كونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” لتقديم عروض مميزة لقضاء أوقات رائعة مع الأصدقاء والعائلة خلال الشهر الكريم. وتقدم مجموعة الفنادق الموجودة في “دبي فيستيفال سيتي” عروض  نوعية للضيوف للإفطار والسحور التي يقوم بإعدادها مجموعة من كبار الطهاة في العالم والمنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر عروض الإقامة المغرية لمن يتطلعون لقضاء إجازة رائعة. 

 بدوره، قال “توماس شميلتر”، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”: “خلال شهر رمضان، هنالك وقت مخصص للتواصل ولقضاء لحظات سعيدة، وهذا العام ينصب تركيزنا في مجموعة فنادق انتركونتننتال دبي فيستيفال سيتي على التجمع العائلي مع لمسة من الفخامة. وتقدم عروضنا التي أعدت بعناية لتقدم للزوار تجارب فريدة في نوعها ووجبات إفطار وسحور مميزة. كما يمكن للسياح الاستفادة من مجموعة عروض الإقامة التي صممت لتناسب مختلف الميزانيات”.   

فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” تقدم مجموعة من العروض الحصرية للإفطار والسحور والإقامة خلال  شهر رمضان المبارك

الإفطار في مطعم أنيس: رحلة طهي مع المناظر الخلابة على خور دبي:

ويقدم إفطار “انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” الفخم في مطعم أنيس تجربة إفطار رائعة، مع مناظر خور دبي الخلابة وعرض “تخيل” المذهل، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات الأصيلة من مختلف أنحاء العالم. ويتصدر الأوزي الطبق الرئيسي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات التي يبدع فيها طهاة الفندق. ولتعزيز التجربة الروحانية سوف، ستحتوي كل طاولة على  قوارير من ماء زمزم التي تمثل رمزية خاصة للمسلمين، مما يضفي لمسة روحانية على رحلة الطهي الرائعة.

وإلى جانب طبق الأوزي التقليدي وخبز الصاج، سوف يستمتع الضيوف بمحطة “بيت ماما جمال” التي تقدم الأطباق الشامية التقليدية مثل قاورما اللحم والفتة والكبة وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم محطة الأطعمة المحلية الأصيلة الهريس باللحم، ومضروبة الدجاج والثريد وغيرها من المأكولات المحلية المفضلة. 

ويقدم الشيف شادي أبو فخر خبرته في صناعة الحلويات من البقلاوة والكنافة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالايسكريم بالنكهة العربية مع ثمانية خيارات مختلفة.

ولا تنحصر تجربة الافطار في مطعم أنيس على المأكولات فقط، بل تقدم لمسة ثقافية فريدة مع محطة لقيمات محلية. وبالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم ثمانية محطات طهي حية تفاعلية تضم الأطباق التايلندية والهندية واليابانية والشرقية والعربية، مما  يعزز من روعة الطهي.

ولتجربة لا تنسى يمكن للضيوف الاستمتاع بالإفطار على الشرفة الخارجية المطلة على مناظر خور دبي الخلابة مع عرض “تخيل” المذهل بعد غروب الشمس.

المواعيد: يقدم الإفطار بعد غروب الشمس  حتى 8:30 م ، وتقدم الشيشة بعد الساعة 7:00 مساء.

السعر: 299 درهم للشخص، و125 درهم للصغار من 6- 12، أما الاطفال أقل من 6 سنوات مجاناً.

الموقع: انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

الإفطار في مطعم كرم البحر: استمتع بالوليمة اللبنانية السخية مع أحبابك:

يستحوذ على إرث كرم بيروت، مطعم كرم البحر الذي يمثل امتداداً لمطعم العائلة الذي يوجد في “حي الزيتون” لأكثر من 60 عاما في بيروت. وفي شهر رمضان هذا العام يقدم المطعم لضيوفه تجربة فريدة، حيث تتضمن قائمته أطعمة لبنانية أعدت بعناية. وتقدم القائمة مأكولات رمضان التقليدية مثل الشوربات المغذية ومجموعة متنوعة من المقبلات الباردة والساخنة ومشاوي مشكلة وحلويات لبنانية تقليدية، مع مشروبات رمضان المنعشة.

وقد اشتهر مطعم كرم البحر بالمأكولات البحرية الطازجة وفنون الطهي اللبناني، ويقدم المطعم كذلك وجبتي الغداء والعشاء. إن مطعم كرم البحر هو المكان المناسب للعائلة، ولمحبي المأكولات البحرية. ويمكن للضيوف في كرم البحر الجلوس في التراس الخارجي مع الشيشة أو الاستمتاع بالأجواء الشرق أوسطية في الداخل. ويجسد مطعم كرم البحر الجو العائلي، كما يمكن لعشاق الأطعمة البحرية الاستمتاع بتجربة استثنائية مع المأكولات اللبنانية.  

المواعيد: يقدم الإفطار من غروب الشمس حتى 8:30 مساء. وتقدم الشيشة بعد السابعة مساء.

السعر: 185 درهم للشخص،

الموقع: انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

الإفطار في مطعم زيتون تحت النجوم مع مشاهد أفق دبي الرائعة:

استمتعوا بتجربة الإفطار في مطعم زيتون بإطلالته المميزة على خور دبي وبرج خليفة على التراس الساحر وتناول الأطباق الشامية والنكهات العالمية. ولعشاق الإفطار في الهواء الطلق، تقدم محطة مشاوي لا تقاوم مع مجموعة مختارة من اللحوم المشوية الطازجة والمأكولات البحرية المعدة حسب الطلب.

ويأتي مطعم زيتون هذا العام بإضافات تشمل محطة المشاوي الحية التفاعلية مع أوزي الخروف ومحطة  أطعمة الشارع الشرقية التي تقدم الفلافل والشاورما والمسخن وغيرها من المأكولات. كل ذلك مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة ومجموعة النكهات الغنية مع تجربة إفطار مطعم زيتون الفاخرة.

المواعيد: يقدم الإفطار من غروب الشمس وحتى 8:30 مساء، وتقدم الشيشة بعد 7 مساء.

السعر: 199 درهم للشخص، 85 للأطفال من 6 -12 سنة، ومجاناً للأطفال أقل من 6 سنوات

الموقع: فندق كروان بلازا، دبي فيستيفال سيتي.

الإفطار في “سيروكو” الوجهة العائلة الأولى لأمسية لا تنسى:

يقدم مطعم “سيروكو” في “هوليداي ان آند سويتس”، دبي فيستيفال سيتي تجربة إفطار عائلية مميزة. وقد اشتهر المطعم بأجوائه الرائعة حيث يقدم إفطار بوفيه مفعم بالروح الرمضانية، كما يمكن للكبار والصغار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والنكهات العربية الأصيلة بما فيها المأكولات الشرقية المفضلة.

وبالإضافة إلى كل ذلك، يقدم مطعم سيروكو الخبز اللبناني الطازج، وشاورما الدجاج، مع اوزي لحم الضأن. بالإضافة إلى محاشي الخضروات الأصيلة، كما يمكن للضيوف تذوق برياني لحم الضأن التقليدي والقطايف والكنافة اللذيذة. وتلبي عروض الطهي الغنية من سيروكو احتياجات جميع أفراد العائلة.

المواعيد: يقدم الإفطار من غروب الشمس حتى 8:30 م

الأسعار: 179 للشخص، و75 درهم للأطفال من 6 – 12 سنة، والأطفال أقل من 6 سنوات مجانا.

الموقع: “هوليدي إن أند سويتس”، دبي فيستيفال سيتي.

السحور في مطعم أنيس – بداية حيوية لليوم:

استمتعوا بتجربة سحور مميزة في مطعم أنيس، بإطلالته الساحرة على خور دبي وبرج خليفة. ويضمن لكم السحور في مطعم أنيس ليلة تحت النجوم، يكمل روعتها الترفيه الرائع مع عازف العود. حيث يقدم بوفيه مفتوح يضم مجموعة متنوعة من الأطعمة، من الحلويات العربية من إعداد الشيف شادي، مع مجموعة من المقبلات الباردة والساخنة، والكبة واللحوم المشوية مع الخبز اللبناني الطازج. مع توفر الشيشة ما يساعدك على خلق أمسية لا تنسى من النكهات والاسترخاء في قلب دبي.

المواعيد: يقدم السحور من الساعة 10:00 مساء حتى 3:00 صباحاً

الأسعار:  160 درهم للشخص

المكان:  انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

الإقامة في فنادق انتركونيننتال فيستيفال سيتي

يمكن للضيوف حجز إقامة شاملة لليلة واحدة في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، والاستمتاع بالغرف الفاخرة والمناظر الساحرة والخدمات الأخرى مثل حمامات السباحة الهادئة، بما في ذلك حوض السباحة الشفاف المعلق في الهواء في الطابق الرابع. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخيار الفطور أو السحور في مطعم “أنيس” بالإضافة إلى وجبة الإفطار السخية. كما يمكن للصغار دخول نادي بلانيت تريكرز للأطفال.

الأسعار: 750 درهم للغرفة/ لليلة غير شاملة للضرائب والرسوم.

الإقامة في فندق كراون بلازا، دبي فيستيفال سيتي

لإقامة لا تنسى، يوفر فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي مكاناً مناسباً للعائلات، حيث يقدم أسعار خاصة للغرف. كما يتمتع الفندق بإطلالة رائعة على خور دبي وبرج خليفة، إلى جانب أنشطة خاصة للأطفال. ويمكن للضيوف حجز ليلة والاختيار بين الفطور في مطعم زيتون أو السحور في مطعم أنيس. ويقدم مطعم زيتون رحلة طهي للإفطار على شرفته الرائعة للاستمتاع بالمناظر الخلابة خلال شهر رمضان.

السعر: 600 درهم للغرفة لليلة الواحدة غير شاملة الضرائب والرسوم.

الإقامة في فندق “هوليداي ان آند سويتس دبي فيستيفال سيتي”: 

يقدّم فندق “هوليداي ان آند سويتس دبي فيستيفال سيتي” أسعار خاصة للإقامة مع وجبة فطور أو سحور مجانية في مطعم “سيروكو” عند الحجز لليلة واحدة. وعند غروب الشمس يمكنهم الاستمتاع بإفطار بوفيه من “سيروكو”. استعدوا لتجربة رمضانية لا تنسى مع الطعام والاسترخاء.

السعر: 450 درهم للغرفة لليلة ، غير شاملة الضرائب والرسوم

إفطار وسحور الشركات والمؤسسات في فنادق انتركونيننتال فيستيفال سيتي –  في جو من الرفاهية:

وتقدم فنادق إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي تجربة نادرة لإفطار وسحور المؤسسات في قاعة الرأس والبراحة مع عروض حصرية من المأكولات العربية والعالمية التي تعكس بهجة وأصالة المناسبة.

وتقع قاعة الرأس في مساحة 1,373 متر مربع مع خيارات فواصل مرنة. وتسع هذه القاعة لعدد 800 شخص في شكل طاولة مستديرة. وتقع القاعة الأنيقة في الطابق الأول، وهي مصممة بشكل بديع بنوافذ واسعة تطل على خور دبي.

كما تقع قاعة البراحة في مساحة 1,102 متر مربع وتسع لعدد 600 شخص. وتمتاز بنوافذها الواسعة الممتدة حتى السقف، وتطل على الواجهة البحرية.

ويتولى فريق التخطيط المميز والشركاء وقسم خدمات النزلاء والضيوف بتقديم أفضل الخدمات والاهتمام بكل صغيرة وكبيرة دون إغفال التفاصيل. وتتراوح أسعار المؤسسات من 210 إلى 265  درهم للشخص في الحفلات التي يصل عدد مدعويها الـ 50 شخص وأكثر.

إفطار الشركات في فندق “هوليداي ان آند سويتس دبي فيستيفال سيتي

وتوفر قاعة البادية في فندق “هوليداي ان آند سويتس دبي فيستيفال سيتي” مساحة مميزة ومجموعة متنوعة من قوائم الإفطار والسحور والتي تتميز بالمأكولات العربية والعالمية التي تناسب تجمعات الشركات في الشهر الفضيل. وتبدأ الأسعار من 175 درهم للشخص للحفلات التي يصل عدد الأشخاص فيها إلى 50 شخص وأكثر.

عرض سبا  الخاص في  إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

خلال شهر رمضان المبارك، يدعو فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ضيوفه للاسترخاء واستعادة النشاط مع عرض السبا الخاص. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم 20% على علاجات للوجه والتدليك، التي تمنحهم الراحة والاسترخاء في أجواء الهدوء والسكينة التي تمتاز بها دبي فيستيفال سيتي. اغتنموا فرصة الاستمتاع بالاسترخاء والرعاية الشخصية خلال هذه الفترة.