الخطوط الجوية التركية تطلق محفظة رقمية TK Wallet

تتيح TK Wallet لأعضاء Miles & Smiles  الفرصة لإتمام عمليات الدفع واسترداد الأموال بسرعة وسهولة

أعلنت الخطوط الجوية التركية، شركة الطيران التي تصل إلى بلدان أكثر من أي شركة طيران أخرى، عن إضافة خدمة جديدة إلى عروضها الرقمية للركاب من خلال إطلاق تطبيق  TK Wallet.

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية أحمد أولمشتور: “تماشياً مع أهدافنا لتحقيق التحول الرقمي، نعمل على تعزيز أعمالنا باستمرار لتفعيل التطبيقات التي من شأنها تسهيل رحلات ركابنا. نحن نعمل على جعل خدماتنا أكثر سهولة كما مواصلة تقديم الابتكارات التي ستضيف مستويات من الرفاهية إلى تجارب سفر عملائنا. لقد أضفنا TK Wallet إلى طرق الدفع الرقمية الخاصة بنا من خلال دمجها مع خدماتنا الرقمية المستخدمة عبر تطبيق الخطوط الجوية التركية على الهاتف المحمول كما موقع الويب الخاص بنا”.

الخطوط الجوية التركية تطلق محفظة رقمية TK Wallet

يوفر الناقل الوطني لأعضاء Miles & Smiles القدرة على سداد المدفوعات والمبالغ المستحقة بشكل أسرع باستخدام تطبيق . TK Wallet كما تتيح الخطوط الجوية التركية الفرصة لكسب TK Money بالإضافة إلى مبلغ استرداد التذاكر ومشتريات الخدمات الإضافية التي يتم إجراؤها من خلال تطبيق الهاتف المحمول وموقع الويب الخاص بها.

يمكن استخدام عملات TK Money  المستحقة من خلال معاملات استرداد الأموال من خلال  TK Wallet، والتي يتم تقديمها بأربعة خيارات مختلفة للعملة (الليرة التركية واليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني) عبر قنوات الخطوط الجوية التركية عبر الإنترنت، بسرعة وأمان.

الخطوط الجوية التركية

نبذة عن الخطوط الجوية التركية:

تأسست شركة الخطوط الجوية التركية عام 1933، من خلال أسطول مكون من خمس طائرات، وهي عضو في تحالف ستار أليانس، وتمتلك حالياً أسطولًا يضم 393 طائرة (ركاب وشحن) تحلق إلى 342 وجهة حول العالم، منها 289 وجهة دولية و53 وجهة داخلية في 129 دولة.

للمزيد من المعلومات عن الخطوط الجوية التركية، يرجى زيارة الموقع الرسمي www.turkishairlines.com أو متابعة حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، يوتيوب، لينكدإن، وإنستجرام.

نبذة عن تحالف ستار أليانس:

تأسس تحالف ستار أليانس في عام 1997 كأول تحالف جوي عالمي حقيقي، استنادًا إلى قيمة العميل المقترحة على نطاق عالمي، والإنتشار العالمي والخدمة السلسة. منذ تأسيسه، قدم أكبر وأشمل شبكة جوية، مع التركيز على تحسين تجربة العملاء عبر الرحلات . الشركات الأعضاء هي: أيجيان اليونانية، الخطوط الجوية الكندية، الخطوط الجوية الصينية، الخطوط الجوية الهندية، الخطوط الجوية النيوزيلندية، الخطوط الجوية اليابانية، شركة الخطوط الجوية الآسيوية، الخطوط الجوية النمساوية، أفيانكا، شركة بروكسل للطيران، شركة كوبا للطيران، الخطوط الجوية الكرواتية، مصر للطيران، الخطوط الجوية الإثيوبية، إيفا الجوية، الخطوط الجوية البولندية، لوفتهانزا، الخطوط الجوية الإسكندنافية، شنتشن للطيران، الخطوط الجوية السنغافورية، الخطوط الجوية الجنوب أفريقية، سويسرا، طاب البرتغال الجوية، تاي، الخطوط الجوية التركية، ويونايتد. بصفة عامة، تقدم شبكة تحالف ستار أليانس حاليًا أكثر من 10,000 رحلة يومية إلى ما يقرب من 1,200 مطارًا في 184 دولة. تُقدم الرحلات الإضافية من قبل شركاء تحالف ستار أليانس المتصلين، شركة جونياو للطيران وشركة تاي الجوية.