أتكنز رياليس تعلن عن تعيين رئيس جديد لتحفيز نمو الخدمات الهندسية في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأستراليا

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة “أتكنز رياليس” (مجموعة “إس إن سي لافالين”)، وهي  شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع، مدرجة في بورصة تورونتو تحت الرمز (TSX: ATRL) وتملك مكاتب موزّعة في جميع أنحاء العالم، عن تعيين كريستين هيلي، وهي تنفيذية عالمية مخضرمة ومتمرّسة، في منصب رئيسة الشركة لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وأستراليا (AMEA)، اعتباراً من 19 فبراير 2024. 

AtkinsRéalis appoints new president to drive engineering services growth in Asia, the Middle East and Australia

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، قال إيان إل. إدواردز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “أتكنز رياليس”: “يسرّنا الترحيب بالسيدة كريستين في هذا الدور القيادي الجديد. بفضل ما تتمتع به من خبرة واسعة وعملها في مناطق متنوعة طوال حياتها المهنية، تساهم كريستين بجلب منظور وتجارب عالمية مميزة من شأنها أن تثري نهجنا الاستراتيجي.” وأضاف: “أنا أتطلع إلى العمل مع كريستين في خدمة عملائنا المنتشرين في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأستراليا، في الوقت الذي نواصل فيه مسيرتنا لتوفير الحلول الاستراتيجية التي تتيح للعملاء مواجهة التحديات العالمية الأكثر إلحاحاً في عصرنا.”

سيتمثّل التركيز الأساسي للسيدة هيلي في تطوير عروض الخدمات الهندسية التي تقدمها “أتكنز رياليس”، والتي تشمل قطاعات البنية التحتية والنقل والطاقة النظيفة. سترفع السيدة هيلي تقاريرها إلى الرئيس والرئيس التنفيذي، وستشغل مقعد عضو في اللجنة التنفيذية للشركة.

تتمتع “أتكنز رياليس” بحضور قوي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، ومن أبرز المشاريع التي تشارك بها في هذه المناطق نذكر مشروع “ذا لاين” في مدينة “نيوم”، وخط السكة الحديدية الغربية الذي يربط بين هونغ كونغ وشنتزن والمطار الدولي؛ ومشروع مترو سيدني – مطار غرب سيدني؛ وأوبرا دبي؛ ومبنى “لاندمارك 81″، الذي يقع في مدينة هو تشي منه في فيتنام، والذي اختير كواحد من أبرز 10 ناطحات سحاب في العالم في عام 2019؛ ومترو الرياض. هذا وقد تمّ اختيار شركة “أتكنز رياليس” في ديسمبر الماضي لتنفيذ تصميم المخطط الرئيسي لمشروع “المربع الجديد”، الذي من شأنه أن يكون أكبر مشروع داون تاون عصري في العالم في مدينة الرياض، فضلاً عن تصميم وتطوير برج “المكعّب”، الذي يقع في قلب المشروع، والذي من المتوقع أن يصبح وجهة عصرية غامرة تعيد تعريف الطريقة التي يستمتع بها الناس بتجربة الضيافة وتجارة التجزئة والترفيه.