“مرحبا 2024” – نجاح كبير لشركة نور الهدى للاستثمار

يوم السبت 10 فبراير في فندق سوفيتيل داون تاون دبي المرموق. وقد شكل هذا الحدث، الذي أقيم برعاية سمو الشيخ صقر النعيمي، إنجازاً هاماً للشركة حيث احتفلت بتحقيق أهدافها الأولية.

بدأت الأمسية بأجواء مبتهجة حيث تجمع أكثر من 120 مستثمرًا لإحياء ذكرى إنجازات شركة نور الهدى للاستثمار خلال العام الماضي. ووفر هذا الحدث منصة للمستثمرين لتلقي آراءهم حول التقدم الملحوظ الذي حققته الشركة والتعرف على الفرص الاستثمارية الجديدة، لا سيما في مجال الاستثمارات الطبية المزدهر.

“مرحبا 2024” – نجاح كبير لشركة نور الهدى للاستثمار

تحت القيادة الحكيمة للسيدة لوبانا إن إس دي، رائدة الأعمال وقائدة الأعمال المحترمة، خطت شركة نور الهدى للاستثمار خطوات كبيرة نحو خططها الاستثمارية الطموحة. وقد نجحت الشركة التابعة للشركة، “أماك لإدارة المشاريع”، في الإشراف على توسيع العيادات الجديدة، في حين أدى التعاون الرائد مع مختبر لايفنيتي الدولي إلى تحقيق اختراقات في اختبار الجينوم.

وألقى السيد عمر المزروعي، المدير العام لشركة نور الهدى للاستثمار، كلمة مؤثرة أكد فيها التزام الشركة بتنفيذ خططها الاستراتيجية بدقة وفي الوقت المناسب. كما ضم الحدث متحدثين بارزين مثل السيد خليفة الزرعوني، الذي أعرب عن امتنانه لسمو الشيخ صقر النعيمي لدعمه ورؤيته التي لا تقدر بثمن.

“مرحبًا 2024” لم يكن نجاحًا باهرًا فحسب، بل كان أيضًا شهادة على الثقة التي يوليها المستثمرون في جميع أنحاء العالم لشركة نور الهدى للاستثمار. ومع استمرار الشركة في المضي قدمًا، فإنها تظل مكرسة لتحقيق عوائد استثنائية والتطورات الرائدة في مجال التكنولوجيا الطبية.

تعرب شركة نور الهدى للاستثمار عن امتنانها العميق لجميع الحضور على دعمهم الثابت وتتطلع إلى تحقيق إنجازات أكبر في المستقبل.

عن شركة نور الهدى للاستثمار:
شركة نور الهدى للاستثمار هي شركة استثمارية رائدة مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة، متخصصة في الاستثمارات الطبية وإدارة المشاريع. ومع التركيز على الابتكار والتميز، تسعى الشركة جاهدة لتحقيق عوائد متفوقة لمستثمريها مع تقديم مساهمات كبيرة في قطاع الرعاية الصحية.

video
play-sharp-fill