مستثمرو دول مجلس التعاون الخليجي يحصلون على فرصة ذهبية لامتلاك منزل جديد في موقع شهير بوسط لندن

  •  يتألف أحدث مشروع سكني لشركة بارات لندن للتطوير العقاري من سبعة منازل فقط في المنطقة 3 بجنوب غرب لندن
  •  ارتفع متوسط أسعار العقارات في المنطقة بنسبة 58% بين عامي 2012 و2022 وبنسبة 5% في العام الماضي
  • يضمن برنامج ضمان الإيجار من شركة بارات لندن للمستثمرين الأجانب عائدًا إجماليًا بنسبة 6% لمدة 24 شهرًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 08 فبراير 2024: أطلقت شركة بارات لندن، وهي جزء من بارات جروب، أكبر شركة لبناء المنازل في المملكة المتحدة، رسميًا فرصة نادرة لامتلاك منزل حصري للتملك الحر في موقع المنطقة 3 في توتينغ بيك في حي واندسوورث الشهير بجنوب غرب لندن.

في حين أن العثور على شقة جديدة في المنطقة أمر سهل نسبياً، إلا أنه من الصعب على المستثمرين الحصول على منزل جديد للتملك الحر، فقد كشف بحث في الشهر الماضي على بوابة العقارات رايت موف عن وجود ثلاثة منازل جديدة فقط متاحة من أصل 457 منزلًا جديدًا، اثنان منها كانا على أساس الإيجار وليس التملك الحر.

تقع المنازل في مشروع تطوير سبرينجفيلد بليس في بارات لندن، وهي مكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم وتقع على طابقين أو ثلاثة طوابق، وتوفر ما يصل إلى 1375.76 قدمًا مربعًا (127.81 مترًا مربعًا) من المعيشة العائلية المتنوعة.

_BH_SpringfileldPlace_London_PearMews_2Bedroom

وبهذه المناسبة قال ستيوارت ليزلي، مدير المبيعات والتسويق الدولي لدى شركة بارات لندن: “سواء كنت تبحث عن عقار استثماري في موقع استراتيجي وشعبي، أو منزل لك أو لأطفالك، فإن هذه المنازل الفريدة من نوعها توفر للمستثمرين الأجانب إمكانات رائعة على المدى الطويل وعوائد إيجار ممتازة تصل إلى 5.5%”.

ووفقًا لخبراء العقارات لدى شركة ستروت آند باركر، فإن المنطقة المحيطة بمشروع سبرينجفيلد بليس السكني ـ تستقطب قاعدة مستأجرين محتملة راقية تتكون من الأفراد الأثرياء الذين يبحثون عن الراحة والحيوية التي يوفرها المشروع، حيث تقدم بارات لندن أيضًا خطة ضمان الإيجار للمستثمرين الأجانب، مما يضمن عائدًا إجماليًا بنسبة 6٪ لمدة 24 شهرًا (أقل الرسوم والتكاليف) عبر مواقع مختلفة.

وقد شهدت الأبحاث التي أجرتها شركة ستروت آند باركر أداءً إيجابيًا في العقد الماضي تزامناً مع ارتفاع متوسط أسعار العقارات في واندسوورث بنسبة 58% من عام 2012 إلى عام 2022 وبنسبة 5% في العام الماضي وحده.

يحتوي كل منزل على موقف سيارات مخصص ونقطة شحن للسيارات الكهربائية وحديقة خلفية خاصة واسعة، حيث تقع جميع العقارات في شارع هادئ بعيد عن الضجيج، وتتميز بتشطيبات عالية الجودة، بما في ذلك مطابخ عصرية مصممة بشكل فردي مع أبواب وأدراج تغلق بسلاسة، وأسطح عمل سيلستون، وأغطية زجاجية وأجهزة متكاملة، حيث يتم تضمين الحمامات والأرضيات المبلطة في جميع الأنحاء بشكل قياسي.

يتألف مشروع سبرينجفيلد بليس السكني من 232 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم و29 منزلاً مكونًا من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، وهو جزء من قرية سبرينجفيلد الأوسع التي تبلغ مساحتها 82 فدانًا، وهي قرية حضرية جديدة تضم 839 منزلاً، والتي تضم 32 منزلاً حديقة بمساحة فدان (أكبر حديقة جديدة في لندن تم إنشاؤها منذ أولمبياد 2012)، بالإضافة إلى مقهى ومتاجر وساحة عامة وأرض لمدرسة ابتدائية جديدة.

في حين أن سبرينجفيلد فيليج هو مشروع تطوير جديد، فإن مشروع توتينغ بيك يحظى بشعبية كبيرة منذ فترة طويلة من قبل المشترين الذين يبحثون عن مزيج مثالي من الحياة الصحية في الهواء الطلق والموقع الاستراتيجي المميز.

يتمتع مشروع سبرينجفيلد بليس باتصاله بوسائل النقل العامة والتي تعتبر الحل الأمثل للآباء الذين يشترون عقارًا لأطفالهم الذين يدرسون في لندن، ومع أن جميع المنازل تتميز بغرف نوم جيدة الحجم مع الغالبية العظمى من الحمامات الداخلية، فإن هذه العقارات تمثل الخيال الأمثل للأشقاء أو الأصدقاء الذين يتشاركون السكن.

هذا وأصبح التنقل في أنحاء لندن إلى جامعاتها العديدة أمرًا سلساً بفضل محطة مترو أنفاق توتنج بيك القريبة التي تقدم خدمة النقل على مدار 24 ساعة خلال يومي الجمعة والسبت على الخط الشمالي، كما تقع محطات السكك الحديدية الإضافية، واندسوورث كومون وإيرلسفيلد، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، كما أن هناك خطط على المدى الطويل لـ كروسريل 2 لتشمل التوقف عند توتينغ برودواي أو بالهام، وكلاهما سيكون مناسبًا للمقيمين في مشروع سبرينجفيلد بليس.

تبدأ أسعار الشقق في مشروع سبرينجفيلد بليس حاليًا من 802,000 جنيه إسترليني (1.02 مليون دولار أمريكي) لمنزل مكون من غرفتي نوم و1,088000 جنيه إسترليني (1.38 مليون دولار أمريكي) لمنزل مكون من ثلاث غرف نوم مكون من ثلاثة طوابق.