دعوة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في الاختبار التجريبي للمساعد الذكي العربي الجديد خلال شهر الإمارات للابتكار

تدعو “يانغو” (Yango) المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لاختبار المساعد الذكي الجديد وتحسين أدائه.

يمكن للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة التسجيل للمشاركة في الاختبار التجريبي عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://yasmina.yango.com/

سيتم استخدام ردود الفعل والتعليقات الواردة من أفراد المجتمع لمواصلة تحسين نموذج المساعد الذكي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة

في إطار دعمها لفعاليات شهر الإمارات للابتكار، تدعو “يانغو” (Yango) السكان للمشاركة في الاختبار التجريبي لمساعدة الذكاء الاصطناعي الناطقة باللغة العربية “ياسمينة” (Yasmina). تدأب “يانغو” (Yango) على إنشاء مجتمع نشط من المشاركين التجريبيين وتدعو سكان الإمارات العربية المتحدة للتسجيل في الاختبار التجريبي العام لتعزيز قدرات المساعد الذكي الجديد والمساعدة في رسم معالم مستقبل الذكاء الاصطناعي.

Call for UAE residents to become beta testers of the new Arabic AI assistant during UAE Innovation Month 

وكانت “يانغو” (Yango) قد كشفت النقاب عن “ياسمينة” (Yasmina) خلال فعاليات معرض “جيتكس” 2023 في دبي، وهي مساعدة الذكاء الاصطناعي تتقن اللهجة العربية الخليجية مصمّمة لتتناغم بشكل سلس مع الثقافة المحلية. تجيد “ياسمينة” (Yasmina) النكات المحلية، ويمكنها التعرّف على ما إذا كان المستخدم ذكراً أم أنثى، ولا تقدم إلا المحتوى المناسب لعمر المستخدم عند التفاعل مع الأطفال.

تجدر الإشارة إلى أن “ياسمينة” (Yasmina) تتعلم وتتطور باستمرار وكل يوم، وقد أعربت “يانغو” (Yango) عن التزامها بالاستفادة من الملاحظات الواردة من أفراد المجتمع لتحسين نموذج “ياسمينة” (Yasmina) وتحسين طلاقتها وإبداعها.

وقال سامر محمد، المدير الإقليمي لياسمينة (Yasmina) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “يانغو” (Yango): “تتخطى ’ياسمينة‘ (Yasmina) كونها مجرد منتج تكنولوجي، إذ تشكّل قفزة ثقافية نحو المستقبل، وهذا ما يحفز رعبتنا في أن يكون السكان المحليون جزءاً من هذه اللحظة الهامة. كما أن رغبة ’يانغو‘ (Yango) في دعم تطوير الأفكار التحويلية وتزويد المجتمعات المحلية بأحدث التقنيات المتطورة المستقاة من جميع أنحاء العالم، تتماشى تماماً مع أهداف فعاليات برنامج ’الإمارات تبتكر‘ (UAE Innovates)، والتي تتمثل في المساعدة على تحفيز وإثراء ثقافة ابتكار واسعة النطاق.”