هيتشز أند غليتشز تطلق تطبيقاً مخصصاً للمطابخ

تم تصميم التطبيق خصيصًا لتحسين الكفاءة التشغيلية وعمر معدات المطبخ التجارية لأن 90% من أصول المطبخ ليس لديها سجل صيانة مخصص

دبي، الإمارات العربية المتحدة 07 فبراير 2024: أطلقتشركة هيتشز أند غليتشز الرائدة في قطاع خدمات صيانة المنازل في دبي والتي تعد جزءاً من شركة فارنك، تطبيقًا مخصصًا للهاتف المحمول، تم تصميمه خصيصًا لتحسين مدة تشغيل معدات المطبخ التجارية وعمرها الافتراضي.

لا تستطيع المطاعم المزدحمة تحمل أي وقت توقف في مطابخها، خاصة خلال فترات الطلب المرتفع، فإذا تعطل جهاز معين، فمن الضروري لمدير المطعم والطاهي إعادته إلى الخدمة في أقرب وقت ممكن، لذلك، قررت شركة هيتشز أند غليتشز تطوير تطبيق خاص بالمطابخ لأن السوق عمومًا يستخدم حاليًا العديد من تطبيقات إدارة المرافق بمساعدة الكمبيوتر، وهي تطبيقات تم تصميمها في الأصل لإدارة الأصول الميكانيكية والكهربائية والسباكة، ومع ذلك لم يكن هناك تطبيق مخصص لأجهزة المطبخ الفردية والأصول الأخرى.

وبهذه المناسبة علق زهيب أزهر، رئيس العمليات لدى شركة هيتشز أند غليتشز، قائلاً: “لقد وجدنا أن 90% من الأصول في المطابخ التجارية لم يكن لديها سجل صيانة فردي، مما يجعل من الصعب للغاية التأكد من مدة بقاء جهاز معين في الخدمة ومن المستحيل فعليًا التنبؤ بمدى كفاءته بالأداء في المستقبل”.

وأضاف أزهر قائلاً: “سيتيح استخدام تطبيق الهاتف المحمول الجديد هذا لفرق الصيانة إنشاء سجل صيانة لكل جهاز أو أصل على حدة. وبمرور الوقت، سيحدد هذا عدد وتكرار فشل الأصول بحيث يمكن إعداد جداول الصيانة التنبؤية والوقائية والتصحيحية، كما يمكن أيضًا قياس الأصول المماثلة”.

علاوة على ذلك، يمكن لمديري المطاعم حساب التكلفة الحقيقية لأصل معين على مدار عمره التشغيلي، لذا يمكن مقارنة العلامة التجارية الأرخص بعلامة تجارية أكثر تكلفة، ثم إضافة تكاليف الصيانة لمعرفة النموذج الأكثر فعالية من حيث التكلفة.

تعمل شركة هيتشز أند غليتشز، حاليًا على العديد من عقود الصيانة السنوية التي تغطي المطابخ في المستشفيات والجامعات والمطاعم المستقلة والفنادق ومنافذ بيع الحلويات المتخصصة.

واختتم أزهر حديثه قائلاً: “إن ما يميز هذا التطبيق حقًا عن أي شيء آخر في السوق هو أننا أنشأنا رموزًا محددة لمشاكل معدات المطبخ لجميع الأصول المهمة، ولكل مشكلة مستوى أولوية استدعاء للحضور واحتواء وتصحيح فشل الأصول، حيث يمكن للعملاء تتبع الطابع الزمني على أمر العمل، والذي يمكن إرفاقه بالصور قبل وبعد”.