T-Mobile تمدد علاقة نظام دعم الأعمال الإستراتيجية والخدمات المدارة مع Netcracker

توفر Netcracker أنظمة وعمليات مهمة لمساعدة أعمال البيع بالجملة في T-Mobile على الابتكار وتعزيز فرص إيرادات جديدة

والثام، ماساتشوستس

أعلنت شركة Netcracker Technology اليوم أن T-Mobile قد وسعت وعززت علاقتها الإستراتيجية مع Netcracker كجزء من مشاركة متعددة السنوات من شأنها تطوير وتحديث منصة نظام دعم الأعمال (BSS) الخاصة بالمشغل.

ستعمل T-Mobile Wholesale على توسيع قدرات نظام دعم الأعمال في مجالات مثل بوابة شركاء MVNO وتكوين الشركاء وكتالوج المنتجات والفوترة، مما سيمنح المشغل القدرة على تقديم خدمات وحلول مبتكرة لعملاء MVNO. ويشمل ذلك استخدام ميزات Netcracker GenAI Telco Solution للمساعدة في تحسين خدمة العملاء والتفاعلات، وبالتالي رفع مستوى رضا العملاء بشكل عام.

بالإضافة إلى وظيفة نظام دعم الأعمال الموسعة ، ستواصل Netcracker أيضًا تقديم الخدمات المدارة لنظام دعم الأعمال بالجملة من T-Mobile. سيسمح ذلك لشركة T-Mobile بالتركيز على دفع نمو الإيرادات والولاء مع زيادة مكانتها الرائدة في السوق وإعطاء عملائها بالجملة فرصًا إضافية لإنشاء حلولهم الخاصة.

قال Dan Thygesen، نائب الرئيس الأول لشركة T-Mobile Wholesale ورئيس أعمال البيع بالجملة المتنامية في T-Mobile: “لقد توسعت T-Mobile خارج أعمالها الأساسية سريعة النمو إلى مناطق أكثر اضطرابًا”. “أدت علاقتنا المستمرة مع Netcracker إلى جلب طرق جديدة للاستفادة من شبكتنا وطيفنا الواسع الذي سيقود فرصًا جديدة ويغير اللعبة في سوق الولايات المتحدة”.

قال Frank DeTragli، كبير مسؤولي العملاء في Netcracker: “تفخر Netcracker بالعمل مع T-Mobile لجلب إستراتيجيات مبتكرة وتطلعية على أكبر وأسرع شبكة 5G في الولايات المتحدة “. “إن العمل مع مثل هذه الشركة الثورية التي تتمتع برؤية لمساعدة عملاء مشغل شبكة المحمول الافتراضية وإنترنت الأشياء على الابتكار حقًا هو شرف لنا، ونحن متحمسون لتحقيق المزيد من النجاح في المستقبل.”