شركة Qritive تبرم عقودًا طويلة الأجل مع شركة Metropolis Healthcare وCŌRE Diagnostics وRajiv Gandhi Cancer Institute في إطار تعزيز خطة اعتماد الذكاء الاصطناعي في مجال علم الأمراض في كل أنحاء الهند

مومباي، الهند وسنغافورة

تعلن شركة QritiveTM الرائدة في مجال توفير حلول الذكاء الاصطناعي لمختبرات علم الأمراض في كل أنحاء العالم عن عقد شراكة مع مراكز التشخيص والمستشفيات المرموقة في الهند: Metropolis Healthcare وRajiv Gandhi Cancer Institute وCŌRE Diagnostics، والتي كانت قد اعتمدت نظام إدارة الصور (IMS)، PantheonTM، ومنتجات الذكاء الاصطناعي من Qritive، مما وضعها في مصاف المؤسسات الرائدة على صعيد اعتماد الذكاء الاصطناعي في مجال علم الأمراض.

يُحدث تفعيل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي من Qritive في مراكز التشخيص والمستشفيات الرائدة تقدمًا ملحوظًا على صعيد تحديث ممارسات علم الأمراض، واعتماد الذكاء الاصطناعي لتعزيز دقة التشخيص، وتحسين الكفاءة التشغيلية، مما يؤدي في النهاية إلى رفع مستوى رعاية المرضى.

Qritive Secures Multi-Year Contracts with Metropolis Healthcare, CŌRE Diagnostics and Rajiv Gandhi Cancer Institute to Drive AI Adoption in Pathology Across India

صرح السيد Surendran Chemmenkottil، المدير التنفيذي لشركة Metropolis Healthcare، قائلاً: “في غمار انطلاق رحلة التغيير الجذري بالتعاون مع Qritive، يحدونا بالغ الحماس إزاء الإمكانات الهائلة التي توفرها لنا لمساعدتنا في تعزيز قدراتنا في علم الأمراض. علاوةً على ذلك، يمثل اعتماد المنصة المدعومة بالذكاء الاصطناعي من Qritive في أعمالنا خطوة ثورية على صعيد تعزيز الدقة ودقة التوقيت والتشخيص الشخصي. وهذا التعاون يدعم التزامنا بوضع معايير جديدة تُحسن مستوى رعاية مرضى السرطان، وتدعم الأطباء خصوصًا في اتخاذ قرارات علاجية فعالة للكشف عن سرطان البروستاتا.

صرح Bruno Occhipinti، المدير التنفيذي لشركة Qritive، قائلاً: “يحدو شركة Qritive بالغ الفخر تجاه الفرصة التي سنحت لها للتعاون الوثيق مع مؤسسات رعاية صحية طموحة تسعى إلى الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي لتحسين نتائج المرضى وتحسين مستوى حياة أخصائيي علم الأمراض في الوقت نفسه. أما فريقنا، فهو يتطلع إلى إثبات مدى دعم التكنولوجيا العميقة للأطباء ومدى مساهمتها في “رأب الفجوة” في قطاع رعاية مرضى السرطان، في إطار تحقيق تطلعات يوم السرطان العالمي في 4 من فبراير“.

صرح السيد Dinesh Chauhan، المدير التنفيذي لمركز CŌRE Diagnostics، قائلاً: “نحن سعداء بالتعاون البنّاء مع Qritive الذي مهد السبيل لتفعيل حلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة الخاصة بها في ممارسات علم الأمراض في CŌRE Diagnostics، إذ سيعمل هذا التعاون على تعزيز دقة التشخيص، مما يؤدي إلى تحسين نتائج المرضى، مؤكدًا من جديد على التزامنا بتقديم خدمات متميزة في مجال الرعاية السريرية. علاوةً على ذلك، من شأن هذا التعاون الإسهام في تطوير خدمات ذكاء اصطناعي جديدة تسهم في تشخيص الأمراض النادرة.

أحدثت منصة الذكاء الاصطناعي من Qritive ثورة على صعيد ممارسات علم الأمراض، إذ أظهرت الدراسات السريرية تشخيصات أسرع بنسبة تصل إلى 90% وتباينًا أقل بنسبة 80%، وتجدر هنا الإشارة إلى أن تحسين دقة التشخيص يعود بالنفع على رعاية مرضى السرطان.

صرح الدكتور Gurudutt Gupta، رئيس قسم علم الأمراض في Rajiv Gandhi Cancer Institute Research Centre، قائلاً: “لقد عززت وحدات نظام إدارة الصور (IMS) والذكاء الاصطناعي من Qritive ممارسات علم الأمراض في RGCI، وعن طريق التحديد الدقيق للنقاط المعنية والتصنيف الدقيق، أدى اعتماد هذه الأدوات إلى تعزيز سير العمل ودقة التشخيص، وهذا من شأنه توفير مزايا جمة لأعمالنا“.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.