“كروان بلازا دبي فيستيفال سيتي” يعلن عن عودة تجربة “برانش بيكنيك بانتري 2.0” لزواره في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة،9  يناير، 2024، أعلن فندق “كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي” اليوم عن عودة وجبة فطور وغداء يوم السبت “برانش بيكنيك بانتري 2.0”.

وتوفر وجبة برانش “بيكنيك بانتري 2.0 ” المجددة تجربة طهي لا مثيل لها، حيث تقدم للضيوف الفرصة لتشكيل وجباتهم من الأصناف المتعددة من مختلف مأكولات الشواء المفضلة لهم والحلويات اللذيذة.

من جهته، قال “توماس شيلتر”، المدير العام لفنادق “انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي”: إننا سعداء بعودة وجبة فطور وغداء يوم السبت “برانش بيكنيك بانتري 2.0″. وقد تم إعداد وجبة فطور وغداء يوم السبت بشكل جديد حيث تتضمن تجربة طهي حي فريدة، من الحلويات الشهية إلى مجموعة الأصناف التي ترضي جميع الأذواق”.

ولتكتمل المتعة بالمأكولات الشهية، يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية التي تضفي حيوية وبهجة على المكان، مع خلفية المناظر الساحرة لبرج خليفة الشهير مما يمنح الضيوف تجربة طعام لا مثيل لها.

وقد تم وضع الأسعار لوجبة “بيكنيك بانتري 2.0” بخيارات متعددة تشمل:

  • – 265 درهم للشخص مع المشروبات الغازية
  • – 395 درهم للشخص مع مشروبات المطعم

– 120 درهم للأطفال في الفئة العمرية من 6 إلى 12 سنة. 

وتقدم وجبة “بيكنيك بانتري 2.0 في أيام السبت من كل أسبوع من الساعة  1:00 ظهراً إلى 4:00 مساءً، لمنح الوقت الكافي للضيوف للاستمتاع بالمأكولات الشهية والأجواء الساحرة.

وأضاف “شيلتر”: “يمكن لضيوفنا الاستمتاع بوجبة متميزة مع تجربة طهي خاصة وسط المناظر الساحرة لإطلالة برج خليفة والموسيقى الحية. وإننا واثقون من أن “بيكنيك بانتري 2.0″  ستشكل حدثاً لابد من حضوره للذين يبحثون عن تجارب الطعام الفريدة في عطلة نهاية الأسبوع”.

والحجوزات مفتوحة لوجبة فطور وغداء يوم السبت “برانش بيكنيك بانتري 2.0”  في كروان بلازا دبي فيستيفال سيتي، ويفضل الحجز المسبق لضمان أماكنهم المفضلة.