نقي للثروة الرقمية تحصل على رخصة هامة من هيئة دبي للخدمات المالية

تعزيز موقعها كشركة استشارية مالية أخلاقية رائدة في الإمارات العربية المتحدة

شركة نقي للثروة الرقمية الإمارات العربية المتحدة البارزة في التكنولوجيا المالية تعلن عن حصولها على رخصتها من هيئة دبي للخدمات المالية (DFSA) في الإمارات العربية المتحدة (الإمارات). هذا الإنجاز المهم يمثل قفزة كبيرة للأمام للشركة، ويؤكد من جديد على وضعها كشركة استشارية مالية مرموقة وملتزمة بالاستثمار المسؤول والمستدام.

وتسليط الضوء على حصول نقي الثروة الرقمية الإمارات على رخصة هيئة دبي للخدمات المالية يبرز التزامها الثابت بالمحافظة على أعلى معايير الاحترافية والنزاهة والامتثال للوائح في صناعة الخدمات المالية. مع هذه المرحلة الحاسمة، تقف نقي الثروة الرقمية الإمارات على عتبة تحويل مشهد إدارة الثروات في المنطقة، حيث سيتم الاهتمام بالمعاييرالأخلاقية والاستدامة ليكون لها مركز الصدارة في الأولويات. حيث تأتي رخصة هيئة دبي للخدمات المالية بعد الحصول على رخصة مجلس الأوراق المالية والبورصات، (SEBI) مما يعطي لنقي الثروة الرقمية الإمارات الضوء الأخضر لتقديم خدمات استشارات إدارة الثروات في الهند.

تتجاوز نقي ملامح الاستثمار التقليدية، كبناء محافظ الاستثمار بعناية من خلال عدسة مبادئ حوكمة البيئة والمجتمع(ESG) ، هذا النهج يضمن التوافق مع قيم وتطلعات الأجيال الجديدة، والتي تسعى إلى الشفافية والتأثير والتناغم الأخلاقي بالإضافة إلى تحقيق العوائد المالية.

يؤكد عمران فاروقي، المؤسس والرئيس التنفيذي لنقي الثروة الرقمية: “هذا الجيل يتوق إلى أكثر من مجرد عوائد. إنهم يطالبون بالشفافية والتأثير والالتزام الأخلاقية. تهدف محافظ الاستثمار التي أعددناها بعناية لتلبية هذه الحاجة، مما يقدم لهم وسيلة للاستثمار بما يتوافق مع قيمهم والمساهمة في التغيير الإيجابي”.

يضيف شريموهان شوهان، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للعمليات لنقي الثروة الرقمية: “نحن لسنا مجرد شركة في مجال تقديم منتجات مالية؛ بل نحن نشكل مستقبلاً حيث تعزز الأخلاقيات والاستدامة النجاح المالي، توضح رخصة هيئة دبي للخدمات المالية التزامنا الثابت بتوفير استثمارات آمنة وفعّالة تتوافق مع قيم عملائنا وتطلعاتهم لغد أفضل”.

تفتخر نقي بفريقها المتخصص والمكون من محترفين مؤهلين من CFA® وخبراء صناعة ذوي خبرة. يتميز هؤلاء الخبراء ليس فقط في بناء المحفظة ولكن أيضًا في الدعوة المؤمنة بالاستثمار الأخلاقي. تضمن المعرفة الواسعة والتزامهم الثابت بمبادئ حوكمة البيئة والمجتمع(ESG)  أ تتجاوز نقي ملامح الاستثمار التقليدية، كبناء محافظ الاستثمار بعناية من خلال عدسة مبادئ حوكمة البيئة والمجتمع(ESG) ، هذا النهج يضمن التوافق مع قيم وتطلعات الأجيال الجديدة، والتي تسعى إلى الشفافية والتأثير والتناغم الأخلاقي بالإضافة إلى تحقيق العوائد المالية.

ن تتوافق كل محفظة استثمار مع اتجاهات السوق وتعكس فهمًا عميقًا لممارسات الاستثمار المسؤولة.

في إطار الحصول على رخصة هيئة دبي للخدمات المالية، تستعد نقي الثروة الرقمية الإمارات لطرح تطبيق الجوال الرائد لاستشارات الثروة الأكثر تطورًا. توفر هذه المنصة الثورية للمستهلكين أداة سهلة الاستخدام ومبسطة لإدارة استثماراتهم بفعالية. يقدم التطبيق إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية التي تشمل فئات الأصول المختلفة، كلها معدة بعناية لتحقق التوافق مع المبادئ الأخلاقية والمستدامة. ويؤدي هذا بدوره إلى تعزيز تأثير إيجابي على البيئة والمجتمع.

أكثر من مجرد استثمار، إنها حركة:

تأثير نقي في المشهد المالي يعني أكثر من مجرد توسيع بسيط لعمليات الأعمال؛ إنه يشير إلى تحول في النموذج نحو مستقبل يعطي الأولوية للمسؤولية والاستدامة في دبي والإقليم والعالم. مع الالتزام الثابت بالقيم الأخلاقية والاستدامة، تمكن نقي الأفراد من الاستثمار بثقة، وبالاعتراف بأن ثرواتهم تلعب دورًا حاسمًا في تشكيل مستقبل أكثر إشراقًا لأنفسهم ومجتمعاتهم والكوكب.

عن نقي الثروة الرقمية – الإمارات العربية المتحدة:

نقي الثروة الرقمية في الإمارات العربية المتحدة هي شركة رائدة في الخدمات المالية مكرسة لتقديم حلول الاستثمار الأخلاقية والمستدامة للأفراد في الإمارات. برخصتها الجديدة من هيئة دبي للخدمات المالية، تستعد نقي لإحداث تغيير جذري في المشهد الإداري للثروة، بتقديم تكنولوجيا مبتكرة ونصائح خبيرة لتمكين المستثمرين من إحداث تأثير ايجابي من خلال استثماراتهم.