المسعود للسيارات تفوز بجائزة نيسان للتميز وجائزة نيسان للمعايير والعمليات لدى الوكلاء

“المسعود للسيارات” تحصد جائزتين مرموقتين تقديرا لأدائها الاستثنائي وتركيزها على تعزيز الابتكار والارتقاء بتجارب العملاء على نحو مميز

أبوظبي، 30 يناير 2024: أعلنت “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري والمعتمد لسيارات “نيسان” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، حصولها مجدداً على جائزة “نيسان للتميز” المرموقة. وحصلت الشركة على هذه الجائزة للمرة الثالثة، بناء على أدائها المثالي في مجالات البيع وخدمات ما بعد البيع والارتقاء بتجربة العملاء.

وتسلم الجائزة كل من سعادة طارق أحمد المسعود ومسعود رحمة المسعود، أعضاء مجلس إدارة مجموعة المسعود، وعرفان تانسل الرئيس التنفيذي لشركة “المسعود للسيارات”، حيث قدمها لهم تييري صباغ، رئيس “نيسان” و”إنفينيتي” الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل تكريمي أقيم في المقر الرئيسي لشركة “المسعود” في أبوظبي، بحضور مسؤولين تنفيذيين من “المسعود للسيارات” و”نيسان الشرق الأوسط”.

وجاء تكريم المسعود للسيارات استناداً إلى أدائها المتميز، وتحقيقها لسلسلة من الإنجازات في نسب المبيعات، وخدمات ما بعد البيع ومعدلات رضا وسعادة العملاء على نحو مستمر.

كما حصلت الشركة على جائزة نيسان للمعايير والعمليات لدى الوكلاء، وهي جائزة إقليمية أطلقتها نيسان الشرق الأوسط، لتطوير معايير موحدة للعلامة التجارية وتجربة العملاء، وذلك عبر المرافق المتاحة في المنطقة، وتمكين الإدارات الرئيسية، وتحفيز أعضاء الفريق على تعزيز الأداء، وتحسين تجربة العملاء وصورة العلامة التجارية. كما تعد الجائزة بمثابة تكريم لجهود الوكلاء الذين يواصلون مسيرتهم التطويرية عبر كل نقطة من نقاط الاتصال مع العملاء، بالإضافة إلى الارتقاء بتجربة العملاء على نحو متكامل.

وأعرب عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة “المسعود للسيارات”، عن فخره وامتنانه بالفوز قائلاً: “يعتبر الحصول على جائزة نيسان للتميز جائزة نيسان للمعايير والعمليات لدى الوكلاء، بمثابة إنجاز تفتخر به “المسعود للسيارات”. وتعكس الجوائز التي نتلقاها، اهتمامنا الاستثنائي بالتركيز على رضا العملاء وتعزيز الابتكار باعتبارها إحدى أهم أولوياتنا. وتشهد هذه الإنجازات على جهودنا المستمرة لتقديم أفضل الحلول والخدمات عبر جميع مجالات أعمالنا. ويسعدني في هذا الإطار، التأكيد على الدور الحيوي لأعضاء فريق “المسعود للسيارات” لتمكيننا من الحصول على هذه الجوائز، بفضل تصميمهم على النجاح واهتمامهم بالتقدم وبذل كافة الجهود اللازمة للوفاء بالتزاماتنا على مستوى التميز التشغيلي والخدمات الاستثنائية.”

من جهته، قال تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط: “تستمر شراكتنا الموثوقة مع المسعود للسيارات منذ أكثر من أربعة عقود في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. ونجحت الشركة في تحقيق إنجازات متميزة على نحو ثابت ومستمر متجاوزة كافة التوقعات. وتجسد هذه الجوائز حرصنا المشترك والثابت على الالتزام بالتفوق على مستوى خدمة العملاء، ودليلاً مميزاً على شراكتنا المستمرة. ويسعدنا تهنئة فريق المسعود لحصولهم على هذه الجائزة، شاكرين جهودهم الاستثنائية لمنح العملاء أعلى مستويات الجودة والاهتمام التي يتوقعونها من نيسان.”

وتتبنى “المسعود للسيارات” نهجاً مستقبلياً بالتزامن مع تسارع التقدم التكنولوجي في العصر الحديث وتنامي التحول الرقمي للشركات، إذ تحرص على مواكبة الابتكار والتكنولوجيا لتبني نهج العمليات الرقمية المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء. وتطمح الشركة في إطار اعتمادها لهذا التوجه التطوري عبر مختلف عملياتها، إلى الارتقاء بأعمالها مستقبلاً والمساهمة في استشراف مشهد متطور ومرن لقطاع السيارات مع التركيز على تعزيز رضا وموثوقية العملاء.

نبذة عن المسعود للسيارات

تعد شركة “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي لأكثر من 38 عاماً، وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات، والتي تشمل سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والصالون والتجارية، والتي تخدم شريحة واسعة من العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات والجهات الحكومية.

وتضم الشركة 10 صالات عرض للسيارات الجديدة و3 صالات للسيارات المستعملة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تشمل المبنى المتكامل في منطقة المصفح، والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، و5 مراكز للصيانة 6 مرافق لبيع قطع الغيار. وافتتحت الشركة عام 2019 متجر “آر-ستور” (R-Store’) المتطور والذي يعتبر متجرًا مبتكرًا وشاملًا لتلبية احتياجات عملاء “رينو”.

ومؤخراً، نجحت “المسعود للسيارات” في الحصول على جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع للسنتين الماليتين 2020 و2021، وذلك بعد تفوقها على وكلاء “نيسان” الآخرين على المستوى الدولي ضمن فئتها. وكانت “المسعود للسيارات” قد حصدت سابقاً جائزة نيسان العالمية المرموقة في عامي 2013 و2019، وحصلت على جائزة الأداء المتميز في المبيعات وتجربة العملاء مننيسان في العام 2017. كما فازت بالجائزة العالمية لوكلاء رينو 2019 (P.A.R.I.S. Challenge) . وتواصل شركة “المسعود للسيارات” تحقيق المزيد من النجاحات عبر تقديم باقة متميزة من المزايا لعملائها، تشمل توفير حلول تمويلية سلسة تندرج ضمن علاقات الشراكة القوية مع أبرز وأهم البنوك في الدولة، إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كافة احتياجات العملاء تحت سقف واحد. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة بوابة التجارة الإلكترونية لشركتنا.