هوندا سيفيك تايب آر تحصد لقب أفضل سيارة من حيث الأداء خلال حفل توزيع جوائز توب جير 2023 المرموقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 24 يناير 2024: كشفت الفطيم للمشروعات التجارية عن فوز سيارة هوندا سيفيك تايب آر بلقب أفضل سيارة من حيث الأداء خلال حفل توزيع جوائز توب جير 2023. وتطور تصميم السيارة على مدى ستة أجيال لتقديم أداء استثنائي في كل جيل، ويؤكد فوزها بهذه الجائزة المرموقة على أن الطراز الأحدث من سيارات سيفيك هو الأعلى أداءً بين سيارات هوندا. وقاد التزام هوندا بالتقنيات الرائدة والتصميم المبتكر إلى حصول سيارة هوندا سيفيك تايب آر على العديد من الجوائز بوصفها السيارة ذات الأداء الأفضل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماركو ميلاني، المدير العام الإقليمي في الفطيم للمشروعات التجارية: “يسرنا حصول هوندا سيفيك تايب آر على لقب أفضل سيارة من حيث الأداء خلال حفل جوائز توب جير لهذا العام، مما يؤكد على التزام هوندا المستمر تجاه الارتقاء بمعايير الأداء والابتكار. ونجحت السيارة خلال السنوات القليلة الماضية بتحقيق هدفها بتلبية متطلبات الزبائن ونيل إعجابهم، وتمثل هذه الجائزة التكريم الأمثل لها”.

ومن جهته، قال كريس هاريس، مقدم برنامج توب جير على قناة بي بي سي: “يسعدني أن هوندا قدمت سيارات هاتشباك جديدة، على من الرغم تراجع إنتاجها حول العالم. تمتاز هذه السيارة بسهولة قيادتها على طرق المملكة المتحدة، كما أنني معجب باللمسات المستوحاة من إرث سيارات سيفيك بما في ذلك جلد ألكانتارا الأحمر وناقل الحركة المعدني الصغير. وعلى الرغم من التوجه العالمي نحو السيارات الفاخرة وعالية الأداء، نجحت هوندا سيفيك تايب آر بحجز مكانة مميزة بفضل حجمها المناسب وأدائها الاستثنائي، وهذا ما اختبرته جيداً أثناء قيادتها في حلبة السباق في دنزفولد”.

وفي هذا الصدد، قال راج جوهال، المدير العام لقسم العلاقات العامة في مكتب هوندا في الشرق الأوسط: “نحن سعداء بحصول سيارة سيفيك تايب آر على لقب أفضل سيارة من حيث الأداء خلال حفل توزيع جوائز توب جير 2023، وذلك بعد حصولها على لقب أفضل سيارة هاتشباك ولقب سيارة العام خلال دورة عام 2022 من الحفل. وبذل فريق هوندا أقصى جهوده لتوفير سيارة ترتقي بالتقنيات التي تم تطويرها على مدى ستة أجيال، مما أدى إلى تقديم جيل جديد يتميز بأنه الأسرع والأكثر كفاءة من سيارات سيفيك تايب آر. كما يؤكد حصول السيارة على المرتبة الأولى، بالرغم من المنافسة الشديدة، على تلبيتها للتوقعات وشعبيتها الكبيرة حتى بعد مرور 25 عاماً على إنتاج هذا الطراز”.

ويتوفر خيار واحد من المحركات في سيارات تايب آر، وهو محرك يعمل بالوقود مع أربع أسطوانات بسعة 2.0 ليتر، ويتميز بأنه أقوى محرك VTEC Turbo أنتجته هوندا.

لمحة حول شركة المشروعات التجارية – هوندا

تعتبر المشروعات التجارية – هوندا جزءاً من مجموعة السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبوصفها أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم، تحظى المشروعات التجارية – هوندا بدعم شبكة واسعة من صالات العرض الحديثة ومنشآت خدمات ما بعد البيع ومرافق التجزئة لبيع قطع الغيار في دولة الإمارات.

لمحة حول مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9,000 شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها