شراكة بين “ذا هارت أوف يوروب” ومجموعة فنادق ومنتجعات IHG لتشغيل فندق موناكو كوت دازور ضمن العلامة التجارية فوكو

سيتم تشغيل الفندق  تحت مسمى فوكو موناكو دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يناير 2024: أبرم “ذا هارت أوف يوروب”، المشروع الرائد لمجموعة كليندينست في دبي؛ اتفاقيّة امتياز مع مجموعة فنادق ومنتجعات IHG إحدى شركات الفنادق الرائدة في العالم؛ تتمّ بموجبها إعادة إطلاق العلامة التجاريّة لفندق موناكو كوت دازور، تحت مسمى “فوكو موناكو دبي” وتشغيله في إطار العلامة التجارية العالميّة “فوكو”. ويعدّ الفندق جزءاً من مشروع “ذا هارت أوف يوروب” الذي يشمل 20 فندقًا ومنتجعًا سياحياَ موزعين على ستة جزر. ليعكس بذلك مشروع “ذا هارت أوف يوروب” رؤية جزر العالم الفريدة في تعزيز التواصل والشمولية عبر مزيج استثنائي من التصميم والفنّ والتكنولوجيا، مع تبني أعلى معايير الاستدامة البيئيّة.

واعتباراً من الربع الأول 2024؛ فإنّ الفندق بتصميمه المستوحى من الريفييرا الفرنسيّة والذي يشتمل على 198 غرفة وجناحاً بما في ذلك 8 أجنحة فندقيّة، و5 أجنحة مخصّصة للحفلات، و4 أجنحة مع أحواض سباحة خاصة؛ سيُواصل توفير مزيج مثاليّ من معايير الراحة والرقيّ للضيوف خلال إقامتهم. كما سيحتضن مجموعة متنوّعة من أشكال الترفيه، إلى جانب استضافة فنانين موهوبين من مختلف المجالات على الصعيدين الدولي والمحلي، وسيُعزز حضوره ملاذًا ترفيهيًا فاخرًا، وأول فندق للحفلات المخصّصة للكبار ضمن جزيرة أوروبا بدبي. وبموقعه السياحي الاستراتيجي يوفّر مشروع “ذا هارت أوف يوروب ” تجربة معيشة مبتكرة تحت الماء، إلى جانب مجموعة من مرافق الراحة العالميّة مثل الشوارع التي يتم التحكم فيها بالمناخ ومؤسسة الشعب المرجانية المخصصة للحفاظ على النظام البيئي البحري وحمايته وإعادة إحيائه.

وأعرب جوزيف كليندينست، مؤسس ورئيس مجموعة كليندينست ومشروع “ذا هارت أوف يوروب”، عن سعادته بالشراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال لجلب العلامة التجارية العالميّة “فوكو” إلى “ذا هارت أوف يوروب” في دبي. وقال: “نحن على ثقة من أن فندق فوكو موناكو دبي، سيشكل نموذجاً مثالياً يجمع بين التميز العالمي والرقي وتجارب الترفيه الاستثنائيّة. ونتطلع لاستقبال الزوّار من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بإقامة رائعة وتجربة غامرة حافلة بالراحة، وتجسّد السحر الفريد لجزر العالم في دبي”.

ويشتهر فندق فوكو، بتحقيق تجارب معززة للضيوف، إلى جانب هويته الفريدة ونهج الخدمات المريحة الذي يعتمده، حيث يمزج بسلاسة بين جاذبية وسحر الفندق المستقل والموثوقية التي تتميز بها العلامة التجارية العالمية. كما تتمتع هذه العلامة التجارية بسجل بارز، في تمكين أصحاب العقارات من الارتقاء بتجارب الضيوف وتحسين العمليات من خلال الاستفادة من أنظمة مجموعة فنادق ومنتجعات IHG القوية.

وقال هيثم مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا:“تسعدنا الشراكة مع مشروع “ذا هارت أوف يوروب” مرة أخرى. ويعكس تحويل فندق موناكو كوت دازور إلى فندق يحمل علامة فوكو، التزامنا بتقديم تجارب لا مثيل لها لضيوفنا. وسيساهم الفندق الجديد والذي يقع في مشروع جزر العالم في دبي، وضمن مشروع جزيرة “ذا هارت أوف يوروب”، في إعادة تعريف وصياغة الضيافة المتميزة وإرساء معايير جديدة على مستوى قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف: “نرحّب بالزوار من جميع أنحاء العالم، حيث ستتاح أمامهم الفرصة لتحقيق إقامة استثنائية، ونعدهم بتجربة سياحية مميزة”

وسيوفر فندق فوكو موناكو دبي وجهة أنيقة، إضافةً إلى تجارب تناول الطعام المميزة، داخل الفندق في مطعم La Rive للمأكولات البحرية على شاطئ البحر، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة صيد الأسماك المفضلة ليقوم الطهاة بإعدادها، ومطعم La Brasserie الفريد في الشارع الماطر.

ومع التقدّم المستمرّ الذي تشهده مجموعة كليندينست؛ فإنّ العلامة التجارية “فوكو” ستعزّز تجارب الضيوف الراقية والموثوقة عالمياً. وشهدت العلامة التجارية نمواً سريعاً منذ إطلاقها في عام 2018، في مؤشر على نهجها الفريد والحائز على العديد من الجوائز في قطاع الضيافة. ومن خلال هذا التعاون الاستراتيجي، يلتزم مشروع “ذا هارت أوف يوروب” بتمهيد الطريق لجزر العالم لتصبح مركزًا عالميًا للابتكار والترفيه والحياة المستدامة، وبالتالي توفير وجهة مثالية للحفلات والترفيه، وتقديم مستوى من الخبرة وأسلوب الحياة غير المسبوق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عن مجموعة  كليندينست ومشروع “ذا هارت أوف يوروب”

تقدم  مجموعة كليندينست خدماتها في قطاعات مختلفة، مثل التطوير العقاري، والإنشاءات، وهندسة الشعاب المرجانية، والمراكز التجارية، وبناء اليخوت، والضيافة والطاقة المتجددة، وتضم أكثر من 1500 موظف على مستوى العالم. ويعد مشروعها الرائد “ذا هارت أوف يوروب” وجهة فريدة ومبتكرة تحتفي بروح وثقافة الوجهات الأوروبية المختلفة.

لمعرفة المزيد عن مجموعة كليندينست يرجى زيارة https://www.kleindienst.ae. ومتابعتنا عبر لينكدإن، لمعرفة آخر التحديثات والتطورات.

يعتبر “ذا هارت أوف يوروب”، من وجهات الجزر الفاخرة ومشروع رائد تقوم مجموعة كليندينست بتطويره في جزر العالم بدبي، على بعد ستة كيلومترات فقط من شواطئ دبي. يتألف المشروع من ست جزر فريدة من نوعها، كل منها مصممة بطابع مستوحى من دولة أوروبية، وسيوفر أكثر من 4000 غرفة فندقية و20 فندقًا ومنتجعًا، بما في ذلك الفلل والقصور المطلة على الشاطئ، والفنادق الفاخرة، وتجربة عيش تحت الماء. ويوفر وسائل راحة عالمية المستوى، مثل الشوارع التي يتم التحكم فيها بالمناخ وأول مؤسسة للشعاب المرجانية في المنطقة مخصص لحماية والحفاظ وإحياء النظام البيئي البحري، ويسعى إلى تعزيز الحياة المستدامة باستخدام مصادر الطاقة المتجددة والتقنيات المبتكرة.

وفي إطار التزامه بكسر الحواجز، افتتح مشروع “ذا هارت أوف يوروب” أول فندق خمس نجوم مخصص للبالغين فقط مستوحى من منطقة الريفييرا الفرنسية على جزيرة في دبي، فندق كوت دازور موناكو. ويتطلع الفندق من خلال 198 غرفة فندقية، بما في ذلك ثمانية أجنحة، وخمسة أجنحة للحفلات، وأربعة أجنحة مع أحواض سباحة خاصة، بتوفير بأجواء ليلية لا مثيل لها.

لمعرفة المزيد يمكن زيارة موقعنا عبر الانترنت The Heart of Europe. لحجز إقامتكم في فندق كوت دازور موناكو الذي تم افتتاحه حديثاً يرجى زيارة https://www.thoe-hotels.com/monaco/.

للإطلاع على آخر التحديثات والأخبار يمكن متابعتنا عبر:فيسبوك، انستغرام، لينكدإن، X، ويوتيوب.

عن مجموعة فنادق ومنتجعات IHG®

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG (المدرجة بالرمز IHG في بورصة لندن، وفي بورصة نيويورك بالرمز IHG (ADRs))، هي شركة ضيافة عالمية، تهدف إلى توفير الضيافة الحقيقة الراقية.

وتحتضن IHG، عائلة مكونة من 81 علامة تجارية فندقية وبرنامج المكافآتIHG One Rewards ، أحد أكبر برامج الولاء في قطاع الفنادق في العالم. وتمتلك IHG أكثر من 6000 فندق مفتوح في أكثر من 100 دولة، وأكثر من 1900 في طور التطوير والإنشاء.

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال PLC، هي الشركة القابضة للمجموعة، تأسست ومسجلة في إنجلترا وويلز. ويعمل حوالي 345 ألف شخص في فنادق ومكاتب الشركات التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG على مستوى العالم.

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لمعرفة المزيد عن فنادقنا وحجوزاتنا وبرنامج المكافآتIHG One Rewards.لتحميل تطبيق برنامج المكافآت الجديد يمكن زيارة متجر أبل أو متجر جوجل.