نيسان “أكس-تريل”… الخيار الأمثل للعائلات

تعرفوا معنا على عائلة باتل المكونة من أم وأب وثلاثة أطفال. قد يصفها البعض بأنها عائلة نشطة تهوى الاستكشاف وتعشق المغامرات، وهو وصف يعبّر عنها بشكل مثالي!

واجه الوالدان مهمة صعبة تتمثل في اختيار سيارة تلائم نمط حياة العائلة، ويمكنها الاعتماد عليها تحت أي ظرف. وبعد البحث، وقع الاختيار على نيسان “أكس-تريل” لتصبح السيارة التي تلبّي جميع احتياجاتهم، وشريكهم في رحلاتهم الكثيرة والمتنوعة.

وبالتعرّف على مميزات وخصائص نيسان “أكس-تريل” التابعة للشركة العربية للسيارات عن قُرب، نجد أنها تتجاوز حدود كونها مجرد وسيلة للنقل، نظراً لقدرتها الهائلة على التكيّف بكل سهولة مع احتياجات العائلة، وسلاستها في التنقّل على طرق المدينة المنبسطة ومواجهة الوديان والجبال بكفاءة، موفّرةً بذلك المرونة اللازمة للانطلاق نحو أي مغامرة مهما بدت صعبة. أمّا بالنسبة لتصميمها الداخلي الذي يشمل مكاناً مخصصاً للأمتعة، وجدت العائلة في تصميم السيارة كل ما تحتاجه من ميزات، لتصبح بذلك ملاذاً من ضوضاء المدينة ومكاناً مثالياً لصنع ذكريات لا تُنسى. ونظراً لشغف أفراد عائلة باتل الباحثة عن المغامرات المثيرة كالعثور على أجمل الشلالات أو الذهاب في نزهة إلى مكان لم يسبق لهم زيارته سابقاً، أصبح امتلاكهم لسيارة نيسان أمراً أساسياً، وأصبحت “أكس-تريل” عضواً في فريق مغامراتهم الخاص لا يمكنهم الاستغناء عنه.

وتشمل الخصائص المميزة للسيارة نظام “EZ Flex” الذي يمكّنهم من ضبط الصف الثاني من المقاعد بسهولة للحصول على مساحة إضافية، أو تحريك المقاعد لتوفير مساحة أكبر للأرجل، أو لأخذ قسطٍ من الراحة أثناء الرحلات الطويلة. ويضيف نظام “Divide-N-Hide®” للأمتعة والذي يتألف من مجموعة من الرفوف والفواصل القابلة للضبط، بُعداً إضافياً من الراحة، ويتيح لهم فرصة الحصول على ستة تصميمات مختلفة للمقاعد مما يوفر لهم المرونة وسهولة الحركة. وبوجود مساحة وفيرة تتسع لمعدات التخييم للرحلات الخارجية ومقاعد مريحة للجميع، يمكن لكل فرد من أفراد العائلة الحصول على مساحته الشخصية أثناء الرحلات.

وبالإضافة إلى قدرتها الرائعة على التكيّف، تشمل “أكس-تريل” مجموعة من الخصائص المتطورة مثل شاشة العرض على الزجاج الأمامي الأكبر في فئتها، والتي تعرض المعلومات الأساسية كالسرعة والاتجاهات لضمان راحة السائق والتقليل من عوامل تشتيت الانتباه. وأبهرت خصائص السلامة المتعددة في “أكس-تريل” أبطال قصتنا، والتي تشمل نظام التحكم في ثبات السرعة الذكي ونظام المحافظة على المسار ونظام المساعدة للصعود على التلال. وتضمن قدرة السيارة على الدفع الرباعي الثبات على الطريق، سواءً كان ذلك على الشوارع المزدحمة أو الطرق الوعرة.

وبينما يستمر أفراد عائلة باتل في الاستكشاف والمغامرة وصنع الذكريات، تبقى سيارة نيسان “أكس-تريل” الشريك الذي يمكنهم الاعتماد عليه أينما كانوا.

تفضّل بزيارة أقرب صالة عرض نيسان التابعة للشركة العربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية واكتشف سحر “أكس-تريل” عن قُرب.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ ما يزيد على 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور أكثر من 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن  والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة بواقع 21 مرة للسنة العاشرة على التوالي خلال الفترة من العام 2007 وحتى العام 2016.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة  أيزو 45001