” أنكس للتطوير” تُبشّر بحقبة جديدة في نمط الحياة الفاخرة بإطلاق “برج فنتو”

  • يضم “برج فنتو” شققاً مفروشة بالكامل وبقيمة استثمارية إجمالية تبلغ 470 مليون درهم إماراتي
  • تهدف ” أنكس للتطوير” إلى المساهمة في قيادة مستقبل العقارات في دبي من خلال مشروعها الفاخر في الخليج التجاري

(دبي، الإمارات العربية المتحدة – الاثنين 22 يناير 2024 ): كشفت شركة ” أنكس للتطوير” الشركة التابعة لـ “أنكس القابضة“، النقاب عن أول دخول لها في قطاع العقارات الفاخرة بدبي بإطلاقها “برج فنتو” المذهل وهو مشروع مصمم للتعريف عن حقبة جديدة من نمط المعيشة الفاخرة وبقيمة استثمارية إجمالية تبلغ 470 مليون درهم.

يضم أول مشروع عقاري للشركة، “برج فنتو”، المقرر الانتهاء منه في الربع الأخير من عام 2025، ما مجموعه 225 وحدة سكنية فاخرة مفروشة ومجهزة بالكامل. وتتكون الوحدات السكنية من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة.

يتألف المشروع من 19 طابقاً سكنياً، وسيتم الترحيب بالسكان عبر ردهة من طراز فندق من فئة خمس نجوم، مع خدمات أمن على مدار الـ 24 ساعة وخدمة كونسيرج كاملة.

يعد “برج فنتو” بمثابة قيمة جديدة للحياة العصرية، حيث يتميز بمساحات واسعة مع وسائل راحة من الدرجة الأولى.

وتضم الشقق الكبيرة الحجم شرفات خاصة مصممة وفقاً لمخططات الوحدات الفردية التي تتمتع بإطلالات بانورامية على الخليج التجاري وبرج خليفة ومنطقة وسط مدينة دبي. علاوة على ذلك، تأتي الشقق مزودة بنظام المنزل الذكي الذي توفره شركتي بوش وسيمنز، مما يسمح للمقيمين بالتحكم في مجموعة من وسائل الراحة مثل الإضاءة والتبريد بتقنية متطورة. تشمل كل شقة أيضاً على تجهيزات المطبخ ذات العلامات التجارية، بما في ذلك التبريد الذكي وغسالة الصحون وأدوات الطبخ الحديثة. وتتراوح مساحة الشقق في “برج فنتو” من 472.86 قدم مربع للإستوديو إلى 1,208 قدم مربع لشقة بغرفة نوم واحدة.

يمكن للمقيمين الاستفادة من العديد من الميزات المبتكرة، بما في ذلك مساحة عمل مشتركة وسينما في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية حديثة وغرفة بخار وساونا وحمام سباحة.

وسيتوفر للضيوف خيارات رائعة ومتعددة بما في ذلك الاستمتاع بمنطقة جلوس في الهواء الطلق وتراس واسع بجانب المسبح. حيث يتمتع “برج فنتو” بموقع استثنائي يتصل بأهم المناطق الحضرية في دبي، فهو على بعد دقائق فقط من المراكز التجاري العالمية والشهيرة والمترو ووسط مدينة دبي والشواطئ الخلابة.

وبهذه المناسبة قال السيد ساتيش سانبال، رئيس مجلس إدارة شركة أنكس القابضة، “تتمثل رؤيتنا مع إطلاق “برج فنتو” في وضع معايير متقدمة في المشهد العقاري الفاخر في دبي وعلى مستوى دولة الإمارات.  يقدم البرج تجربة معيشية راقية، مما يجعله مثالياً لسكان المدن المتنقلين والمستثمرين الباحثين عن العقارات الفاخرة، فهو استثمار قوي في واحدة من أفضل المناطق في دبي.

وأضاف قائلا “يجمع مشروعنا فريقاً متحمساً للغاية ومُداراً بكفاءة عالية من المهندسين والمعماريين والمخططين الذين عملوا في العديد من المشاريع الفخمة والمجهزة بتقنيات فنية ومستوى معيشية مرموق في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد حولت هذه الكوادر رؤيتنا لحياة أفضل وواقع ملموس وبلغت ذروتها في “برج فنتو”، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومتكامل”.

وتركز استراتيجيتنا على الفروق الثقافية واتجاهات السوق المتطورة مع مواكبة أفضل الممارسات الدولية داخل السوق الإماراتية وخارجها، مما يضمن أن مشاريعنا ستبرز كاستثمارات رئيسية في قطاع العقارات المرموق.

ويعتمد نهج شركة “أنكس للتطوير” على تقديم مشاريع بمنظور جديد يعيد تعريف مستوى الحياة الفاخرة حيث يجسد كل مشروع مزيجاً من التصميم المبتكر ووسائل الراحة الفريدة. والالتزام بممارسات التنمية المستدامة، مع التركيز القوي على تنمية روابط أعمق مع نسيج المجتمعات.

تتخصص شركة “أنكس للتطوير” في تشييد ر وإدارة واستثمار العقارات عبر القطاعات السكنية والتجارية الفاخرة متعددة الاستخدامات، وتفتخر بمحفظة قوية من المشاريع الفاخرة المستقبلية.

وتفخر الشركة بصياغة المساحات التي تغني المشهد الحضري العقاري، وتخلق مجتمعات نابضة بالحياة وبيئات مستدامة.

وتبدأ أسعار الاستوديو في برج فنتو من 1.2 مليون درهم إماراتي فقط. يتوفر خيار خطة الدفع بنسبة 30/70.

نبذة حول أنكس القابضة:

أنكس القابضة هي شركة استثمار رائدة متخصصة في إدارة مجموعة متنوعة من الأعمال الإستراتيجية عبر صناعات متعددة مثل العقارات والإعلام والضيافة. مع التركيز القوي على تقديم قيمة مستدامة وطويلة الأجل، تهدف أنكس القابضة إلى خلق فرص استثمارية استثنائية وإحداث تأثير إيجابي في الأسواق التي تعمل فيها.

من خلال محفظة استثماراتها المتنوعة، تشارك أنكس القابضة بنشاط في تطوير وإدارة المشاريع التي تتوافق مع قيمها الأساسية المتمثلة في الابتكار والنزاهة والمسؤولية الاجتماعية. نحن نؤمن بأهمية إحداث تغيير إيجابي في المجتمعات التي نعمل فيها من خلال دعم المبادرات التي تعزز النمو الاقتصادي والعمل الخيري والرفاه الاجتماعي.

نشأت شركة أنكس القابضة من الرغبة في دفع النمو والابتكار، ويرأسها رئيس مجلس الإدارة السيد ساتيش سانبال، وتتكون حالياً من أنكس للتطوير وأنكس ميديا وأنكس للضيافة.

أنكس للتطوير:

ترتكز شركة أنكس للتطوير على نهج استثماري استراتيجي ، وهي شركة تطوير عقاري ديناميكية ومبتكرة لديها التزام قوي بإحداث ثورة في الحياة الحضرية. تهدف الشركة إلى تصميم مساحات تتجاوز الأنماط التقليدية بتصميم حديث ومبتكر من الدرجة الأولى. منازلها ليست مجرد أماكن للعيش فيها، ولكنها أمكان للراحة والإلهام. من خلال التركيز على التميز والمجتمع والاستدامة، تطمح أنكس للتطوير إلى تحسين الحياة وتعزيز الروابط مع المجمعات والأشخاص وإحداث تأثير دائم على الوجهات التي نسميها وطننا.

مع التميز والابتكار في جوهر ما تقوم به، تعمل أنكس للتطوير على إعادة تعريف مستقبل العقارات، ووضع معايير غير مسبوقة للحياة المعاصرة. إن التزامها بتقديم حلول معيشية رائدة وتطبيق ممارسات مستدامة وضمان أعلى معايير الجودة وتعزيز الشعور القوي بالمجتمع هي القيم الأساسية التي تجعلها منفردة في تميزها. من خلال التوسع في دبي وخارجها، تتمثل رؤيتها في صياغة تراث دائم، يجسد الاندماج المثالي بين الفخامة والراحة والشعور القوي بالانتماء أينما تعمل.