تذوَّق أشهى المأكولات المتنوعة في أحدث فروع “سومـو سوشـي آنـد بنتـو”بمنطقة القصباء في الشارقة.

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة:  يسرُّ مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”؛ المشهور بأسلوبه المبتكر في تقديم أشهى المأكولات اليابانية المتنوعة؛ أن يعلن عن افتتاح أحدث فروعه بمنطقة القصباء المفعمة بالحيوية والثقافة في الشارقة، حيث يمثل هذا التوسع فصلاً جديدًا في التزام “سومو سوشي آند بنتـو” بتقديم أروع فنون السوشي والنكهات اليابانية الأصيلة إلى جمهور أوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، أعربت السيدة/ جوليان هولت كايليهيوا، الرئيسة التنفيذية لشركة سومو إنترناشونال (ش.ذ.م.م) عن حماسها لهذا الافتتاح الجديد؛ قائلـةً: “يسعى «سومو سوشي آند بنتـو» دائماً إلى صياغة تجربة طعام يابانية مميزة تجمع بين أفضل التقاليد والابتكارات في فنون الطهيْ؛ ومن هذا المنطلق، يسعدنا أن نعلن عن افتتاح هذا الفرع الجديد لمطعمنا في الشارقة، حيث ندعو الجميع للاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات اليابانية من خلال هذا المنفذ الجديد الذي يتميز بموقعه الفريد وجودته الاستثنائية”.

من المُتوقع أن يصبح هذا الفرع الجديد واحداً من أبرز معالم الطهيْ بمدينة الشارقة، وذلك مع تقديمه لقائمة متنوعة تضم أروع الأطباق الكلاسيكية المحبوبة والأطباق المبتكرة، حيث يُمكن للعملاء أن يتطلعوا إلى الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أطباق السوشي والساشيمي وعُلب البِـنتو، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من الأطباق الساخنة التي تعكس تميُّز “سومو سوشي آند بنتـو” في تقديم أفضل المكونات الطازجة والأطباق المبتكرة.

يعكس التصميم الداخلي لمنفذ القصباء مزيجًا رائعاً من الأناقة العصرية والبساطة اليابانية، مما يخلق جوًا جذابًا يُكمل تجربة الطهي المميزة للمطعم، حيث يمكن لرواد المطعم مشاهدة براعة الطهاة في فنون طهي السوشي خلال تواجدهم بالمنفذ الجديد، الأمر الذي يعزز من تجربة تناول الطعام الغامرة للزائر. ومن جهة أخرى، تم تصميم المطعم على نحو يوفر مساحة ترحيبية للزوار تجمع بين التقاليد والذوق المعاصر، بما يجعل من كل زيارة بمثابة رحلة طهيْ ممتعة عبر النكهات اليابانية.  

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).
نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق البوكي، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.