فنادق انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي تقدم تجارب طهي مميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يناير 2024: كشفت فنادق “انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” اليوم عن مجموعة من تجارب الطهي الحصرية التي من المتوقع أن تجذب الأذواق وتساهم في الارتقاء بمشهد تناول الطعام في دبي. بدءاً من شاي ما بعد الظهيرة، فقد تم إعداد مجموعة من التجارب المتنوعة لإرضاء الأذواق الرفيعة لخبراء الطهي.

بدوره، قال “توماس شميلتر”، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي”: “إننا سعداء بكشف النقاب عن هذه المجموعة الاستثنائية من المأكولات الشهية في فنادق “انتركونتيننتال فيستيفال سيتي”، والتي تقدم مجموعة متنوعة من تجارب الطعام لتلبية الأذواق المميزة لضيوفنا”.

وأضاف “شميلتر”: “من أسبوع الطهي الشهير في مطعم بييرز تي تي الذي أعده الشيف العالمي بيير جانيير، إلى كعكة الملك الرائعة في مطعم “تشويكس تي تي” ووجبة الإفطار الرائعة في يوم السبت من بيكنيك بانتري 2.0، نهدف إلى الارتقاء بمشهد تناول الطعام في دبي إلى آفاق جديدة. ويمتد التزامنا بتقديم تجربة عالمية المستوى بدءاً من شاي الظهيرة الباريسي الرائع إلى ليالي الايقاع في فيستا. وتعكس سلسلة دروس أطباق الذواقة في “انتركونتيننتال ريزيدانس دبي فيستيفال سيتي” حرصنا على خلق لحظات لا تنسى لضيوفنا. وإننا ندعو الجميع لمشاركتنا هذه اللحظات الرائعة والاستمتاع بأفضل عروض الطهي التي تقدمها دبي”.

وتدعو فنادق “انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” المقيمين والزوار لحضور رحلة تذوق الطعام الرائعة مع مجموعة مميزة من تجارب الطهي.

عودة أسبوع الترافل (الكماة) الشهير إلى مطعم “بيير تي تي”، “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”

وتستعد فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” لاستضافة أسبوع الترافل (الكماة) في مطعم “بييرز تي تي” في احتفال طهي لفترة محدودة تستمر من 23 إلى 31 يناير، 2024. وسيتضمن الحدث قائمة منسقة من روائع الترافل (الكماة) بما فيها أطباق بارزة مثل الخرشوف المقدسي وفيليه لحم البقر. ويقوم الشيف الشهير بيير جانيير الحائز على ثلاث نجوم ميشلان بإعداد هذه الأطباق بدقة عالية.

استمتع بتناول غاليت دي روا  في مطعم تي تي تشويكس، في فنادق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

ويقدم مطعم “تشويكس تي تي في فنادق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” كعكة غاليت دي روا  المتوفرة للطلب حتى 31 يناير 2024. وهذه الكعكة التقليدية الشهية عبارة عن معجنات منتفخة مقرمشة مغلفة بفرانجيبان اللوز الممزوجة بالحمضيات اللذيذة.

ولطلب كعكة غاليت دي روا من مطعم تشويكس تي تي، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني: choixdubai.com أو التواصل بالواتساب أو الاتصال بالرقم: +971 52 898 8491، بسعر 165 درهم وتكفي 5 – 6 أشخاص.

استمتع بتناول شاي بعد الظهيرة الباريسي في تشويس تي تي، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

ويقدم مطعم تشويس تي تي شاي بعد الظهيرة الباريسي برعاية الشيف بيير جانيير الحائز على ثلاث نجوم ميشلان. وتقدم تجربة الطهي المتميزة خيارات واسعة من المأكولات الشهية، بما فيها الماكارون والمعجنات والسندويشات الصغيرة المصنوعة من مكونات فرنسية راقية، وتكتمل بأجود أنواع القهوة وشاي دامان فرير.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء لا مثيل لها وتذوق المأكولات الرائعة على شرفة تشويس التي تمتاز بإطلالتها الخلابة على خور دبي. ويصل سعر شاي الظهيرة الباريسي إلى 125 درهم للشخص الواحد ويقدم يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى 6 مساء.

للمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: choixdubai.com أو الاتصال برقم الهاتف: +971 52 898 8491.

ليالي ترفيهية حية في فيستا، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

ويدعو مطعم فيستا ضيوفه إلى الاستمتاع بالأجواء الرائعة مع نينا في ايقاع وأجواء فيستا، ليلة مليئة بالألحان، حيث يمكنهم الاسترخاء على الشرفات الانيقة بإطلالاتها الساحرة على برج خليفة. ويمكنكم الانضمام إلى الأجواء الهادئة كل خميس وجمعة من الساعة 9:30 مساء للاستمتاع بتجربة متميزة.

استرخ وشاهد المبارة في بلجيان كافيه، كروان بلازا دبي فيستيفال سيتي:

ويقدم بلجيان كافيه في كروان بلازا دبي فيستيفال سيتي تجربة متميزة لمحبي كرة القدم. حيث يمكن للضيوف مشاهدة المباراة من خلال شاشة واسعة في جلسة خارجية مطلة على أفق دبي، مع الاستمتاع بمشروبات وأطباق بلجيان كافيه الفاخرة الخاصة وتقدم من الاثنين إلى الخميس. كل هذا مع أجواء حيوية لا مثيل لها.  

 وجبة برانش رائعة:  بيكنيك بانتري  2.0، فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي

ويدعو فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي ضيوفه للاستمتاع بالأجواء الساحرة في بيكنيك بانتري 2.0.

وقد عادت وجبة برانش بيكنيك بانتري 2.0 المحبوبة ليوم السبت لتقدم تجربة ممتعة، مما يسمح للضيوف بتشكيل وجباتهم من الأصناف المتعددة من أطايب الشواء والحلويات اللذيذة. ولتكتمل المتعة بالمأكولات الشهية، يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية التي تضفي حيوية وبهجة على المكان، مع خلفية المناظر الساحرة لبرج خليفة الشهير مما يمنح الضيوف تجربة طعام لا مثيل لها.

وتقدم وجبة “بيكنيك بانتري 2.0 في أيام السبت من كل أسبوع من الساعة  1:00 ظهراً إلى 4:00 مساء، وقد تم وضع الأسعار لوجبة “بيكنيك بانتري 2.0″ بخيارات متعددة تشمل:

– 265 درهم للشخص مع المشروبات الغازية

– 395 درهم للشخص مع مشروبات  المطعم

– 120 درهم للأطفال في الفئة العمرية من 6 إلى 12 سنة. 

الليالي العربية تحت النجوم، في كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي

ويدعو فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي ضيوفه للاستمتاع بعالم الليالي العربية. وتشمل التجربة مشاوي تقليدية والخبز الطازج ومجموعة من المقبلات والحلويات. إلى جانب الترفيه الحي والمناظر الخلابة لأفق دبي.

وتقدم الليالي العربية في الهواء الطلق في أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع من الساعة 7:00 مساء وحتى 11:00 مساء، وتبدأ الأسعار من 195 درهم للمشروبات الغازية و295 درهم لمشروبات المطعم.

إتقان الذواقة: اطلق العنان لمهارات الطهي لديك مع سلسلة دورات التدريب لدينا في انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي .

أسعار المشروبات ودروس الجبن 195 لشخص وستقام بتاريخ 19 يناير عند السابعة مساء.