هواوي تُطلق نشاطاً إبداعياً عالمياً بعنوان GoPaint لإلهام الإبداع وإحياء مفهوم “ابتكار الجمال”

تتوفر خدمة الطلب المسبق على جهاز هواوي اللوحي الأنحف والأخف وزناً MatePad Pro HUAWEI  مقاس 13.2 بوصة، حالياً، في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 17 يناير 2024 : أطلقت شركة هواوي اليوم رسميًا نشاط الإبداع العالمي GoPaint. فويمكن للمشاركين خلال الفترة من 5 يناير 2024 إلى 29 فبراير 2024،  عرض مهاراتهم الفنية الرقمية في نشاط عبر الإنترنت يجسّد التزام هواوي بتعزيز المهارات الإبداعية. ويُعد نشاط الإبداع العالمي HUAWEI GoPaint بمثابة منصة للأفراد المبدعين أو أي شخص متحمس للإبداع. ويهدف هذا النشاط إلى إلهام الإبداع وتمكين المزيد من الأشخاص من الانخراط في المساعي الفنية وإحياء مفهوم “ابتكار الجمال” من خلال استخدام أجهزة هواوي اللوحية المصممة لتقديم ميزات إبداعية مبهجة.

يهدف نشاط HUAWEI GoPaint إلى إلهام الإبداع، ويقدّم جوائز مميّزة

ومؤخرًا، ارتقت هواوي بالتجربة الإبداعية من خلال إطلاق جهاز HUAWEI MatePad Pro 13.2”، الجهاز اللوحي الأمثل للإبداع. الذي يتميز بشاشة OLED مرنة وتصميم فائق النحافة وخفيف الوزن، مع نسبة شاشة إلى جسم رائعة تبلغ 94%[1].  مقترنًا بقلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث)، الذي يوفر أكثر من 10,000 مستوى استشعار للضغط[2]، يتيح الجهاز اللوحي إتقان مجموعة متنوعة من الأساليب الفنية. ولكونه مصمم للعقول المبدعة، يضمن جهاز HUAWEI MatePad Pro 13.2”  التقاط رؤيتك الفنية بدقة وسهولة لا مثيل لها.

تتوفر خدمة الطلب المسبق على جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 3,399 درهماً إماراتياً مع هدايا مجانية بقيمة 1,696 درهماً إماراتياً، بما في ذلك سماعات Huawei FreeBuds Pro 2 وقلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث)، ولوحة مفاتيح مغناطيسية، واشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في خدمة الحماية هواوي كير+ وبرامج مايكروسوفت أوفيس MS Office 365. وسيحصل المستهلكون الذين يطلبون طراز 512 جيجابايت من الجهاز اللوحي، أيضاّ، على. ويتوفر جهاز MatePad Pro 13.2 على موقع هواوي الرسمي ومتاجر التجزئة.

بعد هذا الإطلاق، يوجه نشاط الإبداع العالمي HUAWEI GoPaint الدعوة إلى المتحمسين للفن لإلهام روحهم الإبداعية وتنشيطها باستمرار. إذا كنت تعتقد أن الإبداع هو دعوة عالمية، فإن Huawei تدعوك لحمل الفرشاة الرقمية الخاصة بك والبدء في الرسم “GoPaint”!

سوف يقوم نشاط HUAWEI GoPaint بمكافأة الفائزين بتمويل ابتكارهم[3]، بما في ذلك:

• جائزة أفضل إبداع (فائز واحد): 5000 دولار

• جائزة أفضل صورة (فائز واحد): 5000 دولار

• جائزة أفضل رواية قصصية (فائز واحد): 5000 دولار

• الجائزة الأكثر شعبية (فائزان): 5000 دولار

• جائزة شرَفية (15 فائزاً): 2000 دولار

كيفية المشاركة

للمشاركة في نشاط الإبداع العالمي HUAWEI GoPaint، ما عليك سوى إرسال عملك الفني بإحدى الطرق التالية، قبل الموعد النهائي للتقديم، 29 فبراير 2024 الساعة 24:00 بتوقيت بكين (توقيت جرينتش 8):

الطريقة الأولى: افتح تطبيقMy HUAWEI  على هاتفك أو جهازك اللوحي، وقم بالتسجيل داخل التطبيق، وأرسل عملك على صفحة GoPaint في التطبيق.

الطريقة الثانية: انشر عملك على Instagram أو Facebook باستخدام  وسم #HUAWEIGoPaint، واذكر حساب huaweimobile الرسمي.

رحلة إبداعية عبر الثقافة ومناظر المدينة والشخصيات

يتكون نشاط الإبتكار العالمي HUAWEI GoPaint من ثلاث فئات فكريّة:

•              الفئة الثقافية

الثقافة هي نداء جميع المبدعين، وهي جوهر روحنا، حيث تلتقي الخبرة بالإلهام، والإمكانيات لا حصر لها.

•              المدينة

إذا كان العالم لوحة بيضاء، فإن مدنه هي الخطوط والنقاط وضربات الفرشاة التي تلوّنه.

•              الشخصيّات

نحن لا شيء بدون الناس من حولنا. أفعال اللطف والشجاعة والحب والمرونة اليومية التي تعطي لحياتنا معنى وهدفًا.

متطلبات التقديم

يجب تقديم الأعمال الفنية بإعدادات ملف JPG أو PNG، بدقة لا تقل عن 300 dpi، وحجم ملف لا يزيد عن 20 ميجابايت. يجب أن يحتوي كل عمل تم تحميله على نصّ وصفي يتراوح ما بين 30 إلى 80 كلمة.

يتم تشجيع المشاركين على مراجعة كل فئة بعناية قبل تقديم أعمالهم إلى الفئة الأكثر ملاءمة.

يمكن للمشاركين فقط استخدام أجهزة هواوي اللوحية لإنشاء أعمالهم الفنية – ويُقبل أي طراز.

نحن نتطلع إلى مشاركتك وإبداعاتك الرائعة في نشاط الإبداع العالمي HUAWEI GoPaint. إنها فرصة ذهبيّة لعرض أعمالك الفنية على مستوى العالم، وإبرازها في مواضع داخل التطبيق، وإخبار قصصك للعالم.


[1] تأتي البيانات من مختبر هواوي، ويقوم معيار بيانات القياس بحساب نسبة الشاشة إلى الجسم بناءً على مساحة عرض الشاشة إلى منطقة اللوحة الأمامية للجهاز بأكمله.

[2] في الوقت الحاضر، يمكن لقلمHUAWEI M-Pencil (الجيل الثالث) فقط المرافق لجهازHUAWEI MatePad Pro  مقاس 13.2 بوصة تحقيق 16384 مستوى من تجربة الكتابة اليدوية الحساسة للضغط، وقد يختلف تأثير الاستخدام الفعلي وفقًا لطرق وتطبيقات الكتابة اليدوية المختلفة، يرجى الرجوع إلى الاستخدام الفعلي. سيتم إضافة المزيد من النماذج المعدلة تدريجيًا، لذا ترقبوا ذلك.

[3] مبالغ الجائزة كلها أرقام ما قبل الضريبة. يحتفظ المنظم بالحق في تعديل عدد الفائزين بالجوائز، بناءً على ظروف العالم الحقيقي.