الإعلان عن شراكة استراتيجية بين شركة آي بي إس (IBS)وسنتريكا رواندا Centrika  كإنطلاقة للسوق الإفريقي

دبي، الإمارات العربية المتحدة –

بعد تحقيق نجاحات متتالية في دول مجلس التعاون الخليجي، منها المملكة العربية السعودية وقطر والكويت؛ تبدأ شركة  IBS  (شركة أردنية إماراتية مقرها دبي) عام 2024 بتنفيذ مشروع متطور للأكشاك الذكية iKiosk في رواندا، أفريقيا. وتمثل الشراكة مع شركةCentrika  خطوة محورية تتماشى مع زيارة العمل التي قام بها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين إلى رواندا مؤخراً، والتي تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. أثبتت الجلسات التي عقدت في كيجالي بأن التعاون المتبادل في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية سيحسّن النظام البيئي التكنولوجي في رواندا.

Unveiling the Strategic Partnership between IBS and Centrika Limited for the African Market Launch

علّق إبراهيم دراز، الشريك الإداري في  IBS”نحن سعداء بتوريد أكشاك الخدمة الذاتية للسوق الإفريقي من خلال هذه الشركة المرموقة، ونتوقع توسّع هذا المشروع في مراحل مقبلة”.

تتوافق رؤية Centrika للحلول الذكية، وخاصةً فيما يخص خدمات النقل والدفع، مع الأكشاك المصممة حسب الطلب والتي سيتم نشرها في مواقع مختلفة في كيغالي. رحب ويلي كلود كاراسيرا، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة Centrika، بهذه الشراكة، قائلاً: “نحن متحمسون لطرح الأكشاك الجديدة في رواندا، حيث أنها ستحدث ثورة في الطريقة التي يتعامل بها عملاؤنا مع تذاكر النقل، وتذاكر الرياضة والترفيه، ودفع الفواتير، والمعاملات الحكومية من خلال Irembo، والتحويلات المالية، وغيرها. ستوفر هذه الأكشاك المتعددة اللغات خدمة ذاتية مريحة وفعّالة، مما يعزز من تجربة العملاء بشكل عام”.

الإعلان عن شراكة استراتيجية بين شركة آي بي إس (IBS)وسنتريكا رواندا Centrika  كإنطلاقة للسوق الإفريقي

ستقوم IBS بتوفير برامج مخصصة وأجهزة متطورة وخدمات تكامل سلسة في المرحلة الأولى من هذا المشروع. وقد صرّح محمد العزة، الشريك الإداري في IBS: “تفانينا المستمر بأعمال البحث والتطوير يضع منتجاتنا في المقدمة دائماً. قمنا ببرمجة أكشاكCentrika  الآمنة لتستقبل الدفع النقدي والغير نقدي، ولتوفر خدمة سريعة وسهلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع”.