خلال حفل انعقد برعاية الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم في مكتبة محمد بن راشد:

مجموعة “ثري دي اكس بي” تفوز بلقب “أفضل شركة هندسية ناشئة    للعام 2023″ في “جائزة التميز والإبداع الهندسي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16  يناير 2023: فازت مجموعة “ثري دي اكس بي”، والتي تعّد أول شركة في المنطقة تقدم حلولاً شاملة للبناء ثلاثي الأبعاد في قطاع الإنشاءات، بجائزة “أفضل شركة هندسية ناشئة للعام 2023” وذلك في الدورة الثانية من جائزة التميز والإبداع الهندسي 2023.

وتم الإعلان عن الفائزين في حفل نظمته جمعية المهندسين في الإمارات أقيم تحت رعاية الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم اليوم (الثلاثاء في16 يناير الجاري) في مكتبة محمد بن راشد.

وشهدت الدورة الثانية من الجائزة لهذا العام زيادة في عدد المشاركات من كافة إمارات الدولة، حيث تقدم للترشح 378 طلباً. وتمّت عملية التحكيم الدقيقة وفقًا لمعايير ومتطلبات محدّدة، مما يسلّط الضوء على شدة المنافسة.

ويعتبر هذا الفوز بمثابة تقدير بالتزام مجموعة “ثري دي اكس بي” في مجال الابتكار في قطاع الشركات الناشئة. يسلّط الضوء على رؤية الشركة الاستراتيجية والواضحة، والتي تظهر من خلال الأعمال الرائدة في مجال البناء ثلاثي الأبعاد، والتصنيع، والتدريب، مع إعادة تشكيل الممارسات الهندسية التقليدية. وبالإضافة إلى ذلك، تعزز مجموعة “ثري دي اكس بي” مكانتها كلاعب بارز في مجال الهندسة الناشئة من خلال تطويرها خدمات ومنتجات جديدة تتناسب مع مستقبل الابتكار والابداع الهندسي في المنطقة.

ومن جانبه، علّق بدر راشد البلوشي، رئيس مجلس إدارة المجموعة على أهمية هذه الجائزة، مشيرًا: “نحن مسرورون بتلقي جائزة “أفضل شركة هندسية ناشئة للعام 2023” في جوائز “التميز والإبداع الهندسي”. ونجاحنا هو نتيجة جهود جماعية من فريقنا بأكمله في مجموعة “ثري دي اكس بي”. وإنه شهادة على التزامنا بالتقدم في مجال الابتكار الهندسي والمساهمة بشكل فعّال في تشكيل المشهد التكنولوجي في الإمارات. والتكريم هذا يساهم بتأكيد رؤيتنا لتحويل ممارسات البناء من خلال تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد المستدامة والمبتكرة”.

وعلى هامش حفل تكريم الفائزين، شاركت مجموعة “ثري دي اكس بي” في معرض التميّز الذي يستعرض أفضل المشاريع والمشاركات والممارسات الهندسية المتميزة أمام الجمهور والزوار.

وترّكز مجموعة “ثري دي اكس بي” على الاستدامة والابتكار، حيث تواصل تعزيز ممارسات البناء من خلال تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد المتقدمة، مما يعزز مكانتها كلاعب بارز في قطاع الشركات الناشئة في مجال الهندسة في الدولة والمنطقة.