تطبق Netcracker بنجاح نظام BSS/OSS السحابي الأصلي الكامل على AWS لشركة Andorra Telecom

توفر Seamless Migration للمشغل الأوروبي بنية تحتية مستقبلية لتكنولوجيا المعلومات وخطوة حاسمة في رحلتها الرقمية

والثام، ماساتشوستس

أعلنت شركة Netcracker Technology اليوم أن المشغل الأوروبي Andorra Telecom قد نجح في تنفيذ حلول BSS وOSS المتطورة والسحابية على AWS، والتي ستحدث ثورة في مشهد الاتصالات في إمارة أندورا. تمثل الترقية إلى النشر الكامل القائم على البرمجيات كخدمة (SaaS)  لحلول BSS الرقمية من Netcracker وحلول OSS الرقمية علامة بارزة لعميل Netcracker منذ فترة طويلة والتي ستسرع رحلته في التحول الرقمي.

Netcracker Successfully Implements Full-Stack, Cloud-Native BSS/OSS on AWS for Andorra Telecom

إن حلول BSS الرقمية من Netcracker وحلول OSS الرقمية، وهي جزء من منصة Netcracker Digital الرائدة ، توفر للمشغل أساسًا حديثًا لتكنولوجيا المعلومات يدعم التقارب بين الهواتف الثابتة والمتنقلة لتحقيق فوائد جديدة ومثيرة لعملائها من الشركات إلى العملاء ومن الشركات إلى الشركات، بما في ذلك طرح الخدمات الرقمية المتقدمة. من خلال استضافة الحل على المنصة السحابية الرائدة لـ AWS، يمكن لشركة Andorra Telecom الاستفادة من التطوير الرشيق وDevOps، مما سيقلل من تعقيد تكنولوجيا المعلومات، ويدعم التحديثات المستمرة، ويوفر مرونة أفضل ويساعد على خفض التكاليف.

بالإضافة إلى ذلك، فإن محفظة خدمات دعم الأعمال وخدمات المصدر المفتوح الرقمية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي من Netcracker ستمنح Andorra Telecom مزايا حاسمة مع نمو المشغل وتوسيع أعماله وعروضه، بما في ذلك تحسين قابلية التوسع والتأقلم السريع مع متغيرات السوق؛ وبنية تحتية للشبكة مستعدة للمستقبل؛ وإدخال خدمات رقمية جديدة مبتكرة؛ ووقت أسرع للتسويق؛ وعمليات مبسطة لتقليل وقت تعطل الشبكة وتعزيز تقديم الخدمات بشكل عام.

قال Jordi Nadal، الرئيس التنفيذي لشركة Andorra Telecom: “منحتنا شراكتنا المستمرة مع Netcracker الثقة لنقل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات إلى السحابة، مما سيزيد من تقدم رحلتنا الرقمية”. “سيؤدي هذا النشر الناجح لمشروع التحول السحابي ذي المستوى العالمي إلى تحقيق العديد من النتائج الإيجابية لنا ولعملائنا، مما يضع أعمالنا في موضع النجاح اليوم وفي المستقبل”.

وقال Sylvain Seignour، رئيس Netcracker: “من خلال هذا المشروع التاريخي لتحويل تكنولوجيا المعلومات، تعزز Andorra Telecom التزامها بالتقدم التكنولوجي الرائد في صناعة الاتصالات”. “إن التعاون الطويل والناجح مع Netcracker يجسد التآزر بين الابتكار والتميز التشغيلي في السحابة، ونحن فخورون بأن نكون جزءًا من مثل هذه المشاركة التطلعية”.