شيربا كومينيكيشنز ضمن قائمة كومينيكيت لأفضل أماكن العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يناير 2024 – أُدرجت شيربا كومينيكيشنز، وكالة العلاقات العامة، مقرها دبي، المتخصصة في مجال ال B2Bوالحائزة على عدة جوائز، في قائمة كومينيكيت لأفضل أماكن العمل لعام 2024. تضم القائمة المؤسسات التي تعمل في قطاع التسويق والإعلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تسعى بشكل متواصل إلى خلق بيئة عمل تُعنى بجذب المواهب ذات المستوى العالي والاحتفاظ بها وتقديم الدعم لها.

أجرت كومينيكيت، المجلة الرائدة في قطاع التسويق والإعلان والإبداع، عملية متقنة لجمع الرؤى وتحليل المؤسسات استناداً إلى مبادرات أماكن العمل الخاصة بها، فوائد الموظفين، فرص التطور المهني، والالتزام بتعزيز التنوع والمساواة في عملياتها. وقد ساعد ذلك في اختصار القائمة إلى الشركات التي حافظت على سياسات وثقافات وممارسات عمل قابلة للإشادة. تم تحديد اختيار القائمة من خلال استطلاع مجهول أكمله الموظفون، إذ مثّل هذا الاستطلاع العامل الرئيسي في عملية الاختيار.

وفي هذه المناسبة، علّقت أنستازيا جولوفاتينكو، مديرة العلاقات العامة في شيربا كومينيكيشنز، قائلةً: “نحن ممتنون للغاية للتقدير الذي منحتنا إياه مجلة كومينيكيت باعتبارها شيربا كوميونيكيشنز واحدة من أفضل أماكن العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يؤكد هذا التقدير التزامنا بتوفير بيئة عمل شاملة وتعاونية وملهمة حيث يمكن لأعضاء فريقنا التفوق والنمو مهنياً. نحن، في شيربا كومينيكيشنز، نؤمن بزرع ثقافة ‘المشاركة والرعاية’ بين أعضاء فريقنا، وبناء الروابط وتعزيز التعاون. يتجاوز تركيزنا الاهتمام باستراتيجيات العمل، إذ أننا ننظر إلى شركتنا على أنها منصة لتعزيز فرص النمو المهني وتوفير الدعم وتمكين روح الانتماء ضمن الفريق.”

تضع شيربا كومينيكيشنز، الشركة الخبيرة في مجال العلاقات العامة والتي تدرك أهمية التوجه المرتكز على الإنسان، تركيزاً استراتيجياً على زرع ثقافة تنظيمية قوية، مدركة لأهميتها. هذا النهج يتمثّل في نتائج استطلاع غلاس دوور الذي كشف أن 77% من الموظفين المحتملين يقيمون ثقافة الشركة قبل التقديم على الوظيفة. توفر شيربا كومينيكيشنز من خلال تنفيذ مبادرات تقدمية وتوفير فرص شاملة للتطوير المهني بيئة شاملة وداعمة تشجع على الإبداع ونمو الفرد. والتزامها بدفع الحدود وتعزيز الابتكار يضمن أن يشعر موظفوها بالقيمة والدافع لتقديم أفضل أداء لهم.

عن شيربا كومينيكيشنز: شيربا كومينيكيشنز – شركة استشارات تجارية ووكالة اتصالات متخصصة في مجال الB2B مقرها دبي وتعنى بتقديم خدماتها للشركات في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تدعم شيربا كومينيكيشنز الشركات بمختلف أحجامها وأنواعها ومجالاتها. بصفتها شريكاً تجارياً ومستشاراً في مجال الاتصالات، تقدم شيربا كومينيكيشنز لعملائها استشارات تجارية استراتيجية عالية