دانوب للتطوير العقاري تكشف عن برج مكون من 101 طابق في الخليج التجاري

سيكون برج Bayz101 واحدًا من أطول 25 برجًا في العالم، متجاوزًا أعلى 100 طابق في العالم ويعزز سمعة دبي كمدينة لناطحات السحاب. سيعيد برج Bayz101 تعريف الحياة الفاخرة من خلال إعطائك منزلاً في السماء حرفيًا.

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يناير 2024

أبرز الأخبار:

1- سيكون برج Bayz101 هو البرج الرابع المكون من 100 طابق الذي يتم تطويره في دبي بعد برج خليفة ومارينا 101 وبرج الأميرة.

2- مع برج Bayz101، تصل محفظة مشاريع دانوب للتطوير العقاري إلى 16,234 وحدة موزعة على 28 مشروعًا، بقيمة تطوير مجمعة تتجاوز 18 مليار درهم حتى الآن.

3- ستضيف شركة دانوب للتطوير العقاري برجًا آخر يتكون من 100 طابق إلى قائمة ناطحات السحاب المتنامية في دبي، مما سيعزز مكانتها كمدينة لناطحات السحاب.

أعلنت شركة دانوب للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري الخاصة الأسرع نموًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن تطوير مشروعها الأكبر والأعلى والأكثر شهرة، برج Bayz101، وهو برج ضخم يتكون من 101 طابق – وهو أطول مشروع تطويري لها حتى الآن – والذي سيعزز مكانة دبي كمدينة لناطحات السحاب، والتي تضم حاليًا ثلاثة أبراج يزيد ارتفاعها عن 100 طابق، بما في ذلك برج خليفة، أطول برج في العالم، ومارينا 101، وبرج الأميرة.

سيكون برج Bayz101 هو المشروع العقاري الثامن والعشرون لشركة دانوب للتطوير العقاري، ويأتي الإعلان عن هذا المشروع الكبير والمبدع عندما تكمل الشركة عقدًا من العمل. يقع المشروع في منطقة الخليج التجاري بالقرب من برج خليفة. وسيقوم المشروع، بمجرد اكتماله في عام 2028، بتسليم 1346 منزلاً.

يعد برج Bayz101 واحدًا من أطول المشاريع وأكثرها شهرة حتى الآن، مما يعد بإمكانات فاخرة واستثمارية لا مثيل لها. يتميز برج Bayz101 بمساحة بناء هائلة تبلغ 2.1 مليون قدم مربع، ويعد أكبر مشروع للمطور من حيث الوحدات والمساحة الإجمالية، مع مكانة شاهقة تضع معايير جديدة للارتفاع ومستويات الأرضية. تقدم مجموعة متنوعة من مساحات المعيشة، بما في ذلك شقق الاستوديو، شقق مكونة من غرفة نوم واحدة، وشقق مكونة من غرفتي نوم، وشقق مكونة من 3 غرف نوم، وشقق مكونة من 4 غرف، وخيارات البيع بالتجزئة. برج Bayz101 يلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات لأنماط الحياة المختلفة، وبأسعار تنافسية تبدأ من 1.2 مليون درهم إماراتي لوحدات الاستوديو، وتبلغ القيمة التطويرية الإجمالية للمشروع 3 مليار درهم. بموقع استراتيجي ومجهز بمرافق من الدرجة الأولى، يضمن برج Bayz استثمارًا رائعًا، ويعد بإيرادات إيجار أعلى لمشتري المنازل في السنوات القادمة. بفضل خطة الدفع الشهرية الرائدة بنسبة 1%، يضمن برج Bayz101 إمكانية الوصول، مما يجعل حلم امتلاك منزل حقيقة لأصحاب المنازل الطموحين. يجسد هذا المشروع التزام شركة دانوب للتطوير العقاري بتوفير مساحات معيشة استثنائية وإعادة تعريف معايير الحياة الحضرية المعاصرة.

وتشترك دبي وشيكاغو في تسجيل الرقم القياسي لاستضافة أكبر عدد من الأبراج بارتفاع 100 طابق، تليها شنغهاي وقوانغتشو.

“في عام 2023، حظيت شركة دانوب للتطوير العقاري بعام مذهل! أطلقنا سبعة مشاريع رائعة، بما في ذلك Viewz وFashionz وElitz وOceanz وSportz وEleganz، بالتعاون مع العلامات التجارية الفاخرة الشهيرة مثل Aston Martin وFashionTV وTonino Lamborghini Casa. لقد كانت استجابة الجميع مذهلة، ونحن ممتنون حقًا لثقة ودعم عملائنا والمستثمرين ومجتمع الوساطة الشريكة – الذين يدفعوننا باستمرار لبذل المزيد من الجهد. وبينما نفكر في هذا العام الرائع، نحن حريصون على مواصلة بناء منازل استثنائية تجلب السعادة لحياة الناس. رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب.

“دبي جريئة وجميلة، وقد ألهمتنا المدينة لاتخاذ مبادرات جريئة. إنها وجهة جذابة ومركز للابتكار وأرض الفرص لأولئك الذين لا يخجلون من العمل الجاد. برج Bayz101 هو حلم وهو أيضًا بياننا. إنه يعكس حلمنا الأكبر من الحياة ويعكس أيضًا أننا نحول أحلامنا إلى حقيقة. إنها لحظة تاريخية بالنسبة لنا حيث نعلن عن أكبر وأطول برج في محفظتنا». يقول رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب.

“يعد برج Bayz101 بمثابة تحية كبيرة لدبي وقائدها صاحب الرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي لم يعلمنا أن نحلم أحلامًا كبيرة ونحققها فحسب، بل قادنا أيضًا من خلال المثال الذي نتبعه في تطوير بعض المشاريع الأكثر شهرة في العالم، مثل برج خليفة ونخلة جميرا، مما يجعلنا فخورين بأن نكون جزءًا من هذا البلد واقتصاده. ونحن مدينون بنجاحنا لحكام دبي ذوي الرؤية الثاقبة، الذين يتمتعون برؤية مستقبلية واسعة للبنية التحتية والتنمية الاقتصادية، يقفون على هدف مشترك هو رفاهية الإنسان.

مع برج Bayz101، ستتمكن من التقاط أفق دبي المذهل على الأرجوحة. يوفر برج Bayz101 أيضًا أكثر من 40 وسيلة راحة لتحسين نمط حياتك بالإضافة إلى المرافق الصحية مثل النادي الصحي وحمام السباحة ومسار الركض. يوفر برج Bayz101 وسائل راحة أخرى مثل الساحة الرياضية ومساحة العمل ومركز الأعمال ومكان الاجتماعات وملعب التنس وبار السماء والأطباء تحت الطلب.

ومع برج Bayz101، تصل محفظة مشاريع دانوب للتطوير العقاري إلى 16,234 وحدة موزعة على 28 مشروعًا، بقيمة تطويرية مجمعة تتجاوز 18 مليار درهم حتى الآن.

 تأتي منازل دانوب للتطوير العقاري مع خطة سداد شهرية بنسبة 1% بعد الإيداع الأولي، مما يجعل شراء المنزل أكثر جاذبية وبأسعار معقولة. تقدم شركة دانوب للتطوير العقاري لأصحاب المنازل تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات، وخاصة أولئك المؤهلين وفقًا لمعايير الاستثمار، والتي تخضع لموافقة الحكومة.

عن شركة دانوب للتطوير العقاري

دانوب للتطوير العقاري دبي هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة. مع التسليم في الوقت المناسب والجودة التي لا مثيل لها، أصبحت شركة دانوب للتطوير العقاري مرادفًا لامتلاك منزل في دبي.

تعد دانوب للتطوير العقاري جزءًا من مجموعة دانوب، التي كانت مسؤولة عن بناء أساس دبي منذ عام 1993. وقد دخلت دانوب للتطوير العقاري سوق العقارات في يونيو 2014. ومنذ ذلك الحين، واصلت توسيع محفظتها التطويرية من خلال إطلاق Glitz Residence 1، 2، 3، Starz، Glamz، Miraclz، Resortz، Bayz، Jewelz، Elz، Lawnz، Wavez، Olivz، Skyz، Pearlz، Gemz، Opalz، Petalz، Elitz 1، Viewz، Fashionz، Elitz 2، Elitz 3، and Oceanz، Eleganz، Sportz and Bayz101.

وتمتلك الشركة محفظة تطويرية تضم 16.234 وحدة بقيمة إجمالية تتجاوز 18 مليار درهم.

لمزيد من المعلومات حول شركة دانوب للتطوير العقاري، قم بزيارة: www.danubeproperties.ae

نبذة عن مجموعة دانوب

مجموعة دانوب هي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي ولها اهتمامات بمواد البناء والديكور المنزلي وحلول الضيافة والتطوير العقاري. تأسست مجموعة دانوب في عام 1993 على يد المؤسس ورئيس مجلس الإدارة رضوان ساجان، رجل الأعمال المقيم في الإمارات العربية المتحدة، وحققت مجموعة دانوب 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليار درهم إماراتي) من عائداتها السنوية في عام 2019.

تحظى مجموعة دانوب بمكانة متميزة مع العديد من القطاعات التي تشمل الدانوب لمواد البناء، ودانوب للتطوير العقاري، ودانوب هوم، ودانوب سبورتس وورلد، وألوكوبانيل الشرق الأوسط، ودانوب هوسبيتاليتي سولوشنز، وستارز ميديا (فيلم فير)، ومركز التجميل الأمريكي، وكازا ميلانو، وغيرها.

توظف مجموعة دانوب أكثر من 4500 شخص في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، يمثلون 44 جنسية.