“تالي سوليوشنز” تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يناير 2024: تساهم شركة “تالي سوليوشنز”  بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق المقام من 8 ديسمبر الفائت لغاية 14 يناير الجاري من خلال برنامجها “تالي برايم 4.0”.

كما أعلنت الشركة بأن العملاء ممن يستخدمون خدمات برامج تالي السارية يمكنهم الحصول على الإصدارة الجديدة مجاناً، مما يضمن حصولهم على أحدث المميزات بدون نفقات إضافية. أضف إلى ذلك، فقد قامت “تالي سوليوشنز” بتقديم خدمة جلسات معرفية مجانية لمناقشة مواضيع مهمة مثل وظائف البرامج وأفضل الممارسات في القطاع.

من جانبه، قال “فيكاس بانتشال”، المدير العام لشركة “تالي سوليوشنز” الشرق الأوسط: “ظل مهرجان دبي للتسوق ولفترة طويلة يمثل منصة حيوية لتعزيز التنمية الاقتصادية والشمولية. وتماشياً مع رؤية المهرجان، قامت “تالي سوليوشنز” بالعديد من الجهود لتعزيز قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في الحدث السنوي. ومن خلال مثل هذه المبادرات، نقدم حلولنا المبتكرة التي تمكّن الشركات من إدارة أعمالهم بشكل احترافي، مما يساعدها على التركيز على فرص النمو ومواكبة التطور في مشهد الأعمال”.

ويمتاز “تالي برايم 4.0” بمجموعة من الميزات الرئيسية المصممة خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتساعد أحدث الميزات الشركات الصغيرة والمتوسطة في الاستفادة من الطلب التجاري الإضافي وتدفق المعاملات خلال مهرجان دبي للتسوق بشكل فعَّال. وتوفر لوحات المعلومات القابلة للتخصيص رؤى عمل استراتيجية، مما يساعد على اتخاذ قرارات سريعة ومستنيرة.

ومن خلال تالي برايم مع WhatsApp، يمكن للشركات إبلاغ عملائها بكل سهولة عن العروض المختلفة، كما يعمل برنامج Excel Import على تقليل العمل اليدوي والأخطاء، مما يمنحهم وقتاً أكثر للتركيز على الاستفادة من فرص الأعمال. وتساهم هذه الميزات مجتمعة في توفير منصة فعَّالة وسهلة الاستخدام وأكثر احترافية في تلبية الاحتياجات المتزايدة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف “بانتشال”: “تدرك “تالي سوليوشنز” التحديات التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة في متابعة الهياكل الضريبية المعقدة والتغييرات التنظيمية. وإننا واثقون بأن تالي برايم 4.0، يساعد الشركات المشاركة في مهرجان دبي للتسوق حيث يمدها بالأدوات اللازمة لإنجاح مشاركتها في هذا المهرجان”.

وتلتزم “تالي سوليوشنز” بتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بحلول تقنية متطورة صممت خصيصاً لتلبية احتياجاتها، وتبسيط العمليات مثل المحاسبة وإدارة المخزون. كما تمكن التقارير ولوحات المعلومات الذكية المتوفرة في “تالي برايم” للشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في مهرجان دبي للتسوق من الاستفادة من التكنولوجيا بشكل جيد، حيث توفر هذه التقارير ولوحات المعلومات معلومات فورية، مما يساعد الشركات على اتخاذ قرارات مستنيرة فيما يتعلق بالمخزون والتسعير والاستراتيجية الشاملة خلال فترة المهرجان.

ومن خلال البيانات الصحيحة المتوفرة والأدوات في “تالي برايم”، تتمكن الشركات من إدارة عروض متعددة لعملائها خلال مهرجان دبي للتسوق.    

نبذة عن تالي سوليوشنز: هي شركة عالمية رائدة في مجال حلول برامج إدارة الأعمال. وقد كانت “تالي سوليوشنز”، المعتمدة من قبل الهيئة الاتحادية للضرائب والهيئة العامة للزكاة والدخل، متواجدة في دول مجلس التعاون الخليجي على مدار العقد الماضي وقامت بمساعدة أكثر من 67000 شركة في الدولة في تلبية احتياجاتها المتعلقة بالمحاسبة والمخزون والامتثال. ومنذ إنشائها في عام 1986، كانت منتجات تالي المبسطة والقوية تقود الطرق التي تدير بها الشركات أعمالها. وظلت تقدم تقنيات مبتكرة على مدى ثلاث عقود. وقد اكتسبت الشركة ثقة أكثر من 2 مليون شركة في جميع أنحاء العالم، وتقدم خدماتها لأكثر من 7 ملايين مستخدم في مختلف القطاعات في أكثر من 100 دولة.